الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرافق ماله وماعليه - شرح وتوضيح النقاط الي تهم المرافق - المرحلة التاسعة ( 9 )

المرافق ماله وماعليه - شرح وتوضيح النقاط الي تهم المرافق - المرحلة التاسعة ( 9 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3826 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام حمودي 3
    انا مرافقي زوجي فلسطيني الفلسطينية يحمل جواز سفر فلسطيني من مواليد السعودية
    هل عادي تطلع له فيزا لامريكا اف2 ؟
    اقصد لانه فلسطيني يعني

انا سعودية طبعا
    اختي الله يهداك سؤالك توجهينه للسفاره .. حنا مانعرف هالمواضيع.لكن نقول يارب تطلع له..عموما يمديك تتواصلين مع السفاره عن طريق سكايب او بالايميل
    7 "
  2. صباح الخير
    حبيت استفسر لان قرأت بهاد القسم ماحصلت تقريبا نفس سؤالي انا مرافقي اخويا واخويا بالعسكريه وحياخد اجازه استثنائيه شو نوع الفيزا وازا كانت سياحيه بيقدر يبدلها هناك لان هوا بدو فيزا f1 بيعملها من هون بس متردد لان بيخاف تلزمو عالدراسه المكثفه وهوا بدو يدرس بس مش مكثف يعني نص ونص افيدوني وشكرا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3laa
    ياأخوان انا مرافق و المعهد طالبني اسدد رسوم وحتنخصم بالفيزا كيف اقدر استرد المبلغ هذا من الملحقيه؟؟؟؟
    رح توصلك الفواتير مع الايتوني بعد كذا لما توصل لمقر البعثه تقدم طلب تعويض

Sent from my GT-N7100 using مبتعث mobile app
    7 "
  4. السلام عليكم

اخواني انا طالب بثالث ثانوي ،، اختي تبي تدرس ماستر في كندا ،، وانا بصير مرافق معها ،، وبطلع فيزا f1 لاني ابي ادرس
    المشكله هي ،، هل يجب ان يكون المرافق بنفس مدينة المبتعثه؟
    لان اختي بتدرس في مقاطعة فرنسية باللغه الفرنسيه بمدينة مونتريال وانا في اوتاوا الانجليزيه
    سؤالي هل يجب ان نكون في نفس المدينه والمقاطعه؟؟
    ابي مجربين
    انا ادري نظام الوزارة بنفس المدينة والمقاطعة
    لكن انا ابي احد مجرب ومتاكد
    افيدوني

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو زياد 79
    شكرا لصاحب هذا الموضوع ,,

س/ هل المرافق اذا اكمل دراسته في المعهد والجامعة والطالب المبتعثلاساسي اراد العودة لاي سبب ,, هل تسقط البعثة عن المرافق وتتكنسل دراسته ؟

س / كم مقدار المكافاة للمبتعث والزوجة وابن واحد ؟

,بالنسبه للسؤال الاول ,, لا مايكنسل يكمل ويدرس لانه راح يصير مبتعث والمبتعث راتبه 1860 تقريبا , الاسئله الباقيه مالي علم فيها والله , بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو زياد 79
    شكرا لصاحب هذا الموضوع ,,

س/ هل المرافق اذا اكمل دراسته في المعهد والجامعة والطالب المبتعثلاساسي اراد العودة لاي سبب ,, هل تسقط البعثة عن المرافق وتتكنسل دراسته ؟

س / كم مقدار المكافاة للمبتعث والزوجة وابن واحد ؟

إذا المبتعث الاساسي ألغى البعثه تلغى بعثة المرافق .. بينما لو تخرج المبتعث الاساسي المرافق يقدر يكمل دراسته مثل ما ذكرت اختنا كيوت ..

هذا جدول المخصصات ويفيدك ان شاء الله ..

بالتوفيق ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Le traducteur
    السلام عليكم

اخواني انا طالب بثالث ثانوي ،، اختي تبي تدرس ماستر في كندا ،، وانا بصير مرافق معها ،، وبطلع فيزا f1 لاني ابي ادرس
    المشكله هي ،، هل يجب ان يكون المرافق بنفس مدينة المبتعثه؟
    لان اختي بتدرس في مقاطعة فرنسية باللغه الفرنسيه بمدينة مونتريال وانا في اوتاوا الانجليزيه
    سؤالي هل يجب ان نكون في نفس المدينه والمقاطعه؟؟
    ابي مجربين
    انا ادري نظام الوزارة بنفس المدينة والمقاطعة
    لكن انا ابي احد مجرب ومتاكد
    افيدوني

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    اخوي جاوبتك هنا .. مشاركة #580 ..

بالتوفيق ..
    7 "
34 من 154 صفحة 34 من 154 ... 293334353984 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.