الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4865 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Taseer
    اللغه الالمانيه اصعب من الإنجليزيه...
    كل شي مع الممارسه يصير سهل .. انا اقترحت لها المانيا بما انو حسيت انها شايله هم التوفل فما يحتاج تختبر توفل و كمان افضل دوله تدرس الطب المانيا ..

و اذا حابه تشوف نفسها ومتخوفه من اللغه تاخذ دوره للغه الالمانيه في اي معهد هنا في السعوديه اذا شافت نفسها مشت معاها تمام و مافي مشكله تتوكل والله ييسرلها .. مجرد اقتراح ..

واذا تبغي تدرسي باللغه الانجليزيه ..
    بولندا سمعت انها رخيصه مقارنتا ب ايرلندا لكن ماعندي خلفيه عن طبيعة الناس فيها من ناحية العنصريه تقدري تبحثي عن هالشي ..
    وبالتوفيق
    7 "
  2. شكراا اخواني الله يجزاكم كل خير ويوفقكم وماراح انساكم من دعائي الله يسعد كل واحد رد علي
    وفعلا انا ماعندي مشكله مع اللغه عادي لو اتعلم لغه وصصحيح مع الممارسه كل شي يسهل باذن الله ودعوات الوالد الله يخليه
    بقرا عن المانيا وببولندا اكثر مابي شي مومضمون ومابي اعني ابوي عالفاضي ..شكرا مره ثانيه من قلبي الله يوفقكم .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثه للمريخ.
    شكراا اخواني الله يجزاكم كل خير ويوفقكم وماراح انساكم من دعائي الله يسعد كل واحد رد علي
    وفعلا انا ماعندي مشكله مع اللغه عادي لو اتعلم لغه وصصحيح مع الممارسه كل شي يسهل باذن الله ودعوات الوالد الله يخليه
    بقرا عن المانيا وببولندا اكثر مابي شي مومضمون ومابي اعني ابوي عالفاضي ..شكرا مره ثانيه من قلبي الله يوفقكم .
    بالتوفيق حبيبتي و الله يحفظ لك ابوك 💜
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FTH
    ياجماعه انا ابسوي الفحص الطبي وطبعت النمودج

لكن السؤال : لازم اختمها من الوزارة ؟ واذا ايه وين مكانهم انا بالدمام؟
    تختم الورقه من المستشفى الي سويت فيه الفحص
    والاهم ينختم على الصوره الشخصيه كذلك من المستشفى
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo1faisal
    يا اخوان لو جبت قبول بمعهد معين هل اقدر اغير بداية الدراسة ؟

وهل لو كنت مطلع الفيزا وبعد كذا قلت ابي اقدم موعد الدراسة شهر هل لازم اطلع فيزا ثانية من جديد ؟

وهل لو غيرت المعهد لازم اغير الفيزا ؟
    لا عادي الفيزا ماتتغير ...بالتوفيق يارب
    7 "
491 من 816 صفحة 491 من 816 ... 441486490491492496541 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.