الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4854 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم اخواني واخواتي ابي نصيحتكم انا حاب اكمل دراستي الماجستير انا وزوجتي في امريكا بداية من شهر ابريل تقريبا على حسابي الخاص
    1-تخصصي موارد بشرية وحاب اكمل في اي تخصص مقارب لتخصصي يكون معترف فيه ومعتمدلاني سمعت الموارد البشرية موقفه من الوزارة اهم شي يكون معترف فيه من الوزارة .
    2-زوجتي تخصصها دراسات اسلامية وعندها دبلوم عالي صعبوات تعلم جامعة الامام وحابه تكمل في تخصص اضطرابات نطق وكلام.
    ارجو نصيحتي حسب خبرتكم عن افضل الولايات والجامعات التي توفر التخصصات لنا .
    ولكم جزيل الشكر والتقدير
    لازلت انتظر الفزعة من اهل الخبرة
    7 "
  2. السلام عليكم
    انا ان شاء الله رايحه ادرس لغه الصيف الجاي محتاره بين كندا/ تورنتو وبين امريكا/ اوريغون بالتحديد بورتلاند
    ابي معهد اكاديمي يتبع لجامعه وابي اعرف تكاليف الدراسه والمواصلات والسكن افضل شقه خاصه لاني مع اهلي
    شكرًا لك والله يجعلها بموازين حسناتك
    7 "
  3. السلام عليكم
    انا طالب ع حسابي الخاص صار لي في امريكا تقريبا خمس شهور
    فتحت ملف مره ع حسابي الخاص جاني رفض بسبب اني مارفقت نموذج الاطلاع
    ففتحت ملف ثاني والطلب معاد ارفق نموذج الاطلاع
    المشكلة اني مو شايف النموذج الي اوقعه ب الايميل
    ف الحل ي شباب؟ للعلم اني حصلت النموذج مرفق من احد الاعضاء ولكن مو متاكد هل استخدمه اوقعه وافك حالي ولا لازم يكون من عندهم لان من الممكن يعرفون انه قديم لو شي

وشكككرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة QUSAIALDUBAISI
    السلام عليكم
    انا طالب ع حسابي الخاص صار لي في امريكا تقريبا خمس شهور
    فتحت ملف مره ع حسابي الخاص جاني رفض بسبب اني مارفقت نموذج الاطلاع
    ففتحت ملف ثاني والطلب معاد ارفق نموذج الاطلاع
    المشكلة اني مو شايف النموذج الي اوقعه ب الايميل
    ف الحل ي شباب؟ للعلم اني حصلت النموذج مرفق من احد الاعضاء ولكن مو متاكد هل استخدمه اوقعه وافك حالي ولا لازم يكون من عندهم لان من الممكن يعرفون انه قديم لو شي

وشكككرا
    ي هلا اخوي قصي
    لا تحاتي في هذا الأمر انت طالب ومفروض تحاتي في دراستك مو أي شي ثاني وشد حيلك ترى أمك و أبوك ينتظرونك ترد لهم وأنت معاك الشاهدة الي ترفع رأسهم
    وأما بشأن نموذج الاطلاع هو نموذج واحد وانا ارفقته الك اذا كان عندك هذا نموذج أكتبه لهم وارسله وان شاء الله بإذن الله تكون مقبول وعقبال الانضمام و الفرحه والكبرى يوم تخرجك بس لا تنسى اخوي قصي انك ترفع قبول الجامعة معاك عشان ما ينرفض الطلب
    7 "
779 من 816 صفحة 779 من 816 ... 279729774778779780784 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.