الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..

هنا تجمع من ليس لهم امتداد تخصص ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3938 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. linguists اللغويين يشتغلوا في تطوير البرامج المتعلقة بمعالجة الكلام او اللغة والذكاء الاصطناعي وكمان في الجنائيات وتخصص دكتوراة في اللغويات (الصوتيات) يقدر يتخصص كاخصائي علاج مشاكل الكلام مو شرط نصير معلمين او اساتذة جامعة انا كنت ناوية اقدم computational linguistics , او speech and language processing لانها قريبة للحاسب الألي بس هنا يحسبونا ندرس انجليزي وخلاص مع اني تخصصي اغلب المواد مالها علاقة بالتدريس كانت لغويات نظرية حتى ادب ما اقدر ادرس فيه بسبب ماعندي خلفية قوية فيه زي اللغويات.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    ^^^^ كلامكم صحيح من أجل هذا أنا واقف معكم بإذن الله
    بالإضافة لتخصص رياض الأطفال لا يوجد لهم دراسات عليا في جميع جامعات المملكة هم لهم الأحقية بالدراسات العليا
    تفتقر جامعاتنا هذا التخصصات بمسار الدراسات العليا التي تذكرون أنها غير مقبولة في البرنامج

إذا تكلم الجاهل فليفكر المتعلم ؟؟ تخصصات تستبعد من الابتعاث والبلد لايوجد بها دراسات عليا لهم وتفتقر من أعضاء التدريس بالجامعات. منها!

أبدا شيء لا يصدق إن شاء الله خلال يومين بإذن الله يحل أمركم من الله سبحانه بدون حاجتكم لمسؤولين او غيره
    وكلوها على الله وستشاهدون فرجها للخير بإذنه سبحانه
    بإذن واحد احد انو راح يحل امرنا باقل من يومين ولاتنسونا من دعمكم بالهاشتاق ياأخ مراحل ( والله يطمن قلبك دنيا وآخره) مثل ماانت تطمنا بكلامك..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    ^^^^ كلامكم صحيح من أجل هذا أنا واقف معكم بإذن الله
    بالإضافة لتخصص رياض الأطفال لا يوجد لهم دراسات عليا في جميع جامعات المملكة هم لهم الأحقية بالدراسات العليا
    تفتقر جامعاتنا هذا التخصصات بمسار الدراسات العليا التي تذكرون أنها غير مقبولة في البرنامج

إذا تكلم الجاهل فليفكر المتعلم ؟؟ تخصصات تستبعد من الابتعاث والبلد لايوجد بها دراسات عليا لهم وتفتقر من أعضاء التدريس بالجامعات. منها!

أبدا شيء لا يصدق إن شاء الله خلال يومين بإذن الله يحل أمركم من الله سبحانه بدون حاجتكم لمسؤولين او غيره
    وكلوها على الله وستشاهدون فرجها للخير بإذنه سبحانه
    الله يجزاك خير وفعلا ترا القرار مايدخل العقل اقسام شريعة مليانة في كل جامعاتنا ويبتعثوا على تخصص بعيد عنهم وتخصصات اخرى فيها ندرة واحتياج مالها ابتعاث!!!
    7 "
  4. ياجماعه استنفروا اكتبوا بكل مكان بتويتر باالفيس بوك خطابات روحوا للوزاره لااي مكان وصلوا اصواتنا ليش تغاضوا عن هاالقرار لمدة 8 سنوات والآن بس افتكرووه ؟
    لا معليش حنا مالنا ذنب لذلك لازم يتم التغاضي عن هاالقرار والسماح لنا باالإبتعاث ليس من المعقول أن نستوفي كل الشروط وحضراتهم حطوا امامنا عقبه ليست امام راعيين الواسطات ؟
    ابو متعب اعطى حق الإبتعاث للجميع ليش هم يحرمونا؟؟؟؟؟

وبعدين العمر يمضي وبنصير غير مستوفيين لشرط العمر وسنة التخرج؟؟؟

ظلم والله ظلم حسبي الله ونعم الوكيل فيهم
    7 "
  5. انا حطيت اخر - وماودي اغيرهااا خلاص طقني الهم من التفكير وبنفس الوقت اخاف يرفضوني واندم اذا قبلوا الناس اللي حاطين شريعه او تسويق - يارب اني توكلت عليك فاختارلي مافيه خيرة لي وارضني به

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مس مناكير
    ياجماعه الله يجزاكم خير وش اسم الهاشتاق بتويتر؟
    اسمه #ضد_قرار_اقتصار_الابتعاث
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DandanAF
    انا حطيت اخر - وماودي اغيرهااا خلاص طقني الهم من التفكير وبنفس الوقت اخاف يرفضوني واندم اذا قبلوا الناس اللي حاطين شريعه او تسويق - يارب اني توكلت عليك فاختارلي مافيه خيرة لي وارضني به

- - - مشاركة محدثة - - -

اسمه #ضد_قرار_اقتصار_الابتعاث
    شكرا
    ياجماعه الكل يشارك باقي اربع ايام استنفروا
    7 "
  7. بيفقعون قلبي !
    اللغويات الحاسوبيه كيف مالها دخل بالحاسب ؟
    الانجليزي مجاللللللههه واسسسسسسسع واسع بشكل يضيع
    اذكر لكم بعض من مجالا الانجليزي بالتخصصات
    الحاسب : لغويات حاسوبيه
    علوم صحيه مدري طبيه : ترجمه اكلينيكه / لغويات اكلينيكيه / علم اللغه النفسي /علم اللغه الاجتماعي .
    تسويق و اداره اعمال اللغه الانجليزيه للاغراض التجاريه.
    الاعلام :creative writing
    غير الاساسيات الادب والترجمه وفروعها و اللغويات .
    اذا الوزراء بالجهل هذا كيف صاروا وزراء ؟

- - - مشاركة محدثة - - -

التربيه والتعليم : Teaching english as a second language .
    حاسب : تعلم اللغه باستخدام الحاسب "CALL "
    7 "
29 من 248 صفحة 29 من 248 ... 242829303479 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.