الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4767 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبير الراشدي
    اسفه من اللخبطة ما انتبهت انا اعبيء DS-160
    وجاني هذا السؤال والى الان مو عارفه ايش اسوي
    اذا ماعندك عنوان بريدي اخر يعني اي شي ينرسل للبيت عندك حطي Yes

عموما شوفي هذا الموضوع اتوقع بيفيدك

http://www.mbt3th.us/vb/forum16/thread157658.html
    7 "
  2. للي طلعت فيزهم بعد انتظار ٣ شهور او اكثر واجل سمستر ، هل فيه احد الان طلعت فيزته ودراسته بتبدا بيناير ؟لان عندي معلومه ياريت احد يصححها اذا كانت غلط ،انه لك احقيه دخول امريكا قبل شهر واحد من بدايه موعد دراسه ؟!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saas2002
    للي طلعت فيزهم بعد انتظار 3 شهور او اكثر واجل سمستر ، هل فيه احد الان طلعت فيزته ودراسته بتبدا بيناير ؟لان عندي معلومه ياريت احد يصححها اذا كانت غلط ،انه لك احقيه دخول امريكا قبل شهر واحد من بدايه موعد دراسه ؟!
    المعلومة صحيحة
    وهي إنك ممكن تدخل أمريكا قبل دراستك بشهر واحد فقط ويكون آخر فرصة لك لدخول أمريكا هو تاريخ بدء دراستك المكتوب في I-20

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @عبودي@
    قربنا من حاجز التسع اشهر ولسى ماطلعت التأشيره
    اخر رد منهم سنقوم بمزيد من الاستفسار حول قضيتك
    بشروني من طلعت فيزته منكم اخواني المعمرين
    لاجديد الوضع على حاله وربك يفرجها
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة msb2012
    يا اخوان اخبر العام الماضي الأغلبيه فيزتهم تطلع بعد اسبوع او اسبوعين والحالات اللي تاخذ أشهر قليله, الآن صاروا الاغلبيه يطولون, وش المشكله؟
    ليتنا ندري حتى لو تتاخر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @عبودي@
    قربنا من حاجز التسع اشهر ولسى ماطلعت التأشيره
    اخر رد منهم سنقوم بمزيد من الاستفسار حول قضيتك
    بشروني من طلعت فيزته منكم اخواني المعمرين
    والله ياخوي حنا نفسك من المعمرين بنكمل سنه بيانير والى الان تجهيز قضيتك كم لكم شهوور تجهزون مو معقول شي غير طبيعي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميمو مان
    اهلين ام فهد اذا بتسافرين اطلبي جوازك بس ترى لاتقدم ولا تأخر انا خابر ان لك اعتقد 11 شهر لزوجك ما طلعت فيزته يعني لو طالت ما راح تقعد اكثر من سنه انا نصيحتي لك انك تشوفين لك اخوك يطلع معك فترة لين يطلع فيزة زوجك او انك غيري الدوله بس حرام انتظرتي حول السنه بعدين تنسحبين لكن اذا ودك هذي الصيغة

Dear sir
    my name is
    my passport number
    i am planning to travel and i need my passport
    please send my passport
    اهم شي الموضوع اكتبيه
    Please send my passport
    واكتبي رقمه

لاني لما ارسلت لهم اول مره ما يقرون الايميل والله من جد يضحكون ارسلت لهم قال انت تحت الاجراءت الاداريه رحت رجعت مره ثانيه وارسلت من جديد واكتب بالخط العريض
    الله يعطيك العافيه اخي بس عشان السفر بنطلب الجواز وبعدين برجعه لهم بس والله المشكله مايعطونك وقت محدد للاصدار مايقولو باقي شهر اي شي نبي نعرف وضعنا اي ولا لا بس انتظار وحرق بالاعصاب وتعليم عالي من جهه يطلب اصدار القرار تعب والله يارب يفرجها عاجلا غير اجل لنا ولكم
    7 "
614 من 1071 صفحة 614 من 1071 ... 114564609613614615619664 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.