الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3936 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aroma..
    أختي ماشاء الله ثلاث أرباع الهاشتاق عن اللغات والترجمة
    كيف يوصل صوت الجميع .. أتمنى تساعدونا مثل ما نساعدكم

لازم نكون يد وحده .. وحـــــدو الهاشتاق !!
    الهاشتاق موحد اختي بس طلاب الانجلش هم اكثر من تكلم فقط لاغير - الهاشتاق لايقتصر على طلاب الانقلش فياليت الكل يدخل ويتكلم فيه وباسم تخصصه عشان تنعرف التخصصات المظلومه وياليت برضوا نثبت على هذا الهاشتاق لانو من اليوم قاعدين نشتغل فيه حرام يروح تعبنااا بس مجرد دعم من بقية الطلبه وبينتشر ان شاءالله بلمح البصر
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    أختي هداية الرحمن ..
    نظرا لأن عدد مشاركتي لا يسمح بإرسال رسالة خاصة فتحت هذا الموضوع
    الآن أنا قريت رد لك ناسخه رد الأستاذه عبير أن آمتداد تخصص علم المعلومات .. علوم الحاسب الآلي
    مع أني أرسلت لها وماردت علي وأرسلت للأستاذه هيفاء وماأخذت منها لاحق ولاباطل فقط هذا ردها بالنص
    بامكانك التسجيل في اقرب تخصص لتخصصك السابق وسيم النظر في اعتماد ترشيحك من عدمه عند عملية الفرز الالكتروني والعرض على اللجنة
    سؤالي هو في مجال الدراسة السابق أختار نظم معلومات ( هل علم المعلومات= نظم المعلومات ) أم أختار آخر ..
    وأتمنى من طلاب علم المعلومات لما قدموا يقولون وش أختاورا .. عشان نفيد ونستفيد
    يعلم الله من بداية التقديم وأنا أقراء .. وللحين ماقدمت ..ماابي استعجل
    ماخليت إيميل ماارسلت له وللأسف ماأحد فادني
    أسال الله يكتب لنا الخير حيث كان ..وإن لم يكتب لنا الأبتعاث ..أن يصرفه من قلوبنا ويعوضنا بوظيفة خيرا منها

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بطبعي حنونه
    يعني مثلا تخصص ادارة عامة يبحث الشخص في جامعة افي مريكا المعتمدة من الملحقية ويجيب لهم اسم التخصص الدقيق مثلا ادارة تنفذية

ويطلب من الوزارة تعتمد ابتعاثه على دا التخصص دامه مستوفي الشروط

يارب عرفت اشرح

- - - مشاركة محدثة - - -

ينفع تحط لنا رابط الهاشتاق ؟
    أنا أرسلت لمحفوظ الزهراني هذا السؤال هذا الأسبوع و هذا رده "لاحظوا أنا ماخرجت عن تخصصي و غير كذا التخصص المطلوب امتداد للحاسب و الانجليزي" بس هما مشددين ان التخصص السابق يكون لو امتداد في تخصصات البرنامج و هذا الشرط محوسنا
    السؤال
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    أنا خريجة لغة انجليزية و أرغب في دراسة الماجستير في تخصص اللغويات الحاسوبية computational linguistics و هو امتداد للغة الأنجليزية و الحاسب الألي و هو تخصص معترف به من الوزارة
    و مطلوب
    الرد:
    اختي الطالبة/ لا يوجد لتخصص اللغة الانجليزية اي امتداد من التخصصات المطلوبة في المرحلة التاسعة من البرنامج
    انتهى
    اللغويات يندرج تحتها تخصصات كثيرة مااخذت حقها هنا في السعودية مثل اللغويات الحاسوبية، واللغويات الإعلامية، واللغويات الجنائية، واللغويات النفسية، واللغويات الإكلينيكية، وعلم اللغة الصوتي الجنائي كل فروع اللغويات هاذي ماعرفتها إلا قريب و لقيت ضالتي في اللغويات الحاسوبية و مع إنه امتداد للحاسب اللي من تخصصات البرنامج ايضا و لكن تم الرفض
    المعيب في جامعتنا أن نفس التخصصات بنفس المسارات اللي فيها تلاقيه في كل الجامعات ما في تغطية لعلم جديد مثلا ظهر لو على الأقل مادة عنه و هذا خلانا أمة متأخرة و لمن جينا للابتعاث و طلبنا ابتعاث بتخصص جديد رفضوا و هذا دليل أنو ما عندهم تخطيط و رؤية واضحة للمستجدات
    و الحمد لله رب العالمين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم أسامة و سارة
    أنا أرسلت لمحفوظ الزهراني هذا السؤال هذا الأسبوع و هذا رده "لاحظوا أنا ماخرجت عن تخصصي و غير كذا التخصص المطلوب امتداد للحاسب و الانجليزي" بس هما مشددين ان التخصص السابق يكون لو امتداد في تخصصات البرنامج و هذا الشرط محوسنا
    السؤال
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    أنا خريجة لغة انجليزية و أرغب في دراسة الماجستير في تخصص اللغويات الحاسوبية computational linguistics و هو امتداد للغة الأنجليزية و الحاسب الألي و هو تخصص معترف به من الوزارة
    و مطلوب
    الرد:
    اختي الطالبة/ لا يوجد لتخصص اللغة الانجليزية اي امتداد من التخصصات المطلوبة في المرحلة التاسعة من البرنامج
    انتهى
    اللغويات يندرج تحتها تخصصات كثيرة مااخذت حقها هنا في السعودية مثل اللغويات الحاسوبية، واللغويات الإعلامية، واللغويات الجنائية، واللغويات النفسية، واللغويات الإكلينيكية، وعلم اللغة الصوتي الجنائي كل فروع اللغويات هاذي ماعرفتها إلا قريب و لقيت ضالتي في اللغويات الحاسوبية و مع إنه امتداد للحاسب اللي من تخصصات البرنامج ايضا و لكن تم الرفض
    المعيب في جامعتنا أن نفس التخصصات بنفس المسارات اللي فيها تلاقيه في كل الجامعات ما في تغطية لعلم جديد مثلا ظهر لو على الأقل مادة عنه و هذا خلانا أمة متأخرة و لمن جينا للابتعاث و طلبنا ابتعاث بتخصص جديد رفضوا و هذا دليل أنو ما عندهم تخطيط و رؤية واضحة للمستجدات
    و الحمد لله رب العالمين
    وانا زيك ارسلت هذا الايميل بس محد رد
    السلام عليكم تخصصي لغة انجليزية (لغويات) وكافة الشروط تنطبق علي, وأرغب في دراسة تخصص computational linguistics اللغويات الحاسوبية حيث انه يعتبر احد امتداد تخصص اللغويات والحاسب. وتخصص الحاسب من الامتدادات فهل يتم قبولي؟
    7 "
  5. الله يسعدك ياقلبي ..
    أنا بقدم اليوم أكيد إن شاء الله .. لكن من باب مآخاب من أستشار ..
    ويقولون كمان الموت مع الجماعة أرحم ..
    عشان كيذا بشوف الأغلب وش أختاروا يصير أختار مثلهم ..
    وأنا كمان أشوف نظم المعلومات أقرب من أختيار آخر << خايفة من آخر مآدري ليش ..
    الله يجعلنا من المقبولين المسافرين عاجلآ غير آجل
    7 "
  6. ^^^^ كلامكم صحيح من أجل هذا أنا واقف معكم بإذن الله
    بالإضافة لتخصص رياض الأطفال لا يوجد لهم دراسات عليا في جميع جامعات المملكة هم لهم الأحقية بالدراسات العليا
    تفتقر جامعاتنا هذا التخصصات بمسار الدراسات العليا التي تذكرون أنها غير مقبولة في البرنامج

إذا تكلم الجاهل فليفكر المتعلم ؟؟ تخصصات تستبعد من الابتعاث والبلد لايوجد بها دراسات عليا لهم وتفتقر من أعضاء التدريس بالجامعات. منها!

أبدا شيء لا يصدق إن شاء الله خلال يومين بإذن الله يحل أمركم من الله سبحانه بدون حاجتكم لمسؤولين او غيره
    وكلوها على الله وستشاهدون فرجها للخير بإذنه سبحانه
    7 "
28 من 248 صفحة 28 من 248 ... 232728293378 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.