الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرافق ماله وماعليه - شرح وتوضيح النقاط الي تهم المرافق - المرحلة التاسعة ( 9 )

المرافق ماله وماعليه - شرح وتوضيح النقاط الي تهم المرافق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3824 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شكرا لصاحب هذا الموضوع ,,

س/ هل المرافق اذا اكمل دراسته في المعهد والجامعة والطالب المبتعثلاساسي اراد العودة لاي سبب ,, هل تسقط البعثة عن المرافق وتتكنسل دراسته ؟

س / كم مقدار المكافاة للمبتعث والزوجة وابن واحد ؟
    7 "
  2. اخويا بيقدم لمعهد بشهاده بنكية بس المبلغ اللي بالشهادة البنكية يكفي 5 مستويات

طيب الاي توني اللي حيصدرلو يتغير لما يوصل لامريكا ويتغير الضمان المالي

وهل الاي توني يتمدد ويقدر هناك يغير المعهد

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. السلام عليكم

1\ فيه اختلاف باسم الجواز بيني وبين مرافقي بحرفين فقط هل ياثر ذالك ؟

2\ مرافقي بس بيدرس لغه وتكون فيزته اول شي f1 لانه دوام كامل , بعد مايخلص اللغه يغير الفيزه ؟

3\ انا جددت جوازي لانه باقي فتره قصيره وينتهي ولانه انا دخلت معلوماتي بالبعثه على الوثيقه والوثيقه فيه حروف مختلفه عن الجواز خفت ياثر بالضمان المالي وعدلوا الجوازات الحروف لاني مبتعثه و قلت لهم الضمان كذا هل بيأثر اختلاف الجواز القديم عن الجديد ؟
    7 "
  4. اخواني انا عندي سؤال هل استطيع اطلع فيزة f1 من دون مااجيب قبول للمعهد

واذا رحت هناك لامريكا اطلب اني ادرس بالمعهد واخذ ضمان مالي من الملحقيه

ولا لازم اجيب قبول قبل اروح

وهل اذا رحت هناك ومعاي قبول المعهد والضمان المالي من عندي صعبه اجرائات تغييره على حساب الملحقيه ولا على طول يوافقون

ولكم جزيل الشكر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Marwan2335
    اخواني انا عندي سؤال هل استطيع اطلع فيزة f1 من دون مااجيب قبول للمعهد

واذا رحت هناك لامريكا اطلب اني ادرس بالمعهد واخذ ضمان مالي من الملحقيه

ولا لازم اجيب قبول قبل اروح

وهل اذا رحت هناك ومعاي قبول المعهد والضمان المالي من عندي صعبه اجرائات تغييره على حساب الملحقيه ولا على طول يوافقون

ولكم جزيل الشكر
    اول شي طلبوه مني لما طلعت فيزة دارسيه لاخوي القبول واسم المعهد وموقعه وشهاده بنكيه واخر مؤهل علمي وافاده وكشف درجات اخر سمسترين ادا كان يدرس والباقي نفس الطلبات اللي بالموقع حق السفاره
    بالنسبه للفيزا بتطلع انك دارس على حسابك اول ماتروح هناك افتح ملف مرافق دارس اول ماتحصل على الضمان المالي كمل اجراءات القبول النهائي بالمعهد بالضمان وبتتسهل ان شاء الله 😊 بالتوفيق

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة renad4
    اول شي طلبوه مني لما طلعت فيزة دارسيه لاخوي القبول واسم المعهد وموقعه وشهاده بنكيه واخر مؤهل علمي وافاده وكشف درجات اخر سمسترين ادا كان يدرس والباقي نفس الطلبات اللي بالموقع حق السفاره
    بالنسبه للفيزا بتطلع انك دارس على حسابك اول ماتروح هناك افتح ملف مرافق دارس اول ماتحصل على الضمان المالي كمل اجراءات القبول النهائي بالمعهد بالضمان وبتتسهل ان شاء الله 😊 بالتوفيق

اها يعني اجيب شهادة بنكية واجيب قبول بالمعهد بس الافاده هذي حقت ايش ؟؟
    وانا معاي دبلوم
    ومتخرج اجيبلهم السجل الاكاديمي ؟؟
    ويعني لازم اروح من قبل ماتبداء دراسة زوجتي بفتره عشان اسوي اموري بعد انا وندرس سوا بالمعهد بوقت واحد

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sara-alanazi
    اول شي ما أتوقع أبدا تقدر تطلع f1 بدون قبول لانها فيزة دراسه فلازم شي يثبت دراستك

حسب مافهمت منك انك بتروح على حسابك الخاص سوف هذا موضوع خاص الدارسين على حسابهم الخاص - أمريكا Self-Sponsored Students
    لااختي انا مرافق مع زوجتي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Marwan2335
    اها يعني اجيب شهادة بنكية واجيب قبول بالمعهد بس الافاده هذي حقت ايش ؟؟
    وانا معاي دبلوم
    ومتخرج اجيبلهم السجل الاكاديمي ؟؟
    ويعني لازم اروح من قبل ماتبداء دراسة زوجتي بفتره عشان اسوي اموري بعد انا وندرس سوا بالمعهد بوقت واحد
    يب تجيب لهم السجل الاكاديمي وشهادة الدبلوم ويب تروحو بدري شوي من بداية الدراسه

7 "
33 من 154 صفحة 33 من 154 ... 283233343883 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.