الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة انا مرافق وعندي حالة وفاة الوالده رحمه الله وارجو المساعده

مساعدة انا مرافق وعندي حالة وفاة الوالده رحمه الله وارجو المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3362 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عسكري مرافق
    عسكري مرافق

مبتعث مستجد Freshman Member

عسكري مرافق السعودية

عسكري مرافق , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ثنويه , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • ثنويه
    • ذكر
    • جدة, مكة
    • السعودية
    • Nov 2013
    المزيدl

January 15th, 2015, 03:20 AM

السلام عليكم ورحمة الل وبركاته
    لدي حالة وفاه الوالده وكانة يوم الجمعه الموافق 12/19/2015 وانا مرافق مع زوجتي وحزت تذاكر على حسابي الخاص وكانة قيمة التذاكر 4040 دولار على الخطوط الامارتيه وانا في فترة اللغه ولم استخدم تذاكري الممنوحه لديه انا وعائلتي وراح من مدت اللغه 9 شهور واريد ان اطلب تعويض بتذاكر وارجو مساعدتي لمن لديه خلفيه عن هاذا الموضوع
    وجزاكم الله كل خير وشكرا
  2. الله يرحم والدتك و يسكنها الجنة، هذا قضاء الله وقدره و أسأل الله أن يخفف عليك همك و الحمد لله على كل حال
    بالنسبة للتذاكر وضح للملحقية انك تستحق تذكرة بسبب وفاة السيدة الوالدة رحمها الله و ارفق من البوابة طلب تعويض تذاكر و ضيف التذاكر مع وصل الدفع و هم راح يتفهمون الأمر ان شاء الله تعالى
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibm2000
    الله يرحم والدتك و يسكنها الجنة، هذا قضاء الله وقدره و أسأل الله أن يخفف عليك همك و الحمد لله على كل حال
    بالنسبة للتذاكر وضح للملحقية انك تستحق تذكرة بسبب وفاة السيدة الوالدة رحمها الله و ارفق من البوابة طلب تعويض تذاكر و ضيف التذاكر مع وصل الدفع و هم راح يتفهمون الأمر ان شاء الله تعالى
    اخيي اي بي ام اود الاستفسار اذا عندك علم

انا من مبتعثات المرحله التاسعه وجيت على امريكا في شهر اغسطس الي كان شوال من عام ٢٠١٤ / ١٤٣٥
    والوالد معايا مرافق، ومن وقت ما ابتعثت وهوا معايا ولكن الان في ظروف جدا ضروري وجود الوالد في السعوديه
    السؤال: هل يمديه يسافر للسعوديه بتذاكر الملحقيه وانا اجلس هنا بحكم انه ماعندي اجازه، مع العلم انه بعد اسبوعين نكمل ٩ اشهر في بلد الابتعاث
    ايش الطريقه او الحل في موقف زي كذا !!!
    7 "
  4. اعتقد اختي إذا بتذاكر الملحقية راح تصرف التذكرة للوالد الله يحفظه و لك، تقدرين تجلسين في بلد الابتعاث لكن التذكرة راح تصرف باسم المبتعث الأساسي و المرافق معه، يعني التذكرة تروح عليكي و الوالد يقدر يروح و يرجع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسسماء
    اخي عسكري عظم الله اجركم فالوالده وجعل مثواها جنه عرضها السموات والاورض، ودي اسالك هل عوضوك الملحقيه عن التذاكر !!
    جزاكي الله خير اما بخصوص التذاكر الحمدالله رجعولي الفلوس بعد يومين من تاريخ رفع التذاكر
    طبعن ارفقت جميع الاوراق الخاصه بسفر مثل تذكرة صعود الطائره و تذكرة العفش وبرنت الحجز .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.