الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4854 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

يعطييكم العاافيه .. وعندي استفسار صغير ..!!

انا الحين خلصت كلشئ من التسجيلات .. انتضر بس الفيزا

سؤالي / اذاا جاتني الفيزا اقدر اسجل للبعثه من هناا .. الي يسمووه بأمر الاركااب ؟!!

واداا نعم كيف ؟؟

واداا لا شنو عجل بالضبط .. امر الاركااب ؟؟

ولكم جزيل الشكر
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا طالب سعودي متخرج من الثانوية السنة ذي ونسبتي التراكمية 90,26 تخصص شريعة ( أدبي )

ناوي إن شاء الله أدرس لغة إنجليزية خارج المملكة بس مايمديني أقدم على بعثة الملك عبدالله لأني أنا شرعي وهم طالبين علمي

فجاتني فكرة إني أطلع على حسابي 3 شهور وبعدها أروح أقدم للملحقية بس في ناس يقولو يمكن ما تنقبل أبغى أعرف الحل !!

وكمان أبغى أسأل هل إذا أخذت جامعة من خارج المملكة ورجعت للمملكة أحصل وظيفة مرموقة ؟؟

وكمان أبغى أعرف إش أفضل من كل النواحي ( الدراسة .. الحرية .. المعيشة .. الأمان ) أمريكا ولا بريطانيا !!

7 "
  3. مالي غيركم يفيدني بالممعلومات
    اخوي عمره 30 سنه متزوج اجنبيه وعنده بنت لو سافر على حسابه من دون زوجته وبنته يقدر يكمل دراسته وينضم للملحقيه ؟؟؟؟ ويجيب زوجته وبنته مرافقين له ؟؟؟؟
    هو اخويا الكبير انا باروح ومعايا اخويا الصغير لو فعلا الكبير انضم للملحقية يقدر يجيب امي مرافقه له برضو بما انه العائل الوحيد لها لانها منفصلة ؟؟؟
    في قد ايش ممكن ينضم للملحقية وكم يحتاج مصاريف تقريبا لو راح على حسابه ؟؟؟
    زوجته الاجنبيه لها مكافأة ولا لا واذا مالها مكافاة ايش تتحمل الملحقية من مصاريف عنها يعني مثلا تذاكر سفر او غيره ؟؟؟؟

في قريبة ليا مبتعثة قالت لي ان في كثير يجو على حسابهم وينضمو للبعثة في اقل من شهر بس مشكلة اخوي ماكمل الثانوي في مجال ينضم ؟؟؟
    يعطيكم العافية ادري طولت عليكم بس ياليت تفيدوني والله يجعله بميزان حسناتكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة talib10
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

يعطييكم العاافيه .. وعندي استفسار صغير ..!!

انا الحين خلصت كلشئ من التسجيلات .. انتضر بس الفيزا

سؤالي / اذاا جاتني الفيزا اقدر اسجل للبعثه من هناا .. الي يسمووه بأمر الاركااب ؟!!

واداا نعم كيف ؟؟

واداا لا شنو عجل بالضبط .. امر الاركااب ؟؟

ولكم جزيل الشكر
    هلا او غلا اخوي .
    ج1- الي يسمونه امر إركاب خلاص صارت حاجة قديمة يعني تعال امريكا و توكل على الله سبحانه وتعالى والله بيفرجها لك وبتلتحق .
    سلام ..
    7 "
  5. السلام عليكم....

يعطيك العافية اخوي على موضوعكـ الأكثر من رائع

اخوي انا نويت اسجل في جامعه اركنساس للتكنولوجيا في مدينة رسلفيل دورت في موقعهم عن الاوراق المطلوبة لقيت الي يبغونه هو الأبلكيشن حق التسجيل وصورة جواز السفر ومو كاتبين مطلوب الؤهل العلمي ولا شي

هذا موقعهم www.atu.edu

يعني انا االحين احترت معاهم ماني عارف ايش ارسلهم بالضبط وشهادة الثانوية ارسلها زي ماهي ولا اترجمها من مكتب معتمد وكيف اعرف مكاتب الترجمه المعتمده وايضا وكيف راح ياخذو رسوم التسجيل اذا انا ارسلت اوراقي بالبريد...؟

اسف عـ الإطاله...وشكراً
    7 "
  6. السلام عليكم

يالبى كندا

أسال الله العلي العظيم ان يجزيك خيرا ويرزقك من حيث لا تحتسب ويجعل كل العمل الي قمت فيه من اكثر منسته أشهر في موازين حسناتك وكل من شارك في المساعده

انا الى الان قريت تقريبا 300 رد وراح اكمل الباقي بإذن الله

عندي أستفسار بسيط

انا لي الرغبه في اكمال الماستر طبعا على حسابي الخاص لان برنامج الابتعاث شرطين لم تتحقق عمري اكبر بسته اشهر و معدلي الجامعي 3.63 من 5

قرأت كثير عن الولايات وافكر في فلوريدا او تكساس ابي ترشحلي معهد تبع جامعه ما عندي مشكلة في اي مكان اهم شيء سعر معقول للمعهد والسكن والمعيشه

انا متخرج ادارة اعمال موارد بشرية ولغتي الانجليزيه تقريبا من 3-4 / 10 لما اجيب قبول من المعهد وش البرنامج بالضبط علشان اقدم عل الجامعة والتحق

لاني شفت توفل اي اس ال مو فاهم بالضبط والا اجيب قبول من المعهد وهم يحددون لي مستوى اذا رحت ودرست هناك.؟

وان شاء الله اذا خلصت معهد والتحقت بالبعثة راح اجيب زوجتي وابنتي ..

الله يوفقك دنيا واخرة

مشكور مقدما
    7 "
104 من 816 صفحة 104 من 816 ... 5499103104105109154604 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.