الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4854 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم مرحبا اخوي انا بجي امريكا لغه 3 شهور ويمكن اكمل بس ابي اخوي الله يجزاك خير مدينه تكون قريبه للملحقيه ويكون السعر مناسب للمعهد وسكن مع عائله وللعلم انا جاي على حسابي
    وكم التكلفه التقريبيه للمعهد والسكن لشهر
    7 "
  2. السلام عليكم..

كيف حالكم.. و رمضان كريم للجميع

حبايبي عندي استفسارات.. انا رايح ان شاء الله لامريكا اكمل دراستي على حسابي الخاص.. و بعدها ان شاء الله نلتحق بنظام البعثات!

الاسئلة هي:-

-هل في ملف او نموذج اعبيه في الوزارة خاص بالدارس على حسابه الخاص قبل ما امشي؟

-ايش الأوراق المطلوبة علشان احصل على امر اركاب؟

-بالنسبة لاستقبال الملحقية للطلاب في المطار لازم يكون الخطوط اللي جاي عليها هي السعودية ولا ينفع مع اي خطوط؟

-ايش هي الاوراق المطلوبة لفتح ملف للدارس على حسابه الخاص في الملحقية الثقافية في امريكا؟

-هل في احد جلس اكثر من فصل دراسي كامل بدون ما يلتحق؟ انا اقصد فصل دراسي في دراسة التخصص نفسه مو في معهد اللغة؟

-(في حالة تم الانضمام لبرنامج الابتعاث) هل في تعويض من الوزارة عن المصاريف اللي صرفتها خلال فترة دراستي على حسابي؟

هذا ما عندي و آسف على الاطالة..

بانتظاركم..

تحياتي،
    7 "
  3. السلام عليكم
    لدي سؤال عن معاهد EF في مدينه سان فرانسيسكو ..انا قدمت على هذا المعهد وجاتني الموافقه وارسلولي الاي تونتي المبدئي وطلعت الفيزا على اساسها. وانا ناويه ادرس فيها شهر واغير المعهد ...
    بس الي صار المكتب الي قدم لي على هذا المعهد يقولي لازم ادفع رسوم دراستي حق شهر اوشهرين قبل ما اسافر امريكا عشان المعهد يرسلون لي (الاي تونتي الاصل) ....
    وانا ما ودي ادفع الحين ابغى ادفع في نفس المعهد عشان اضمن حقي ....بس المكتب يقولي ما راح يرضون مطار امريكا الا بالاي توني الاصل وما يقبلون الاي توني المبدئي الي معي .....
    سؤالي هو ..

هل كلام المكتب صحيح ؟؟؟؟

هل استطيع دخول امريكا بالاي توني المبدئي بدون الاصل ؟
    7 "
  4. االله يعطيك العافية على الموضوع ... انا جاني قبول والحمد لله في جامعة كولورادو في دنفر ... على حسب لائحة الجامعات الموقوفة بسبب التكدس في موقع الملحقية في فبراير 2011 الجامعة موقوفة مؤقتا بسبب في تخصص الهندسة التحضيرية ... السؤال هنا هل استطيع فتح ملف في الملحقية والدراسة هناك الين مايروح التكدس ؟ ... ارجو افادتي بارك الله فيكم .. والله اني محتااار جدا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يالبى كندا
    بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والصلاة والسلام على اشرف الخلق محمد :

نظرا انه في طلاب بيسافون على حسابهم الخاص او يحتاجون الى توجيه او عندهم استفسارات حبيت انه اشيل عن عاتقهم فتح موضوع جديد او ينتظرون احد يرد عليهم ولا. هنا احنا نتجمع في هذا الموضوع او اي سئال يخطر في بالك حتى لو صغير تتم عليه الإجابة بأسرع ما يمكن ان شاء الله او الله يقدرني انه اخدم كل واحد منكم بخبرتي البسيطة او انا فتحت الموضوع علشان الكل يستفيد منه او الكل يحصل على الأجابة الكافية او الوافية مني او من اي عضوا كريم او راح اكون ادير الموضوع لانكم اخواني في الله او رجاء لا احد يستحي او يقول شنوا في خاطرة انا او اعوذ بالله من كلمة انا فتحته علشان الكل او بذات انت يالى طرحت سؤالك تستفيد او اخر شئ

سامحوني على القصور او اطلب منكم دعواتكم اخواني بالتوووفيق

بسم الله نبدأ وعليه نتكل

اخووووكم احمدوووووووووووووووه

الله يعطيك العافيه

اخوي عندي استفسار

اي افضل اني اروح لواشنطن وافتح ملف من هناكـ .. ولا اروح لمدينتي وافتح عن طريق النت ؟؟؟
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    أنا من خريجي السنة 1432 هـ حديث بنسبة 93% بس مالله قدر أجيب فوق 80+ في تحصيلي والقياس
    وحاب اكمل في مجال الطب
    عندي كم سؤال بسيط عن التخصص العلوم الطبية - مجال الأشعة التشخيصية ...
    أو بالمجمل عن "العلوم الطبية"

كم تكاليف دراستها لسنة الأولى .....؟!
    علماً بأن الي بحوزتي 80 ألف ريال ...؟

وهل التحويل للبعثة بالنسبة لي كالطالب جايب 90+ ويريد مجال الطب يكون أسهل ...!
    يعني وأنا أدرس في المعهد اللغة راح يجيني تحويل وكم أحتماله ...؟

أنتظر ردكم لي موفقين آجمعين ...
    7 "
108 من 816 صفحة 108 من 816 ... 58103107108109113158608 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.