الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4854 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    يا شباب انا موعد دراستي يوم 29 سبتمبر وحصل لي ظرف خﻻني اعدل موعد الدراسة ليوم 27 أكتوبر طبعاً الI-20 معايا بالتاريخ القديم ولمن راسلت المعهد ارسلو لي نسخة من الI-20 الجديد عالايميل وقالو انك تقدر تدخل أمريكا بالI-20 اللي عندك بس أنا أبغا أسافر يوم 20 أكتوبر
    ممكن أروح لموعد السفارة بالاثنين الاصل الفديم والنسخة الجديدة عشان التأجيل واﻻ ﻻزم استلم النموذج بالتاريخ الجديد؟

انتظر اجاباتكم يالربع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mlak-11
    موعد مقابلة السفارة يوم الاثنين ان شاء الله
    وقبول المعهد معي لكن قبول الجامعة باقي ماوصلني وش الححلللل ؟

اللهم انك عفو تحب العفو فاعفو عنا 🌹
    ( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    توكل ع الله السفارة تطلب I-20 الايتوني وورقة دفع الرسوم وربما يطلب كشف حساب
    7 "
  3. السلام عليكم لو سمحتوا احد يساعدني بأسرع وقت ممكن انا مسجل في معهد متكدس و جاي القبول و سويت الفيزا و كل شي و معاي كل الشروط لفتح ملف الطالب بس سؤالي هو اقدر افتح ملف طالب دارس على حسابه الخاص و انا مسجل في معهد متكدس؟ الله يوفقكم ابغا اجابة تكون ١٠٠٪ صحيحة لان مافي وقت اغير المعهد و اغير الفيزا مع العلم اني لسا بالسعودية
    7 "
  4. أخواني .......
    أنا ارغب في الدراسة على حسابي الخاص في أمريكا ومن ثم أنضم للبعثة هل هذا الشئ ممكن علما بأني عمري 39 سنة وتوني متخرج من الجامعة بكالوريوس مالية 2014 ....
    السؤال هل ينظرون الى العمر ولا لا وأنا طموح لاكمال الدراسة ارجوكم افيدوني وجزاكم الله الف خير.
    اخواني يا ريت احد يعطيني جواب لاني ناوي اطلع على حسابي في البداية وهل يدققوا في مسألة العمر وايش ارخص ولاية من حيث الرسوم والسكن .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة badroon
    أخواني .......
    أنا ارغب في الدراسة على حسابي الخاص في أمريكا ومن ثم أنضم للبعثة هل هذا الشئ ممكن علما بأني عمري 39 سنة وتوني متخرج من الجامعة بكالوريوس مالية 2014 ....
    السؤال هل ينظرون الى العمر ولا لا وأنا طموح لاكمال الدراسة ارجوكم افيدوني وجزاكم الله الف خير.
    تو سألت هالسؤال في موضوع المرافقين و ردو عليا انو غالبا مايدققون في العمر اذا جبت قبول الجامعه
    (( بس ما أدري اذا الكلام رسمي في اللائحه او لا ))
    ان شاء الله بقية الأعضاء يفيدونك والله ييسر لك
    7 "
  6. السلام عليكم انا ناويه ادرس على حسابي وبعدين التحق باذن الله بس التخصصات الي حاطينها كلها للعلمي طب وهندسه ومحاسبه وقانون ماادري وش اختار اي تخصص انا ودي باداره اعمال او موارد بشريه بس خايفه يرفضون التحاقي وش الحل ؟
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وأسعد الله أيامكم بكل خير وسرور

اخواني واخواتي الاعزاء

عمري 29 سنـة وتخرجي من مرحلة البكالوريوس في بداية السنة القادمة بإذن الله تعالى ومعدلي 4.25 واسأل الله ان استطيع تثبيته أو رفعه قليلا في الترم الأخير

تخصصي إدارة اعمال

ارغب بإكمال مرحلة الماجستير في الولايات المتحدة الأمريكية تحديدا في ولاية موسوري وذلك لأن لدي صديقا هناك في أحد المدن .. لو حصل لي أي مكروه يكون قريبا مني

ميزانيتي 120 الف ريال ربما تزيد قليلا او تنقص .. علما بأن هذا المبلغ أحب أن اصطحب به أخي ليشملنا كلانا وهو حديث التخرج من الثانوية ..لتخصص الراغب في دراسته إدارة الجودة الشاملة Total Quality Management اما اخي تخصص يكون له مستقبل اتمنى افادتي به

عند استلام وثيقتي بإذن الله تعالى في شهر 4 أو 5 هجريا سأقوم بالبدء بجميع الإجراءات الهامة للدراسة

ولكن استفساراتي عديدة وهي سببت لي وشوشة لأن معظم إجاباتها لم أجدها أو أنني أجدها ولم أفهمها

أولا : ماهي الخطوات التي اتبعها في البداية بعد استلامي لوثيقة البكالوريوس وحصولي على التوصيات والسجل الأكاديمي ؟
    ثانيا : هل المبلغ السابق ذكره كافي بإذن الله لالتحاقي ببعثة الوزارة لي انا وأخي ؟
    ثالثا : كيف احصل على قبول مشروط في الماجستير بدون مكاتب لأن لدى اصدقائي تجارب معهم وتم النصب عليهم ؟
    رابعا : كيف طريقة التقديم على الجامعات في مرحلة الماجستير علما بأن تخصصي يتسوجب حصولي على درجة مطلوبة في الجيمات ،، وانا لا افقه شي في هذا النوع من الاختبار ؟
    خامسا : ماهي الجامعات المتوفرة بها التخصص الراغب دراسته وهو إدارة الجودة الشاملة ؟
    سادسا : انا سأقوم بالذهاب بمالي هل ايضا في هذه الحالة يكفلني أبي .. وبالنسبة لأخي ايضا هل يحتاج لكفالة أبي علما بأني انا الكفيل المالي له ..؟

هذا ما يحضرني من استفسارات .. واعلم بأنها كثيرة .. ولكن ما شجعني بطرحها هو وجود الكم هائل من الأخوان والأخوات الذين لهم الفضل بعد الله تعالى بتسهيل دراسة العديد من الطلاب

وشكرا مقدماا لجميع من شاهد هذا الموضوع وحاول ان يجيب ولكن لم يستطع وكل شخص أجاب

وأسأل الله العلي القدير أن يوفقكم جميعا لما يحب ويرضاه

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum178/thr...#ixzz3BQNxCfO1
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    Under Creative Commons License: Attribution Non-Commercial No Derivatives
    Follow us: @mbt3th on Twitter | mbt3th on Facebook
    7 "
  8. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أسعد الله اوقاتكم بكل خير ..
    اولا احب ان اشكر القائمين والأعضاء على هذا المنتدى الرائع والذى استفدت منة كثيرا
    ولكن عندي أسئلة او إستفسارات أتمنى بعد الله ان تساعدوني بها

بالبداية احب اوضح اني ارغب بالدراسة في امريكا على حسابي الشخصي لمرحلة الماجستير ,
    قسمي إعلام تخصصي علاقات عامة, Mass communictions public relations المسمى باللغة الانجليزية كما هو موضح بالوثيقه ,
    معدلي 2.39 من 4 أنا احمل الجواز الأمريكي وسبق ان زرت أمريكا للسياحه

السؤال الاول هل سيتم إلحاقي بالبعثة بالرغم من حملي الجنسيتين السعودية والامريكية .؟
    السؤال الثاني كيف اقدم على طلب الموافقة بالبعثة وكيف طريقتة وهل اخذة من بلد الدراسة(أمريكا) او من السعودية ؟
    السؤال الثالث عند بحثي عن معهد في http://esllist.sacm.org/default.aspx اصادف هذه العبارة Allowed for Batch 9
    وش معناها وهل اقدر ادرس في المعاهد التابعه للدفعه التاسعه رغم انطلاق بعثات الدفعه 10 وهل هناك مشاكل
    لو درست في معهد تابع للدفعه 9 رغم اني ادرس على حسابي الخاص هل هئا يعارض إلحاقي بالبعثة ؟؟
    7 "
492 من 816 صفحة 492 من 816 ... 442487491492493497542 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.