الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4854 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم اخواني عندي استفسار عن ولاية فيرجينا كيف الولاية وكيف الاسعار هل هي غاليه او متوسطه
    وايش افضل المدن للسكن فيها . كيف مدينة ARLINGTON الي بجوار واشنطن دي سي ؟
    وايش افضل المعاهد والجماعات الموصى بها في هذه المدينة او تكون قرييبه من المدينة

وكل الشكر للي راح يجاوبني محتاج المساعده مرا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة idsaod
    بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخواني انا تعبت اكتب في المنتدى بدون فايدة

اغلب المواضيع من 2011 و 2012

اخواني المبتعثين احنا في حاجتكم من بعد الله

انا متخرج من الثانوية العامة بنسبة 72% علمي

وابي اطلع ادرس و محتار محتار محتار ما ادري وين اروح , ابي معهد حلو ورخيص وسكن كذلك

ناس قالوا معهد جامعة هيوستن وجامعة هيوستن بس يقولون الجامعة ماتقبل الا بتوفل و ايلتس وانا مدري وش اسوي

ناس قالوا معهد في اوهايو بس مدري وين وايش اسمه وكيف السكن والمعيشه افضل من هيوستن او لا وكيف قبول الجامعة

اشياء بسيطة يبي لها واحد خبير

تكاليف المعهد وطريقة الدراسة
    تكاليف السكن مع عائلة
    القبول من الجامعة كيف
    المعهد معتمد من الملحقية

وشكرا لكم ربي يوفق الجميع ويحقق امانيكم انه على كل شئ قدير

فيه جامعة موري في كنتاكي رخيصة سعر المعهد 1700 دولار في الشهرين
    المطلوب شهادة بنكية فيها مبلغ لايقل عن 31 الف دوالار يعني 116 الف ريال وشهادة الثانوي والجواز
    والمعهد غير متكدس ادخل على النادي السعودي حق الجامعة في الفيس بوك وراسلهم علشان يقدمون اوراققك للجامعة والمدينة صغيرة و
    رخيصة جدا لكن اعتقد مافيها سكن عوائل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bandar-milan
    فيه جامعة موري في كنتاكي رخيصة سعر المعهد 1700 دولار في الشهرين
    المطلوب شهادة بنكية فيها مبلغ لايقل عن 31 الف دوالار يعني 116 الف ريال وشهادة الثانوي والجواز
    والمعهد غير متكدس ادخل على النادي السعودي حق الجامعة في الفيس بوك وراسلهم علشان يقدمون اوراققك للجامعة والمدينة صغيرة و
    رخيصة جدا لكن اعتقد مافيها سكن عوائل
    اخوي ممكن نتواصل سكايب او واتس
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة idsaod
    بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخواني انا تعبت اكتب في المنتدى بدون فايدة

اغلب المواضيع من 2011 و 2012

اخواني المبتعثين احنا في حاجتكم من بعد الله

انا متخرج من الثانوية العامة بنسبة 72% علمي

وابي اطلع ادرس و محتار محتار محتار ما ادري وين اروح , ابي معهد حلو ورخيص وسكن كذلك

ناس قالوا معهد جامعة هيوستن وجامعة هيوستن بس يقولون الجامعة ماتقبل الا بتوفل و ايلتس وانا مدري وش اسوي

ناس قالوا معهد في اوهايو بس مدري وين وايش اسمه وكيف السكن والمعيشه افضل من هيوستن او لا وكيف قبول الجامعة

اشياء بسيطة يبي لها واحد خبير

تكاليف المعهد وطريقة الدراسة
    تكاليف السكن مع عائلة
    القبول من الجامعة كيف
    المعهد معتمد من الملحقية

وشكرا لكم ربي يوفق الجميع ويحقق امانيكم انه على كل شئ قدير
    كلمني واتس و بإذن الله راح أفيدك
    7 "
  5. إخواني السلام عليكم
    عندي سؤال بسيط جدا و أبغى أحد يجاوبني عليه
    هل الأجانب المقيمين في السعودية تنطبق عليهم الشروط المذكورة في موقع الجامعات الموصى بها و قائمة الجامعات الموصى بها أم لا
    أنا ودي اطرح السؤال في موضوع لوحده كن ما عرفت في أي ملتقى و حطيته هنا
    نرجو الافادة .... و مشكورييييييين يا اخوان
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمه الله ،،،

اخواني جزاكم الله خير محتاج منكم افادتي بارك الله فيكم ،، الطالب الذي يدرس على حسابه الخاص في معهد جامعه ودرس لغه اول سمستر ، وقدم طلب الموافقه على الدراسه على الحساب الخاص وحط اخر شهاده درسها ثانوي بالموقع حق طلب الموافقه ، وهو يملك مثلا شهادة دبلوم ، وحصل على الموافقه ، وطبعا الشرط انك تجيب قبول جامعه وهذا من شروط الموافقه، وهالجامعه عملت معادله حق شهاده الدبلوم وعادلوا مثلا جميع المواد وقالوا لي تدرس عندنا مثلا ٣ كورسات من غير اللغه ، هل الملحقيه تسأل عن شهاده الدبلوم ولا مالها دخل ،"؟ يعني هل هو اهم شي يعني قبول من جامعه موصى بها ، ويكون موضوع معادله شهاده الدبلوم خاصه بيني وبين الجامعه ، هل الملحقيه تسأل عن هذه الشهاده او مصدرها اذا كان من الخارج او من الداخل او مالها دخل ؟ وهل يطلبون صوره من هذه الشهاده ؟؟ او معادلتها اذا كانت من الخارج ؟؟ ارجووكم يااخواني محتاج جواب صريح ودقيق وجزاكم الله خير ...

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
498 من 816 صفحة 498 من 816 ... 448493497498499503548 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.