الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4769 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اعتقد لزم نشوف حل على التاخير .. يعني كل الإجراءات في القنصليه سليمه اما حكاية انت مرافق مبتعثه وتتاخر ويقولون لك بعد اسبوع تجيك الفيزه ولمن تجي بس يومين
    تخلص فيزة زوجتك .. وانت تتمرمط اتوقع فيها تعثرات او مشاكل ماادري مو بس كل ماراجعنا يقولون اجراءات إدارية هذي فيها واسطه ههههههههه اقصد المهم ماعلينا
    كلنا في الهواء سوا انا قبل اسبوعين يوم الاربعاء سويت المقابله وتمت الاجراءات ولكن زوجتي جت فيزتها يوم الاثنين اللي راح وانا قالو لي انها
    لزم ترجع على بوليضه جديده من الفيديكس شكل الدعوه فيها سحبه اليييييييييييييمه الله يستر
    بس
    7 "
  2. اول مره تروح امريكا؟
    لا ياغالي أنا معي فيزه سياحيه ورحت أمريكا مرتين أخرتها الصيف الماضي ..

ما اقول الإ الله يوفقك " شعار أخذك للفيزا دينا حظوظ ".
    والله يوفقك ويسهل أمورك ، صدقني ماتدري وين الخيره فيه وأن شاء الله تتيسرلك وتكون للأحسن ..

أشكرك على الدعوه الطيبه ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fares_1
    ماشالله اللي صدرت فيزتهم من بعد الأجراءات اخر فتره كلهم من قنصليه الرياض بدوا يتحركون عقبال جده والظهران
    اتفق معك من خلال متابعنا لهذه المحطة اللي نقدر نعتبرها عينة مصغرة للمتقدمين على الفيزا و تحليلي أن هناك ثلاث عوامل
    قنصلية الرياض عندها موظفين أكثر مما يسمح لهم بالمتابعة أكثر
    الاهتمام أكثر للقنصلية في الرياض كونها تابعة للسفارة و في العاصمة لذلك فهي تمثل واجهة العلاقات بين البلدين
    وجود موظفين ذوي علاقات و تأثير خصوصا روبن رئيس قسم التأشيرات
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة june2013
    اتفق معك من خلال متابعنا لهذه المحطة اللي نقدر نعتبرها عينة مصغرة للمتقدمين على الفيزا و تحليلي أن هناك ثلاث عوامل
    قنصلية الرياض عندها موظفين أكثر مما يسمح لهم بالمتابعة أكثر
    الاهتمام أكثر للقنصلية في الرياض كونها تابعة للسفارة و في العاصمة لذلك فهي تمثل واجهة العلاقات بين البلدين
    وجود موظفين ذوي علاقات و تأثير خصوصا روبن رئيس قسم التأشيرات
    مع اني سابقا كنت اعتقد ان الظهران هي الأكثر حظ بحكم وجود شركة ارامكو وكثرة الأجانب بالظهران لكن اللي صار اخر فتره من اصدار للفيز للمتقدمين بالرياض بالأضافه الى اللي قالوه كثير من الأخوان والأخوات عن الظهران يوضح لك ان في تراجع بالظهران قبل تقديمي للفيزا كنت اشوف دوم الرياض وجده يشتكون الظهران ما كان لهم حس فجأه تغير الحال !

اعتقد بعد تحرك الرياض الثانيه تكون الظهران وثالثا جده
    7 "
  5. 40 يوم .. الظهران .. واخر تحديث يوم المقابله .

واثنين من الشباب عندهم مقابله ،احد في الظهران والثاني في الرياض .. وعطيتهم الكود حقي يشيقون لي اذا راحوا .. وانشالله خير باذن الله ^ـ^
    7 "
  6. Case Creation Date: 10-Apr-2013
    Status Updated Date: 10-Apr-2013

Your visa case is currently undergoing necessary administrative processing. This processing can take several weeks. Please follow any instructions provided by the Consular Officer at the time of your interview. If further information is needed, you will be contacted. If your visa application is approved, it will be processed and mailed/available within two business days

سافرت ورجعت وهما لسا ياربي افرجها .. نسيت حتى كم يوم سارلها .. احد يحسبلي بليز
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AD_
    Case Creation Date: 10-Apr-2013
    Status Updated Date: 10-Apr-2013

Your visa case is currently undergoing necessary administrative processing. This processing can take several weeks. Please follow any instructions provided by the Consular Officer at the time of your interview. If further information is needed, you will be contacted. If your visa application is approved, it will be processed and mailed/available within two business days

سافرت ورجعت وهما لسا ياربي افرجها .. نسيت حتى كم يوم سارلها .. احد يحسبلي بليز

كلنا في الهواء سوا ههههههه

بس تطمني .. اتوقع باذن الله اليومين هذي تصدر
    لانه انتي الان لك 89 يوم .. وموقع السفارة ووزارة الخارجيه الامريكيه انه الاجراءات الادارية مابين 60 -90 يوم .. وبعض الحالات عدد قليل تزود فوق 4 شهور .
    وبعد 90 يوم تستفسري عن حالة المعالجة الادارية

ف افضل حل ارسلي لهم ايميل

انا اتذكر انه رديتي على موضوعي
    الفيزا المتاخره للمرافق صح ؟

المهم .. انا الان دخلت ال 70 يوم لاحس ولاخبر وصاروا مايردون على رسايل الايميل

الله يعين على هم الفيزا ... والله يوفقنا والجميع .
    7 "
798 من 1071 صفحة 798 من 1071 ... 298748793797798799803848 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.