الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4855 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم اخواني
    انا خريج ثانوي اكثر من 6 سنوات
    وخريج بشهادة جامعيه من جامعه داخل السعوديه لتخصص لم يكن هو ميولي ولا حلمي ولكن الحمد لله على كل حال

اخيرا قررت اواجه واقعي واعيش من اجل طموحي وحلمي الا وهو دراسة المجال الي طول عمري حلمت فيه وتمنيته
    والحمد لله الان مقتدر مادياا واستطيع ان اتحمل تكايف دراستي لمدة سنه لهذا التخصص

لكن هل ممكن ان يضموني لحساب الحكومه بعد هذه الفترة دون ان يشكل كبر سني او حصولي على البكالريوس عائق؟؟
    مع العلم ان معدلي الثانوي متميز وراح تكون بإذن الله وعونه درجاتي للسنه الي راح ادرسها على حسابي ايضاا متميزه

اتمنا من من لديه معرفه اوخبره او تجربه قريب او زميل يفيدني فيها وجزاكم الله الف خير لهذا المجهود وجعله الله في ميزان حسناتكم، ووفقكم الله اخواني
    7 "
  2. شباب انا مستعد ادفع الى 50 الف ريال في ولاية اوهايو او بنسلفانيا فترة 4 شهور او اكثر وسكن واكل اكيد .. لكن هل مضمون اني التحق بالبعثه اذا كملت اربعة اشهر ؟!
    وهل 50 الف ريال تكفي للدراسة في اوهايو او بنسلفانيا بجميع تكاليف الدراسه والسكن مع عائلة والاكل والشرب ؟!
    7 "
  3. تتوقعون يمديني اضبط الفيزا واحصل قبول جامعي واخلص تجهيزات السفره قبل FALL 2013
    ولا ما يمديني الا بال SPRING 2014 !!!!!
    تكفون توقعاتكم ونصايحكم !!!!!!

- - - مشاركة محدثة - - -

تتوقعون يمديني اضبط الفيزا واحصل قبول جامعي واخلص تجهيزات السفره قبل FALL 2013
    ولا ما يمديني الا بال SPRING 2014 !!!!!
    تكفون توقعاتكم ونصايحكم !!!!!!
    7 "
  4. السلام عليكم ..
    وشسمه ذا خالتي ف ولايه ديتون وانا ان شاء الله رايحه ادرس البكالوريوس ع حسابي عندها قالت لي تسجلين بنفس معهد الجامعه احسن ,, لغتي ماهي تمام
    ابي اعرف معلومات عن هالمنطقه ومتى اقدر اقدم ع المعهد يعني متى يفتحون وكم سعر التذكره لها يعني ايش احسن وقت للحجز ..

لاتبخلون علي
    7 "
  5. السلام عليكم ... ارجو الافادة انا خريج ثانوية عامة سنة 97/98
    اريد الدراسة على حسابي الخاص في امريكا ثم الانضمام الى البعثة هل سنة التخرج تخولني الالتحاق على البعثة مع العلم اني حصلت على قبول جامعي واوراقي كاملة .

لكم جزيل الشكر
    7 "
  6. السلام عليكم

شباب انا بطلع بريطانيا ابي تنصحوني على جامعات ومعاهد ممتازة الميزانية جيده جدا ولله الحمد

وبالنسبه للالتحاق بالبعثة في بريطانيا مفتوح ولا ما زال مغلق لاني سمعت انهم ما يضمون الي يدرسون على حسابهم الخاص في بريطانيا

ارجوا ان تفيدوني وشكررراا
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني اتمنى القى الحل عندكم والله اني طفشت ولا لقيت اجابة وتعبت ولا ادري وين اروح اسأل
    انا موظف اداري في مدرسة على المرتبة السادسة في مدينة جده وارغب بإكمال دراسة الماجستير في امريكا وتخصصي البكالوريوس علوم حاسب كيف ادرس على حسابي الخاص ومن ثم الانضمام للبعثة وانا موظف والملحقية اعتقد ما يقبلوا الموظف وانا معدل مهنه في الاحوال المدنية لموظف حكومي رحت ادارة التربية والتعليم بجده وابغى استفسر عن الاجازات ما لقيت العلم كل واحد يصرفني على الثاني ورحت التطوير التربوي شارع فلسطين نفس الكلام ماتاخذ منهم حق ولا باطل مادري والله ايش اسوي وهل لو ذهبت لامريكا واردت الانضمام للبعثة يخيروني بين عملي او الابتعاث
    ارجو من الي عنده طريقة بحيث اني انضم للبعثة ينورني وجزاكم الله كل خير
    7 "
  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شباب الله لايهينكم انا ان شاء الله راح استقيل من وظيفتي وراح اطلع أمريكا ادرس على حسابي فيه شهر 5 / 2014

عندي استفسار بسيط ياليت تفيدوني وتريحوني كمان

انا صار لي متخرج من الثانوي عام 1428/1429 فهل فيه مشكلة انهم يرفضون التحاقي ببرنامج خادم الحرمين عشان شهادتي صار لها اكثر من 5 سنوات ؟
    علما اني بجيب الآيلتس من هنا بالسعودية وراح اخش عالجامعة على طول
    او اني ادخل معهد لين فترة الالتحاق عشان التكاليف تكون اقل
    افيدوني الله يجزاكم خير ياجماعة

- - - مشاركة محدثة - - -

علما اني راح اروح ادرس بكالوريوس ياشباب ..
    افيدونا الله يجزاكم خير
    7 "
219 من 816 صفحة 219 من 816 ... 169214218219220224269719 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.