الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

محطة تجمع منتظرين الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4768 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة engfahadalsayid
    الله يسهل علينا وعليكم ونحن بالكويت كذلك بانتظار وعلى فكرة انا كلمت السفارة عندنا بالكويت وقالولي ما راح يبين شي الا بعد 2 يناير وكل سنة وانتم طيبين

الله يجزاك خير وانا اخوك يعني حتى الاسبوع هذا مافيه فيز ماقول الا صبر جميل والله المستعان
    7 "
  2. انا كانت مقابلتي في السفاره يوم الاحد 23/12 في الرياض ولين ذحين مافي اي اخبار جديده ؟؟؟؟ متى تتوقعون تطلع الفيزا علما ان دراستي يوم 7 يناير مافي وقت اصدر قرار الابتعاث واحجز رحله والطيار زحمه والله مشكله؟؟؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يالليل الليل
    انا كانت مقابلتي في السفاره يوم الاحد 23/12 في الرياض ولين ذحين مافي اي اخبار جديده ؟؟؟؟ متى تتوقعون تطلع الفيزا علما ان دراستي يوم 7 يناير مافي وقت اصدر قرار الابتعاث واحجز رحله والطيار زحمه والله مشكله؟؟؟؟

اتوقع الاسبوع القادم اتوقع الاحد او الاثنين

يامعين
    7 "
  4. اهلا بالشباب
    كيف الامور باذن الله تمام

انا قدمت على سفارة الرياض بتاريخ 7/11/2012 والى الان لا حس ولا خبر
    ايش رايكم ليش هالمدة كلة لا والى اليوم يقولون still under processing
    الله يسر الامر وتوفق الجميع لما تحبة وترضاة
    شكرا
    7 "
  5. بسم الله , بعد التحيه والإحترام ..

أبشركم بأني إستلمت الفيزا .. التقديم كان بيوم 7 - نوفمبر / الإستلام بيوم 18 ديسمبر / فيزا سياحيه / أول تقديم للفيزا الأمريكيه
    لم أستلم رساله من فيديكس , قمت بمتابعة الشحنه والإتصال بالفرع الرئيسي ومتابعتها ثم ذهبت للفرع لإستلام الجواز.

الله يفرجها عليكم , أكثروا من الدعاء وقراءة القرآن ومحاولة عدم التفكير فيها بشكل يتعبك نفسيآ , فوضك أمرك لله
    أي سؤال أنا حاضر إخوتي
    7 "
  6. انا عندي رحله بكره من جده للرياض الساعه 7 والعوده في نفس اليوم المغرب اتصلت على فيديكس قالي ما استلمنا الجواز والعاده نستلم الجوازات الصباح وانا كانت مقابلتي يوم الاحد اللى راح 23/12 ايش رايكم اطلع على الرياض الصباح واروح فيديكس اسال استلمت الجواز ولا لا عشان ابصدر قرار الابتعاث وامر الاركاب انا دراستي تبدأيوم الاثنين القادم 7/1 ايش رايكم ياجماعه والثلاثاء اجازه في السفاره ايش رايكم ؟؟؟؟ ارجوا المساعده والله ضايع
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gare7
    بسم الله , بعد التحيه والإحترام ..

أبشركم بأني إستلمت الفيزا .. التقديم كان بيوم 7 - نوفمبر / الإستلام بيوم 18 ديسمبر / فيزا سياحيه / أول تقديم للفيزا الأمريكيه
    لم أستلم رساله من فيديكس , قمت بمتابعة الشحنه والإتصال بالفرع الرئيسي ومتابعتها ثم ذهبت للفرع لإستلام الجواز.

الله يفرجها عليكم , أكثروا من الدعاء وقراءة القرآن ومحاولة عدم التفكير فيها بشكل يتعبك نفسيآ , فوضك أمرك لله
    أي سؤال أنا حاضر إخوتي
    ما شاء الله ، مبرووووك ❤
    كانوا معطينك الورقة الصفرا ؟
    و كم كانوا محددين لك وقت ؟
    7 "
648 من 1071 صفحة 648 من 1071 ... 148598643647648649653698 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.