الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4854 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوعامر
    طيب اخوي

لو بيطلع سياحه بدون دراسه ولا شىء

ممكن تقولي وش الطلبات وش عليه يسويه اللحين وكيف يطلع فيزا

والتكلفه ؟

وهل اقدر انا المبتعث اخلي قريبي يسكن معي فالسكن ؟

انتظرك واعذرني على الازعاج
    هلا اخوي
    اذا كنت تتكلم على الفيزا في قسم في النتدى اسمة قسم التأشيرات صدقني بتلقى كل الي همك عن الفيزا او زيادة
    اما عن السكن اذا انت من عندك الشقة او بفلوسك ايه ما في مانع لو بتجيب قبلتك عااادي
    بس اذا انت تقول الشركه او الجهة الي باعثتك مو من ظمن البرنامج او اهي المتكفلة في السكن استفسر منهم
    شكراً لا فيها ازعاج ولا شئ او انا اخووووي قل الي في خاطرك او بالي بقدر من عيوني
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوعامر
    طيب يعطيك العافيه اخوي

بالنسبه لشهادة من البنك 100 ألف اللي قلت عنها

100 الف واجد اخوي كيف اسوي ما معي هالمبلغ ؟

وكيف هالشهاده لازم ؟
    هلا او غلا حبيبي بو عامر
    شوف ياخوي انت طلع الشهادة البنكية بالمبلغ الي معك او ان شاء الله تتيسر امورك فديتك .انا قلت لك عن وضعي عرفت بس شوف اذا رحت البنك طلع منها 4 نسخ وحدة حق الجامعه او حق المعهد اذا طلب منك او حق السفارة او وحدة احتياط
    ايه لازم الشهادة البنكيه لانهم يطلبونها الجامعه او السفارة . بس شوف اذا خويك طلع فيزا خليه يروح وزارة التعليم العالي خليه يطلع امر إركاب . امر الإركاب تصرف له تذكرة من الوزارة او استقبال الملحقية او غالبا ما تطبق عليك شروط الالتحاااق يعني بالعربي كنك 70% مبتعث . بس شلون تطلعه ياخوي على قولتهم يبغالها صملة رجال تروح حق نائب الوزير العطية او تنشب له او انه عندك واااسطه او انت ابحث عنه في المنتدى عشان تتعرف عليه اكثر .
    شكراً
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالبة مستجده
    السلام عليك اخي مشكور على الموضوع .
    سؤالي / ابغي ادرس في امريكا وابغى اعرف كيف ابد ا ..من والى
    ماعندي اي خلفيه عن الحصول على قبول والغيزا وهل تاخد وقت ولالا ومتى يبدا التقديم .
    هلا او غلا اختي
    اول شئ انتي بتقدمين بنفسك ولا مكتب ولا في احد بيقدم لك ؟
    اذا بنفسك عليك بالصبر او الله يعينك او تابعيهم . اذا في مكتب دوري لك المكتب الموثوق والمشهور او الي ترتاحين معه او المكتب الشفاف او عليك بكل كلمة يقولها او تتأكدين منها . اذا فيه احد من هناك يعني ميه الميه.
    اول شئ تشوفين لك ولاية تعجبك تبحثين عنها اذا صلحت لك تشوفين المعهد او هم تبحثين عنه في النت تراه مايقصر اذا مافيه احد ذمه او ارتحتي له او على سعرة تقدمين عليه بيرسلون لك شئ اسمه i-20 عاد ذه تقدمين فيه الفيزا لا الفيزا ما تاخذ وقت غالبا فيه قسم التأشيرات في المنتدى فيه العلوم الكافية الوافيه اتمنى تطلعين عليه بتستفيدين عليه كثير خاصه اذا بتقدمين بنفسك.
    ــــــــــــــ
    اي سؤال يخطر في بالك انا حاظر اتمنى اني افدتكـ شكراً دعواتك
    7 "
  4. انا اخوي يدرس بالصين اخذله ترم ورجع اجازه وبيطلع على بداية الترم الثاني وعنده طبعا قبول من المعهد والجامعة وفيزا هل يقدر يطلع امر اركاب بدون واسطة .
    يعني هل من حقه ان يحصل على امر اركاب؟ علما انه غير مبتعث حتى الىن له 4شهور ولا ضموه للبعثة الى الآن
    شكرا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوزمين
    انا اخوي يدرس بالصين اخذله ترم ورجع اجازه وبيطلع على بداية الترم الثاني وعنده طبعا قبول من المعهد والجامعة وفيزا هل يقدر يطلع امر اركاب بدون واسطة .
    يعني هل من حقه ان يحصل على امر اركاب؟ علما انه غير مبتعث حتى الىن له 4شهور ولا ضموه للبعثة الى الآن
    شكرا
    هلا او غلا حبيبي
    شوف دام فتحت ملف في الملحقية على حد علمي ما تاخذامر إركاب بس تروح وزارة التعليم . شوف نصيحتي روح معه والدك الله يحفظة او يخليه لكم الى الدكتور العطية نائب الوزير او اشرح له وضعك او انشبوا له او عاد اذا وافق بيطلب ملف من لبمبحقية او بكذا بتتحول على طول بس دامك هنا انا اقولطق حصاتك او حرام ترجع لصين او انت ما رحت وزارة التعليم.
    اتمنى اني افدتكـ
    شكراً الله يوفقك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يالبى كندا
    هلا او غلا حبيبي
    شوف دام فتحت ملف في الملحقية على حد علمي ما تاخذامر إركاب بس تروح وزارة التعليم . شوف نصيحتي روح معه والدك الله يحفظة او يخليه لكم الى الدكتور العطية نائب الوزير او اشرح له وضعك او انشبوا له او عاد اذا وافق بيطلب ملف من لبمبحقية او بكذا بتتحول على طول بس دامك هنا انا اقولطق حصاتك او حرام ترجع لصين او انت ما رحت وزارة التعليم.
    اتمنى اني افدتكـ
    شكراً الله يوفقك
    شكرا لك اخوي على تجاوبك وافادتك , وان شاء الله اخذ بنصيحتك.
    تحياتي لك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة light_moon
    بسال الله يجزاك خير كيف نتابع اذا تم الانضمام للبعثة من خلال النت وكيف التسجيل في في موقع الملحقية الثقافية في امريكا عن طريق النت للتاكد من المعاملة والف شكر
    هلا او غلا اختي
    بجاوبك الله يسلمك بتسلسل
    الحين فتح الملف عن طريق ملحقية امريكا الله يسلمك امسكر الى اجل غير مسمى السبب ما ادررري . تروحين الملحقية او تفتحين من هناك الملف .او يقريبا بعد اسبوع الى اسبوعين ان كثرة ثلاث يجيك رقم ملفك على الامل او تابعين ملف عبر موقع بوابة المبتعثين .
    اتمنى افدتك والعفوا يااختى ولو ما سوينا شئ او الله يكتب لك الالتحاق . او اذا ما بعد تروحين طلعي لك امر إركاب من وزارة التعليم العالي لأنة بسهل عليك حيل حيل الالتحاق او تصيرين 70% مبتعثة . ابحثي في عن امر إركاب انا حبيت انورك اذا كنتي ما تعرفينة او نصيحة بلاش
    شكراً اختي او اي شئ في خاطرك او سؤال انا حاظر

7 "
24 من 816 صفحة 24 من 816 ... 192324252974524 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.