الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4766 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بالنسبه لي اول مره ارووح امريكا بس موضوعي غريب صار لي 10 شهور ماطلعت فيزتي اتوقع انه في غلط في الابلكيشن بس من المفروض ان تكون في معامله زي الناس مو ياخذو الجواز ويقولون اجراء من 4 الى 8 اسابيع بالكثير وبعدين 10 شهور مافي رد ,,,ماقول الا حسبي الله ونعم الوكيل محتار شسسوي

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز بو
    بالنسبه لي اول مره ارووح امريكا بس موضوعي غريب صار لي 10 شهور ماطلعت فيزتي اتوقع انه في غلط في الابلكيشن بس من المفروض ان تكون في معامله زي الناس مو ياخذو الجواز ويقولون اجراء من 4 الى 8 اسابيع بالكثير وبعدين 10 شهور مافي رد ,,,ماقول الا حسبي الله ونعم الوكيل محتار شسسوي
    ابسأل شباب تتوقعون اجازتهم بس اليوم وثانيا اذا موضوع فيزنا في امريكا كم يوم اجازتهم هنااك ؟؟؟
    7 "
  2. الله االمستعان
    شكلنا كلنا دراستنا في بداية ييناير أن شاء الله تطلع السبت الجاي
    أنا يراسل الجامعة أشوف إيش ينصحني المشرف و بسأله إذا فيه إمكانية أدخل أمريكا بعد الفترة المحدودة في الأي توني

- - - مشاركة محدثة - - -

الله االمستعان
    شكلنا كلنا دراستنا في بداية ييناير أن شاء الله تطلع السبت الجاي
    أنا يراسل الجامعة أشوف إيش ينصحني المشرف و بسأله إذا فيه إمكانية أدخل أمريكا بعد الفترة المحدودة في الأي توني
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو هادي 2009
    اجازتهم هنا يومين الثلاثاء والاربعاء
    وخميس وجمعه مافي دوام
    سبت واحد واثنين بيداومو ثم اجازة راس السنة يوم واحد
    اذا موضوعنا عندهم هينا يمكن في امل ,,اما اذا في امريكا اجل هم اتوقع اجازه اليوم وبيكملونها لين الويكند وبعد الويكند حقهم السبت والاحد بيجي راس السنه يعني راح هالاسبوع للاسف ,,في احد عنده رأي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز بو
    اذا موضوعنا عندهم هينا يمكن في امل ,,اما اذا في امريكا اجل هم اتوقع اجازه اليوم وبيكملونها لين الويكند وبعد الويكند حقهم السبت والاحد بيجي راس السنه يعني راح هالاسبوع للاسف ,,في احد عنده رأي
    مرحبا بالأخوة والأخوات المنتظرين .. كان الله في عونكم جميعا

أخي الحبيب عبدالعزيز بو .. إلى الآن ما طلعت فيزتك .. حسبنا والله ونعم الوكيل .. لعل في الأمر خيرة .. لا تنسى الدعاء فهو مفتاح الإجابة .. الله يسهل امرك وأمر كل منتظر

وبالتوفيق للجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a77a
    مرحبا بالأخوة والأخوات المنتظرين .. كان الله في عونكم جميعا

أخي الحبيب عبدالعزيز بو .. إلى الآن ما طلعت فيزتك .. حسبنا والله ونعم الوكيل .. لعل في الأمر خيرة .. لا تنسى الدعاء فهو مفتاح الإجابة .. الله يسهل امرك وأمر كل منتظر

وبالتوفيق للجميع
    الشكوى لله
    مشكور اخي العزيز على دعواتك ,,حاولت كل مابوسعي ولكن ماباليد حيله ,,معلق بدون سبب حسبي الله عليهم
    7 "
  6. قريبي عمل المقابلة يوم الاثنين ف جدة عند الحرمة الي في شباك ٢ ، قالت ان الفيزا راح تاخذ ٣ اسابيع .. الدراسة تبدا ٢٢/١

المبلغ الي كان في حسابة ١٢٠٠٠$ هل تحتاج لزيادة

تي يبدا دوامهم بعد الكرسميس
    7 "
643 من 1071 صفحة 643 من 1071 ... 143593638642643644648693 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.