الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعثي أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

تجمع مبتعثي أمريكا - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3894 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

خلآص مآعآد أشوف .. جــآي من سفر ..
    نصيحـــة سريعــة ..

لآ تسمعي كلآم أخوكـ من هذهـ آلنآحية.. بتروحون أمريكآ ومنتـــم ضآيعين بإذن آلله ..
    دآم إنتي آلمبتعث .. آلمفروض هــو أللي يتبعكـ ..
    إسمعي كلآمي ..
    لآ تروحـــي إلآ على مدينة تضمني بقآئكـ فيهآ .. ويكون بيدكـ قبول مشروط ..
    أفــضل ,,
    أمآ أخوكـ يدبـــر عمرهـ بعدين ..
    تفضلي :
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...post1062440902

<-- لـــه 5 سآعآت كٌل شوي يقولـ خلآص لأني بنآم أكتب آخـر رد ..!!
    خلآص توكل ..!! وفكنآ منكـ
    الله يعطيك العافية ويسهل آمورك ، بس أنا ولا جامعة من اللي فيها تخصصي تعطي قبول مشروط يعني ما أضمن وين بكون وكله ع الله ثم جهدي اللي بيحطني بالجامعة...
    جامعة ساوثرين بلوس انجلوس فيها تخصصي لكن اخويا ماحب فكرة اني اسكن فيها من باب الخوف والغلاء وإن لانعيش بمدينة غالية ونضيق ع نفسنا ورشح لي ريفرسايد تبعد اقل من ساعة عن لوس انجلوس..
    مبدئيًا أنا اقتنعت ولو انهيت اللغة وحصلت قبول بجامعة بوسطن"الحلم" أو ساوثرين راح احول لها لان دحين مافي جامعة من اللي فبالي تضمن دخولي وكله يعتمد ع درجات التوفل وشطارتي فعشان كذا شبه مقتنعه بفكرة اخويا ...
    ولو بكلامي شي من الخطأ فاتمنى تعلمني :-)

وشكرًا ع الوقت اللي تقضيه بالرد علينا،ربنا يوفقك ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة scon
    اختيار مدينة ريفرسايد حلو اذا كان تخصصكم الجامعي فيمابعد متوفر فيه
    لكن من وجهة نري لك ولاخوك انكم تروحو ع سانديقو مدينة حلوة وجميلة جدا والمعيشة فيها حلوة وموجود فيها اكثر من اربع جامعات ايضا قريبه جدا من مدينة ريفرسايد تقريبا ساعه بالكثير
    فعلاً الكل يقول سانديقو مدينة جميلة،لكن قالولي يعيبها كثرة السعوديين بالمعاهد وبكذا يصعب عليك تتعلمي اللغة بشكل أسرع .!!

لو كنت هناك فممكن تقولي كم تقريبًا مصاريفك والسكن وايجار السيارة .^_^
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abrar91
    الله يعطيك العافية ويسهل آمورك ، بس أنا ولا جامعة من اللي فيها تخصصي تعطي قبول مشروط يعني ما أضمن وين بكون وكله ع الله ثم جهدي اللي بيحطني بالجامعة...
    جامعة ساوثرين بلوس انجلوس فيها تخصصي لكن اخويا ماحب فكرة اني اسكن فيها من باب الخوف والغلاء وإن لانعيش بمدينة غالية ونضيق ع نفسنا ورشح لي ريفرسايد تبعد اقل من ساعة عن لوس انجلوس..
    مبدئيًا أنا اقتنعت ولو انهيت اللغة وحصلت قبول بجامعة بوسطن"الحلم" أو ساوثرين راح احول لها لان دحين مافي جامعة من اللي فبالي تضمن دخولي وكله يعتمد ع درجات التوفل وشطارتي فعشان كذا شبه مقتنعه بفكرة اخويا ...
    ولو بكلامي شي من الخطأ فاتمنى تعلمني :-)

وشكرًا ع الوقت اللي تقضيه بالرد علينا،ربنا يوفقك ..

آلله يعآفيكـ ..
    آللهـــــم آمين أجمعيـــــن ..

إعلآم مآفيـــــه قبولـ مشروط ..؟!
    تصدقي قبل أجي للسعودية بآلصدفـــه قآبلت وآحد خريج جآمعة آلملكـ عبد آلعزيز .. يدرس لغة ..
    وكآن مأجـــل سنة ..
    وعــلى كلآمه لقــــى جآمعآت وإنه بــس بينزل للسعودية لقى عمل بصحيفة, بيتزوج وبيشتغل على درجة آلقبولـ ..
    شــوفي فيه موضوعين في قســـم أمريكآ بإذن آلله تفيدكـ ..
    تفضلي :
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread202225.html
    http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thread310487.html

موفقة خير ,,
    7 "
  4. يا شباب ان اليوم رحت للوزارة أطلّع قرار الإبتعاث و قالولي بيرسلون لي اياه على الايميل
    كم يبيلها تقريبا عشان يرسلون لي اياها على الايميل ؟
    عسى ما تطوّل بس لأن موعد المعهد باقي عليه اقل من شهر والى الحين ما خلصت منهم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Malamoud
    يا شباب ان اليوم رحت للوزارة أطلّع قرار الإبتعاث و قالولي بيرسلون لي اياه على الايميل

عادة ما يأخذ اكثر من يومين اذا مو اقل
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Malamoud
    يا شباب ان اليوم رحت للوزارة أطلّع قرار الإبتعاث و قالولي بيرسلون لي اياه على الايميل

اخوي انت طلبته منهم وسوو لك طلب او قالوا بيرسلونه لجميع المقبولين؟
    7 "
183 من 291 صفحة 183 من 291 ... 133178182183184188233 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.