الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4769 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. صديقة أمي تشتغل بقنصلية جدة اليوم اتصلت تتطمن عن وضع فيزنا انا وأخوي
    المهم قالت لاتقلقي بتطلع إن شاء الله التأخير مو عشان شخصكم إنتم لأ بس سار فيه
    شوية تشديد الآن وخصوصاً بعد تفجيرات بوسطن والفيز اللي تطلع بدري تكون بأضيق الحدود
    وإنو هم عندهم علم بشكاوي الناس ومطلعين عليها بس مابيدهم شئ ومالهم بالتأخير القبول يجي من واشنطن .

** رأيي أعتقد إن اللي سار ببوسطن شماعة يعلقوا عليها التأخير وعدم احترامهم للوقت ولمصالح الناس
    لأنو شفنا ناس من قبل هالتفجيرات اتعطلت فيزهم اكثر من ٦ شهور .. واذا طلعت للمبتعث بسرعة إلا مايعطلوا مرافقه..
    7 "
  2. انا قدمت في ديسمبر و طلعت لزوجتي في يومين و انا لي خمس شهور و نص انتظر ولا تحديث ولا شي ،

استخرت و حولت لكندا و الحمد لله في ٨ ايام طلعت الفيزا و ان شاء الله كم يوم و اسافر ،

نصيحه للي دخل في اجرائات ادارية ، لا تحرق اعصابك و تضيع وقتك و تنتظر ، حول دوله ثانيه و الحق على عمرك .

و للعلم ، اي انسان يدخل في اجرائات ادارية راح يكون تحت الملاحظه في اي دخول و خروج لامريكا و راح يكون عرضه لالغاء الفيزا في اي لحظه و بدون سبب زي ما صار لكثير من المبتعثين في الاشهر الاخيره الماضيه ، هذي المعلومه قريتها في منتدى محاميين امريكيين يتكلموا عن الناس اللي يدخلوا تحت الاجرائات الادارية .

موفقين يارب
    7 "
  3. ٨٨٨
    ما فيه شيء اسمه الغاء بدون سبب كل شيء لسبب و حتى لو كنت تحت المراقبة هل انت لست واثق من نفسك و تصرفاتك؟
    فقط تذكر انك رايح تدرس و ترجع ولا تخربط ولا شيء و امورك بالسليم لكن عموما اتفق معك في مسألة التحويل الى دولة ثانية لكن السؤال الفعلي هل فيه دولة تعوض امريكا ؟
    امريكا هي افضل دولة علمية بالعالم و دولة جميلة و متنوعة كندا تعيبها الثلوج الكثيفة بريطانيا فيها نسبة عنصرية كبيرة
    7 "
  4. بخصوص احداث بوسطن فقمة الغباء ان يكون لاجرائات السعودين دخل بالموضوع مفروض يتم قياس السعودين على مشاكلهم هناك و كلهم ما قدموا اي مشاكل كبيرة صحيح فيه مشاكل كثيرة لكن ابدا ما وصلت الى احداث بوسطن ما زال سبب التأخير مجهول جدا
    7 "
  5. الاخ اللي يقول مافي شي بدون سبب ، هل انت مطلع على الوضع الحالي ؟ ام ان انبهارك بامريكا جعلك تدافع عنها بدون بصيره ؟

تفضل يا اخي

العيسى لـ الشرق: السلطات الأمريكية رفضت تفسير إلغاء تأشيرات 12 طالباً.. وأعدنا اثنين منهم

ط§ظ„ط¹ظٹط³ظ‰ ظ„ظ€ ط§ظ„ط´ط±ظ‚: ط§ظ„ط³ظ„ط·ط§طھ ط§ظ„ط£ظ…ط±ظٹظƒظٹط© ط±ظپط¶طھ طھظپط³ظٹط± ط¥ظ„ط؛ط§ط، طھط£ط´ظٹط±ط§طھ 12 ط·ط§ظ„ط¨ط§ظ‹.. ظˆط£ط¹ط¯ظ†ط§ ط§ط«ظ†ظٹظ† ظ…ظ†ظ‡ظ…

هذي بس اللي استفسروا عنها خلال الفترة القريبة الماضيه ، و انا شخصيا اعرف عدة حالات واجهت نفس المشكلة خلال الاعوام الماضية

امريكا بلد جميل و متنوع ، مع تحفظي على انها افضل بلد علمية ، لان كل تخصص له بلده ، فلا احد يظاهي الالمان في الهندسة مثلا ، لكن مؤخرا ومع كثرة المشاكل الامنية فيها اصبحت تتصرف بدكتاتوريه بحجة محاربة الارهاب و المبتعثين السعوديين من ضحايا هذه الدكتاتوريه !
    7 "
  6. انا طلعت فيزتي الحمدلله في يومين لكن مرافقيني صارلهم شهرين والمعهد مايأجل الكوارتر الجاي اقرب وقت للتأجيل يناير ٢٠١٤
    تنصحوني الغي فيزتي الدراسية واطلع فيزا جديدة علي معهد ثاني علي اساس وقت اقرب ؟؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iLujain
    انا طلعت فيزتي الحمدلله في يومين لكن مرافقيني صارلهم شهرين والمعهد مايأجل الكوارتر الجاي اقرب وقت للتأجيل يناير ٢٠١٤
    تنصحوني الغي فيزتي الدراسية واطلع فيزا جديدة علي معهد ثاني علي اساس وقت اقرب ؟؟
    والله مانصحك تأجلي تشوفين العالم قدامك تتذابح على الفيزا والي جاه تحديث والي وسوس والي نفس وجلس في فراشه ، نصيحه لك سافري واخوك بيلحقك محـد قايلك شي هناك

او شوفي وضعك شنو
    7 "
  8. كل شيء بسبب مستحيل يكون رفض عشوائي او لأنه سعودي منطقيا ليش تفصلهم بدون سبب؟
    بالعكس هم يرفعون اقتصادهم لكن اكيد عليهم ملاحظات كثيرة امريكا معروف انها تدافع عن نفسها بالكبيرة و الصغيرة ولا يضعون شيء تحت الصدفة انت رح هناك و لا تسوي شيء غلط ولا تخش مواقع مشبوهة ولا تتكلم بالسياسة و امورك بتمشي ان شاء الله
    7 "
775 من 1071 صفحة 775 من 1071 ... 275725770774775776780825 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.