الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4854 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله اوقاتكم بكل خير

انا تخرجت العام من الثانوي وحاب اني اكمل داستي خارج المملكة

وفي الولايات المتحدة الامريكية
    واخترت 3 ولايات
    نيويورك او واشنطن او نيوجرسي

ودي اعر ف المعاهد
    كيف الانضمام لبرنامج الملك
    علما اني ابي ادرس هندسة

كيف الاسعار بصفة عامة

وش الخطوات المطلوبة مني

اتمنى الرد في اسرع وقت

وشكرا
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أسعد الله مساكم وجزاكم عنا كل خير

أنا ناوي أطلع أدرس لغة على حسابي - طبعاً- وحطيت في حسابي 23 ألف ريال وقلت للبنك يطبع لي كشف حساب باللغة الانجليزية , سؤال : هل المبلغ كافي للحصول على قبول معهد اللغو وهل كشف الحساب كافي أو لابد من الحصول على شهادة بنكية
    ولكم كل الشكر على تعاونكم معنا
    7 "
  3. اخوي سؤال محيرني كثير وكلام الناس اكثر .. لو لك الخبره فيه اتمنى منك الرد عليه وبعتمد على الله ثم عليك فيه لان اخر امل باقي موقع مبتعث .. سؤالي نسبتي 57% فيه جامعات تقبلني في امريكا واتمنى اسميها لو تكرمت وضروي لان هي الي معطلتني بسفره كلها .. واتمنى من الله التوفيق للجميع
    7 "
  4. حبيبنا بداية دراستي في المعهد بعد شهر
    وحبيت أغير المعهد ما هي الإجراءات الصحيحة ؟
    هل بعد ما أوصل أبلغ المعهد القديم ؟ أو المعهد الجديد هو يكفيني عناء الأمور ؟
    علما أنني على حسابي الخاص
    تحياتي للجميع
    7 "
  5. حبيت أسئل انا راح اطلع باذن الله شهر 10 اذا الله كتب لي التوفيق الى امريكا لاكن الي محيرني انو التخصص الى انا راح ادرسه ماهو ضمن التخصصات الموصى بها في موقع الوزارة
    السؤال ؟ هل يتم ضمي من حسابي الخاص الى البعثة وانا ادرس تخصص ماهو معترف فيه على موقع الوزارة ( اضطرابات نطق وكلام ) .
    شاكر لكم
    تحياتي
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عندي بإذن الله راح ادرس ماجستير هندسة مدنية على حسابي في امريكا واريد الالتحاق في البعثة ولكن من ضوابط الالتحاق لايوجد هندسة مدنية كما هو مبين في التالي
    1. أن تكون دراسة الطالب ضمن احد التخصصات التالية : -
      • الطب – العلوم الطبية – الهندسة الميكانيكية – الهندسة الكهربائية – تقنية الهندسة الكهربائية – تقنية الهندسة الميكانيكية – المحاسبة – القانون – هندسة علوم الحاسب الآلي – السياحة والفندقة .
    وكذلك المعدل اقل من المطلوب في كالتالي
    الا يقل معدله في التخرج للمرحلة الجامعية عن ( 2.75 ) من ( 4 ) أو مايعادلها .
    سؤالي للاخوة اذا ذهبت امريكا ودرست لغة فيه أمل اني ألتحق في البعثه وكم مدة الانتظار حتى التحق في البعثة وشكراا
    7 "
136 من 816 صفحة 136 من 816 ... 86131135136137141186636 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.