الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعثي أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع مبتعثي أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3893 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منآآر
    طيب انا ماعندي لغه حاولت اكثر من مره بس احوس احوس واطلع

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    أستخدمي متصفح قوقل كروم وراح تترجم لك الصفحات
    أنا زيك اللغه فوق الصفر بحاجه بسيطه والحمد لله جبت لنفسي قبول وخلصت أموري بنفسي باقي عليه بس إصدار القرار والتذاكر
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منآآر
    طيب انا ماعندي لغه حاولت اكثر من مره بس احوس احوس واطلع

حددي معهد معين اختنا .. واكتبي اسم المعهد بالموضوع هذا ونساعدك ان شاء الله ..

http://www.mbt3th.us/vb/forum172/thread442842.html

بالتوفيق ..
    7 "
  3. ارفقت تعهد الاجازه الاستثنائيه وتركت رقم الخطاب فاضي والتاريخ .. لان عمل محرمي مارفضوا الاجازه بس لانها بتطول وتاخذ وقت وانا دراستي قريبه قلت كذا اسرع واضمن عشان احجز واخلص
    بس استقعدوا لي وردوا تم الرفض ولابد ارفاق الخطاب الي من جهة العمل مع التعهد .. صدددددق تعبت من بهذلتهم 😭😭😭
    المهم سؤالي هالمره ردهم لي تم الرفض والمره الي قبلها تم الارجاع وكان فيه ايقونه تعديل والحين مو موجوده .. شلون اعدل عليه ؟
    واذا جيت ابسوي اصدار قرار الابتعاث من اول وجديد يرجعني على نفس الصفحه ونفس الكلام تم الرفض والسبب ..
    احد يفيدني الله يجزاكم خير 💔

7 "
  4. تخصصي مغلق في معظم الجامعات بسبب التكدس للدكتوراة هل في طريقه للحصول على استثناء؟ ماتبقى جامعات جدا صعب القبول فيها مثل هارفارد وغيرها...هل الملحقيه توافق في حال الوزاره سمحت؟

7 "
  5. عندي استفسار بسيط
    المعهد الي قدمت عليه رفضو الضمان المالي .. يقولون انه ماهو رسمي الين اصدار قرار الابتعاث
    طيب هما قبلوني على اساس ضمان بنكي شخصي .. الان انا طلعت الفيزا وخلصت اموري وبصدد اصدار قرار الابتعاث قريبا باذن الله تعالى
    سؤالي هو كيف المعهد راح يتواصل مع الملحقية وياخذون منهم الضمان المالي الاصلي عشان يدفعوا تكاليف الدراسة؟؟

وشكرا لكم مقدما
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة othmanxv
    عندي استفسار بسيط
    المعهد الي قدمت عليه رفضو الضمان المالي .. يقولون انه ماهو رسمي الين اصدار قرار الابتعاث
    طيب هما قبلوني على اساس ضمان بنكي شخصي .. الان انا طلعت الفيزا وخلصت اموري وبصدد اصدار قرار الابتعاث قريبا باذن الله تعالى
    سؤالي هو كيف المعهد راح يتواصل مع الملحقية وياخذون منهم الضمان المالي الاصلي عشان يدفعوا تكاليف الدراسة؟؟

وشكرا لكم مقدما
    ياغالي لمن توصل ان شاءالله وتفتح ملفك بالملحقيه راح تطلب منهم الضمان المالي للمعهد.

7 "
250 من 291 صفحة 250 من 291 ... 200245249250251255 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.