الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4766 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ايش الحل يا جماعة الخير مقدم على الفيزا من سنة وقالوا لي جيب الاي توني الجديد وجبته وقالوا لي الى الحين اجراءات ادارية وبدت الدراسة وكلمت المعهد قالوا ما نقدر نجيب قبول جديد الغينا ملفك ايش اسوي الغي الطلب واقدم في الرياض ولا هم ما يبوم يعطوني الفيزا ولا ايش بالضبط

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم ايش الحل يا جماعة الخير مقدم على الفيزا من سنة وقالوا لي جيب الاي توني الجديد وجبته وقالوا لي الى الحين اجراءات ادارية وبدت الدراسة وكلمت المعهد قالوا ما نقدر نجيب قبول جديد الغينا ملفك ايش اسوي الغي الطلب واقدم في الرياض ولا هم ما يبوم يعطوني الفيزا ولا ايش بالضبط
    7 "
  2. اليوم كان موعدي في السفارة ....
    بحمد الله انهيت المقابلة وفي انتظار الفيزا ...

طبعا لأن الوقت بين دراستي والان يزيد عن 120 يوم فلقد تم تأجيل التقديم حتى نهاية الاسبوع الحالي ...

ان شاء الله تخلص بسرعه ..

تحياتي لكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله بن حمد
    مبروك الف مبروك بس ممكن سؤال كم مدة الانتظار

الله يباركم فيكم وعقبالكم ياارب ....والله يا عبدالله جلست بالضبط 90 يوم وكنت تقريبا كل 4 ايام ارسلهم عن فيزتي والين قالولي جدد الاي تونتي جددته وارسلته لهم وبعدها بيومين سوو تحديث بالموقع حقهم واصدروها والحمدالله

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تكفيك روحي
    مبروك ياعبدالله يالله يارب عقبال كل المنتظرين

الله يبارك فيك عقبالك ياارب ولكل المنتظرين والله يفرج همكم يااارب لاني عشت هالمعاناه حقت الانتظار وتتسهل امورك باذن الله
    7 "
725 من 1071 صفحة 725 من 1071 ... 225675720724725726730775 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.