الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دفعت رسوم الفيزا من امس وإلى الآن ماقدرت احجز موعد

دفعت رسوم الفيزا من امس وإلى الآن ماقدرت احجز موعد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3413 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    عندي مشكلة وارجو مساعدتي وخصوصا من مرت عليه المشكلة من قبل

لقد سددت رسوم الفيزا بسامبا قبل اسبوع بالظبط والى الآن لم ينم تفعيل CGI لكي استطيع تحديد موعد ، مع اني احاول يوميا اضع CGI في خانة التفعيل receipt number ولكن لا يتفعل . راسلتهم قبل أمس والى الان لم يردوا علي

في شي أنا سويته ما ادري اذا هو سبب المشكلة أو لا

آنا قدمت على فيزا من قبل سنة وتم حجز موعد بالطريقة الجديدة ....يعني فتحت حساب في الموقع https://cgifederal.secure.force.com

المهم وانا بقدم الاسبوع الماضي علي فيزا جديدة... دخلت على نفس الموقع لتحديد المواعيد ... فبدل ما أدخل الموقع بحسابي القديم (اللي قدمت فيه العام الماضي ) ، سويت حساب جديد بايميل جديد ( مع انهم كاتبين في الموقع اذا عندك حساب قديم فادخل عليه) ..... انا سويت حساب جديد لأنه عندي جواز جديد ...... والحساب القديم لا يسمح لي بتغيير بيانات الجواز بسرعه .... فلهذا السبب فتحت حساب جديد لادخال بيانات الجواز الجديد

هل تتوقعون التأخير الي الآن في تفعيل الموعد هو انني فتحت حساب جديد بدلا من استخدام الحساب القديم ؟

ارجوا لمن يعرف الحل يساعدني

والسلام

تحديث : تم حل المشكله !
    راجعت الفرع اللي سددت فيه الفيزا .... وقال المشكله من الرقم CGI ... فالموضف اللي اودع المبلغ الاسبوع الماضي ادخل رقم CGI مغاير عن الرقم الأصلي المكتوب في الايصال .. ( والرقم يختلف في خانه واحده فقط )
    استخدمت الرقم المغاير وتم التفعيل بنجاح !!!
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghazali0120
    السلام عليكم
    عندي مشكلة وارجو مساعدتي وخصوصا من مرت عليه المشكلة من قبل

لقد سددت رسوم الفيزا بسامبا قبل اسبوع بالظبط والى الآن لم ينم تفعيل CGI لكي استطيع تحديد موعد ، مع اني احاول يوميا اضع CGI في خانة التفعيل receipt number ولكن لا يتفعل . راسلتهم قبل أمس والى الان لم يردوا علي

في شي أنا سويته ما ادري اذا هو سبب المشكلة أو لا

آنا قدمت على فيزا من قبل سنة وتم حجز موعد بالطريقة الجديدة ....يعني فتحت حساب في الموقع https://cgifederal.secure.force.com

المهم وانا بقدم الاسبوع الماضي علي فيزا جديدة... دخلت على نفس الموقع لتحديد المواعيد ... فبدل ما أدخل الموقع بحسابي القديم (اللي قدمت فيه العام الماضي ) ، سويت حساب جديد بايميل جديد ( مع انهم كاتبين في الموقع اذا عندك حساب قديم فادخل عليه) ..... انا سويت حساب جديد لأنه عندي جواز جديد ...... والحساب القديم لا يسمح لي بتغيير بيانات الجواز بسرعه .... فلهذا السبب فتحت حساب جديد لادخال بيانات الجواز الجديد

هل تتوقعون التأخير الي الآن في تفعيل الموعد هو انني فتحت حساب جديد بدلا من استخدام الحساب القديم ؟

ارجوا لمن يعرف الحل يساعدني

والسلام
    وعليكم السلام وَ رحمة الله وبركاته
    حياك الله ،،

لا علاقة للتقديم السابق بالحالي وَ السبب مرور سنة كاملة على ذلك !
    و أنت الآن برقم جواز جديد و إيميل جديد وتمَّ التسجيل وجميع الأمور على مايرام ..

مشكلتك كما في الصفحات السابقة ..
    بما أن التسديد مرَّ عليه إسبوع .. فقط راجع الإيميل وَ بإذن الله ستجد رسالة عليه ..
    مسألة وقت فقط ..

بالتوفيق ،،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..
    وعليكم السلام وَ رحمة الله وبركاته
    حياك الله ،،

لا علاقة للتقديم السابق بالحالي وَ السبب مرور سنة كاملة على ذلك !
    و أنت الآن برقم جواز جديد و إيميل جديد وتمَّ التسجيل وجميع الأمور على مايرام ..

مشكلتك كما في الصفحات السابقة ..
    بما أن التسديد مرَّ عليه إسبوع .. فقط راجع الإيميل وَ بإذن الله ستجد رسالة عليه ..
    مسألة وقت فقط ..

بالتوفيق ،،

مشكور علي ردك أخوي

للتوضيح فقط ::: الحساب القديم طلعت فيه فيزا j1 علي الجواز القديم وسافرت به لأمريكا .... الحين رجعت امريكا ومطلوب مني أغير الفيزا واقدم من جديد .... واللي سويته فتحت حساب جديد لتحديد الموعد
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اتمنى مساعدتكم !
    سددت رسوم الفيزا قبل اسبوع وصارت لي مشكلة وراسلتهم
    واليوم ارسلوا ان المشكلة انحلت والايصال تفعل
    بس الايصال للحين ماتفعل ولا اقدر احجز موعد

الايصال نفسه CGI ؟
    7 "
  5. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    يا اخون انا دفعت رسوم الفيزا و السفيس وكل شي
    الان لي ٣ ايام احاول احجز موعد عن طريق الموقع واضع رقم الإيصال رقم cgi
    ويظهر لي رساله ( خطا في رقم الإيصال )
    مع العلم انا متأكد من الرقم
    أرجو ألمساعده
    وشكراً
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Albandar_VI7
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    يا اخون انا دفعت رسوم الفيزا و السفيس وكل شي
    الان لي 3 ايام احاول احجز موعد عن طريق الموقع واضع رقم الإيصال رقم cgi
    ويظهر لي رساله ( خطا في رقم الإيصال )
    مع العلم انا متأكد من الرقم
    أرجو ألمساعده
    وشكراً

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله ،،

بحثت في هذا القسم فوجدت بأن هذا الموضوع هو المناسب والمُفيد بالنسبة لك. لذلك، دمجت إستفسارك بداخله ..
    مشكلتك هي نفس مشكلة الإخوان، لن تحتاج إلى إدخال رقم الإيصال، بل سيتم تفعيله بشكل تلقائي كما حدث في التجارب السابقة ..
    راجع الردود السابقة، بإذن الله ستفيدك ..

والله يعينك،،
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Albandar_VI7
    يا اخوان الى الان ما اقدر احجز موعد بالسفارة مع العلم صار لي أسبوع دافع الرسوم وكل شي
    عند خانه الإيصال أضع رقم CGI
    لكن تظهر لي رساله خطاء ؟
    وش الحل !
    وشكراً

السلام عليكم وَ رحمــــة الله وَ بركاتة
    حياك الله ,,

لن تحتاج إلى إدخال رقم الإيصال .. لأن التفعيل سيكون إلكتروني من السفارة !
    العادة كُل ماعليك الإنتظار من 24 إلى 48 و الدخول من فترة لأخرى إلى موقع حجز المواعيد أو التشييك على إيميلك قد تجده في أغلب الأحيان بالإيميل المُهمل أو الـ Junk email ..
    لأن التفعيل إلكتروني .. أحيان قد يأخذ إسبوع كما حدث لصديق لي .. إذا تأخر إما تخاطب السفارة الأمريكية أو تراجع البنك للتأكد من الموظف هل أدخل الرقم صحيح أو أخطأ به !

بالتوفيق ,,
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

السلام عليكم وَ رحمــــة الله وَ بركاتة
    حياك الله ,,

لن تحتاج إلى إدخال رقم الإيصال .. لأن التفعيل سيكون إلكتروني من السفارة !
    العادة كُل ماعليك الإنتظار من 24 إلى 48 و الدخول من فترة لأخرى إلى موقع حجز المواعيد أو التشييك على إيميلك قد تجده في أغلب الأحيان بالإيميل المُهمل أو الـ Junk email ..
    لأن التفعيل إلكتروني .. أحيان قد يأخذ إسبوع كما حدث لصديق لي .. إذا تأخر إما تخاطب السفارة الأمريكية أو تراجع البنك للتأكد من الموظف هل أدخل الرقم صحيح أو أخطأ به !

بالتوفيق ,,
    الله يعطيك العافيه اخوي على الرد
    الى الان ما جاني إيميل
    واخش على الموقع وأكمل بيانات وعند خانت رسوم الإيصال ادخل رقم CGI
    وتظهر رساله خطاء
    انا الان لي أسبوع
    ما العمل
    وهل أستطيع الحجز بدون ما استخدم رقم الإيصال ؟
    بما انه يتفعل إلكتروني
    وشكراً
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Albandar_VI7
    الله يعطيك العافيه اخوي على الرد
    الى الان ما جاني إيميل
    واخش على الموقع وأكمل بيانات وعند خانت رسوم الإيصال ادخل رقم CGI
    وتظهر رساله خطاء
    انا الان لي أسبوع
    ما العمل
    وهل أستطيع الحجز بدون ما استخدم رقم الإيصال ؟
    بما انه يتفعل إلكتروني
    وشكراً

الله يعافيك أخوي ,,
    للأسف لا يمكنك الحجز دون تفعيل رقم الإيصال .. لأن التفعيل يكون إلكتروني بحيث إذا تم تفعيلة ستدخل إلى الصفحة فتجد رقم الإيصال موجود في الخانة من قبلهم ..
    وَ التفعيل الإلكتروني يتيح لك الحجز .. دون ذلك لن تستطيع الدخول لخانة المواعيد !
    الخوف كُل الخوف بأن يكون الخطأ من الموظف بإدخاله رقم غير صحيح للسداد !!

إما تراسل السفارة الأمريكية .. أو تراجع البنك !
    لأن الرقم يجب أن يكون صحيح ليتم تفعيله من قبلهم ..

وَ لكن لأخبرك بأمر .. لماذا تقوم بإدخال البيانات من جديد ؟!
    كُل ماعليك هو الضغط على أول كلمة بالقائمة على اليسار وَ من ثم إختيار فرع شركة أراميكس, بعد ذلك تأتي صفحة السداد لبنك سامبا .. إضغط على كلمة إغلاق .. وستجد إسمك وَ رقم الإيصال
    إذا طُلب منك إدخاله يعني بأنه لم يتفعل بعد .. لأنك ستجد الرقم مُسجل في هذه الخانة .. لتظهر لك خانة حجز المواعيد ..

أعانك الله ,, وَ إن شاء الله تتسهل أمورك
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.