الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4854 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HAMAD-7
    محد مجاوب عليك ريح راسك

انا مابقى مكان ما حطيت استفساري ولا حد رد علي .. ما بقى الا احطه في واجهة الموقع

لنا الله .. الله ييسر امرك وامري
    ليييييش كذا
    طيب جاوبني انت طالما انك تدرس على حسابك

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة افكراروح بعثه
    الفففففففففف مبرووووووووووووووك عقبال ربنا ييسرلنا باقي انا مكانك سر افكر اروح ادرس ع حسابي

ههههههههههههههههههههههه انا احسبك تقول انك خلاص انقبلت

شوف نظام الانضمام للبعثه يعتمد على الحظ بعد إرادة الله طبعا

على حسب كلام اللي اعرفهم في ناس في كم اسبوع ينضمو وفي ناس في شهر وفي ناس في اربعه وفي ناس في ثمانيه اشهر على حسب الحظ
    الله ييسرلك يارب وتنضم

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HAMAD-7
    منتب لاقي احد يرد عليك انت الثاني .. غيري

بس انا على حسابي ومسجل بتخصص معترف فيه وانتظر الالحاق بالبعثة
    ههههههههههههههههههههههه انا احسبك تقول انك خلاص انقبلت

شوف نظام الانضمام للبعثه يعتمد على الحظ بعد إرادة الله طبعا

على حسب كلام اللي اعرفهم في ناس في كم اسبوع ينضمو وفي ناس في شهر وفي ناس في اربعه وفي ناس في ثمانيه اشهر على حسب الحظ
    الله ييسرلك يارب وتنضم
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

أنا حابه أدرس ماجستر Nanotechnolog على حسابي الخاص في لندن هل ممكن أنضم للبعثة لو درست هالتخصص ولا لأ لأني ما لقيت هالتخصص من ضمن التخصصات إللي كاتبتها الوزارة ...

ولكم جزيل الشكر ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fahad Al-Dossary
    شباب انا بقدم على جامعه ومعهد بأمريكا وش المطلوب مني ؟

ممكن الفورم ؟

لاني اححترت في موضوع الصور مقاساتها ومواصفاتها
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخ Fahad Al-Dossary في كل جامعة له شروط معينه ويوجد وثائق ومتطلبات القبول الطالب الدولي وشف الشروط بس اذا تعرف احد بلبل انقليزي خله جنبك وفي جامعات تقدم الطلب على النت وثمن ترسلهم الوثائق المطلوبة بالبريد واتوقع إن في جامعات تطبع انت الأوراق البيانات وتعبيه وتجيب الوثائق المطلوبة وترسله عن طريق البريد والله أعلم ونصيحة لاتكبر الموضوع وحاول انك تسهل الأمور بتقديم الطلب ولا تروح للمكاتب إلا اذا مره مره ماقدرت وماعندك وقت ولاتعرف احد يعرف انقليزي رح احد المكاتب الجيدة والمجربة.
    وبالتوفيق لنا ولكم واسأل الله ان يسهل امورنا فيما يرضي الله سبحانه وتعالى .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قموورة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

أنا حابه أدرس ماجستر Nanotechnolog على حسابي الخاص في لندن هل ممكن أنضم للبعثة لو درست هالتخصص ولا لأ لأني ما لقيت هالتخصص من ضمن التخصصات إللي كاتبتها الوزارة ...

ولكم جزيل الشكر ..
    اختي اتصلي على الملحقية اللي في لندن وتأكدي منهم من ناحية ماجستيرNanotechnologهل موصى به وسئليهم عن الجامعات الموصى به واسئليهم عن طريقة الأنظمام وكم فترة الأنظمام تأكدي منهم تأكدي منهم تاكدي منهم وتاكدي هل يضمونك تأكدي منهم .(( تاكدي منهم تاكدي منهم....كررته علشان تكون الأمور سليمه وتكون واضحة))

بالتوفيق
    7 "
  6. السلام عليكم
    عندي ثلاث اسئلة عن كندا يا اخوي (لبى كندا) اتمنى انك تجاوبني عليها
    1- بالنسبة للضمان البنكي لمدة 5سنوات تقريبا , هل اقدر اني اكشف على حسابي ثم بعد ان اذهب الى كندا اسحب كل الفلوس الي فيها ؟ يعني مثلا انا اخذ فلوس من واحد (سلف) واحطها في حسابي وبعدين اذا وصلت لكندا اسحب الفلوس كلها وارجعها لصاحبها ؟ هل هناك مشكلة اذاسويت زي كذا
    2- اذا انا انتظمت في كندا . اقدر احصلي شغل هناك واشتغل فيه ؟ يعني ادرس واشتغل ؟ كم نسبة اني احصل شغل ؟
    3- كم تجلس فترة طلوع الفيزا الدراسية تقريبا ؟
    7 "
176 من 816 صفحة 176 من 816 ... 126171175176177181226676 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.