الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4767 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. Administrative Processing

Case Creation Date: 29-Apr-2013
    Status Updated Date: 29-Apr-2013

Your visa case is currently undergoing necessary administrative processing. This processing can take several weeks. Please follow any instructions provided by the Consular Officer at the time of your interview. If further information is needed, you will be contacted. If your visa application is approved, it will be processed and mailed/available within two business days

انتظاااار:|
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة setat
    Administrative Processing

Your visa case is currently undergoing necessary administrative processing. This processing can take several weeks. Please follow any instructions provided by the Consular Officer at the time of your interview. If further information is needed, you will be contacted. If your visa application is approved, it will be processed and mailed/available within two business days

أنا ومرافقك و احمدوف و كل منهم في الانتظار بين ٦٠ و ٩٠ يوم دخلنا مرحلة حرجة و حاسمة في الانتظار. فهناك احتمالات كبيرة لإصدار الفيزة في حالة الإجراءات الإدارية الاعتيادية في خلال ٩٠ يوم. أما اللي يعدي ٩٠ يوم فمعناتها موضوعه مطول.
    اللهم بلغنا شهر رمضان و كل عام و انتم بخير مع دعواتنا للجميع بتسهيل الأمور و التوفيق و السداد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة setat
    Administrative Processing

انا بعد مرافقك بيوم .. 1 مايو

ونفس الحالة اجراءات ادارية .. مضى على موعد المقابلة 68 يوم

لاحول ولاقوة الا بالله ... الله يسهلها علينا وعلى الجميع يارب .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة june2013
    أنا ومرافقك و احمدوف و كل منهم في الانتظار بين ٦٠ و ٩٠ يوم دخلنا مرحلة حرجة و حاسمة في الانتظار. فهناك احتمالات كبيرة لإصدار الفيزة في حالة الإجراءات الإدارية الاعتيادية في خلال ٩٠ يوم. أما اللي يعدي ٩٠ يوم فمعناتها موضوعه مطول.
    اللهم بلغنا شهر رمضان و كل عام و انتم بخير مع دعواتنا للجميع بتسهيل الأمور و التوفيق و السداد
    من نهاية شهر ابريل ودخول شهر مايو .. صارت التأشيرات اكثر تعقيدا ونادراً من يحصل عليها ..

يعني انت الان مضى عليك قرابة 70 يوم او اكثر وانا 68 يوم من الانتظار
    وبنفس موقع وزارة الخارجيه الامريكيه انه المعالجة الادارية 60 يوم ل بعض الحالات

عموماً ننتظر الاسبوع ذا .. اذا ماصدرت فهذا يدل انه راح نتأخر فوق 3 شهور .. وان شاء الله م توصل كذا

الله يفرحنا وياك والجميع بصدور الفيزا بالايام القادمه ..

وكل عام وانت بخير . والجميع بخير .. تفآئلوا مع شهر الخير ..
    7 "
  5. الحمد لله أنا قدمت عالفيزا يوم الثلاثاء الماضي وأمس تمت تغيير الحاله الى أنها ready أي جاهزه .. يعني تقريبا 3 أيام عمل ..

الله يوفق الجميع ويعينا وأياكم ويسهل الدروب ..

التقديم كان في قنصلة الظهران..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوبتال
    الحمد لله أنا قدمت عالفيزا يوم الثلاثاء الماضي وأمس تمت تغيير الحاله الى أنها ready أي جاهزه .. يعني تقريبا 3 أيام عمل ..

اول مره تروح امريكا؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوبتال
    الحمد لله أنا قدمت عالفيزا يوم الثلاثاء الماضي وأمس تمت تغيير الحاله الى أنها ready أي جاهزه .. يعني تقريبا 3 أيام عمل ..

ما اقول الإ الله يوفقك " شعار أخذك للفيزا دينا حظوظ ".
    7 "
797 من 1071 صفحة 797 من 1071 ... 297747792796797798802847 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.