الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4854 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا شباب أنا ابدرس اللغة في أمريكا على حسابي الخاص وأبغا أطلع تأشيرة ولكن ورقة القبول حقت المعهد الي ابدرس فيه من وين اجيبها؟؟. و عمري 17 سنة .ابغى اروح بعد الاختبارات النهائية على طول.وهل فيه طريقة أطلع فيها التأشيرة بسرعة؟ افيدووووووني يا شبااااااااب.اتمنى احد يرد على جميع تساؤلاتي.
    7 "
  2. أخوي "يالبى كندا"..جزاك الله خير على تعاونك وسعيك لمد العون لأخوتك وأخواتك ...ووفقك ربي
    أبي أسأل اللي راح يدرسون على حسابهم .. اللي اعرفه ان الالتحاق بالبعثه يكون بعد دراسة اللغه ..طيب ياليت أعرف اهم الشروط المطلوبه للانضمام للبعثه ..بعد انتهاء مرحلة اللغه

والله يعطيك العافيه
    7 "
  3. يعطيك الف عافيه اخووي بس فيه سوال براسي واتمنى تجاوب عليه باقرب فرصه 3>

اشوف العالم طايحين بالهندسه الميكانيكيه طيب وش رايك بالميكاترونيك والالكتروميكانيك ؟؟؟

وش افضل جامعات امريكا واللي معترف فيها هنا بالوزاره تدرس نفس التخصصات اللي فوق وياليت لو تكون بفلوريدا والا كاليفورنيا تمنى الرد باقرب وقت ويعطيك الف مليون عافيه...
    7 "
  4. السلام
    اخوي ذحين شرط انه لا زم تخلص 9 ساعات في الماجستير عشان تنظم اتكنسل بس اعدي مرحلة اللغة لاني رحت لموقع الملحق في كندا وماحصلت الشرط الي هو 30 ساعة للبكالوريوس و9 ساعات للماستر بس انا ابي اتأكد منك
    بخصوص امر الاركاب انا معي الفيزا وقبول المعهد والشهادة وابي اطلب امر اركاب يعطوني ولا لا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MoMaNSo
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    أشكرك أخوي على طرحك للوضوع الرائع ..
    أنا طالب في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن .. في السنة الثالثة Sophomore

وأدرس هندسة طيران وفضاء .. بس للأسف التخصص في الجامعة مو قوي وظروف القسم تعبانة جداً .
    وحاب أحول للدراسة في كندا .. أو أمريكا أفضل وذلك لتوفر جامعات أكثر تدعم هذا التخصص .
    وسؤالي هو : كيف ممكن أحول لجامعة أخرى بدون ما أعيد الكورسات اللي أخذتها ؟
    وإذا انقبلت ورحت أكمل ... هل في إمكانية لضمي في البعثة ؟
    هلا او غلا اخوي
    ج1- اخوي هي على حسب الجامعه بعضهم مايعادلون لك او بعضهم ايه إلأا فيه حاله ممكن انك تاخذ توصية من الدكاترة إلي درسوك
    ج2- تحويل بدون ما تعيد الكوسات يا في اختبار المواد او معادلة الساعات
    ج3- اكيد دام انه تتوفر فيك الشروط فيصير تنظم على الحكومه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dide2006
    يا شباب أنا ابدرس اللغة في أمريكا على حسابي الخاص وأبغا أطلع تأشيرة ولكن ورقة القبول حقت المعهد الي ابدرس فيه من وين اجيبها؟؟. و عمري 17 سنة .ابغى اروح بعد الاختبارات النهائية على طول.وهل فيه طريقة أطلع فيها التأشيرة بسرعة؟ افيدووووووني يا شبااااااااب.اتمنى احد يرد على جميع تساؤلاتي.
    هلا او غلا مرحبا
    ج1- انت لا قدمت على المعهد بيرسلون لك i-20 = قبول المعهد
    في البريد لانه لازم يرسلونه لك من دون القبول الاصل ماتقدر تدخل امريكا
    ج2- انت تأشيرة دراسية يعني على حسب مزاج السفارة تطلعها في يومين او تتاخر
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أكاديميه كيميائيه
    أخوي "يالبى كندا"..جزاك الله خير على تعاونك وسعيك لمد العون لأخوتك وأخواتك ...ووفقك ربي
    أبي أسأل اللي راح يدرسون على حسابهم .. اللي اعرفه ان الالتحاق بالبعثه يكون بعد دراسة اللغه ..طيب ياليت أعرف اهم الشروط المطلوبه للانضمام للبعثه ..بعد انتهاء مرحلة اللغه

والله يعطيك العافيه
    هلا او غلا يا اختي
    ج1- ايه اكيد تقدرين . شروط بعد اللغه مافيه اذا كنتي عندك جامعه او معهد معترف فيهم ولا قولك شوف رابط الشروط بس حذفي شرط 30 ساعه
    مرحلة البكالوريوس
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد سحيم الشهري
    يعطيك الف عافيه اخووي بس فيه سوال براسي واتمنى تجاوب عليه باقرب فرصه 3>

اشوف العالم طايحين بالهندسه الميكانيكيه طيب وش رايك بالميكاترونيك والالكتروميكانيك ؟؟؟

وش افضل جامعات امريكا واللي معترف فيها هنا بالوزاره تدرس نفس التخصصات اللي فوق وياليت لو تكون بفلوريدا والا كاليفورنيا تمنى الرد باقرب وقت ويعطيك الف مليون عافيه...
    هلا او غلا ياخوي
    ج1- اهي الهندسة في شتى مجالاتها قوية او صعبة في الدراسة او كويس مستقبلها في التوضيف . بس ياخوي مافيه شئ اسمه الناس طايحة فيه هي ماهي موضة بي بي ولا ايفون ذي دراسة او علة قلب انت قدها ادخلها منت قدها اسفط على جمب او اخذ التخصص إلي يناسبك ولا تزعل مني بس كل واحد عقله محدود يعني بتجيب لي واحد نسبتة في الثانويه 50% لو تنفخ فيه او بتعلمه الذرة من وين تتكون كنك نافخ في جربة مبظوظة ادري تفلسفت عليك لكن هذا الواقع اوك
    ج2- والله ياخوي في فلوريدا القبول صعب يعني لازم تعادل شهادتك بشهادة امريكية بـ300 دولار او بعدين اذا اجتزت النسبة بعدين يشووفون يقبلونك ولا يعني قبولهم 3 شهور . شوف جامعه قبولها صعب يعني قوية او صعبة قبولها سهل دراسة سهلة او واجد جامعات في امريكا معترفة من الزوارة
    سلام
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng-adel
    السلام
    اخوي ذحين شرط انه لا زم تخلص 9 ساعات في الماجستير عشان تنظم اتكنسل بس اعدي مرحلة اللغة لاني رحت لموقع الملحق في كندا وماحصلت الشرط الي هو 30 ساعة للبكالوريوس و9 ساعات للماستر بس انا ابي اتأكد منك
    بخصوص امر الاركاب انا معي الفيزا وقبول المعهد والشهادة وابي اطلب امر اركاب يعطوني ولا لا
    عليكم السلام هلا او غلا .
    ج1- انا ما ادري عن بقية الدول بس امريكا تكنسلت بس مو واضحه للحين
    كندا ياخي ملحقيتها فله او رهيبة لو اليوم تروح او بكرة تفتح ملف تلتحق او مكتوب لك على حساب المكرمة الملكية لانه موقعهم ما يحدثونها او احنا للحين نتظر الصدمه لما يحدثونها او ان شاء الله يطولون على تحديثة
    ج2- والله مو شماتة ولا شئ بس الدكتور االعطية طلع اعفاء من بومتعب او كلنا متفائليين الحين بشريان الجديد حق الوزارة او ان شاء الله الجديد يكون مرن
    او يعطينا خيرة او يكفينا شرة او يعطينا امر إركاب لانه بعد المكرمة الغوه بس هذا ما يمنع تمر على الوزارة لعله الباري كاتب لك رزق هناك
    شكراً
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يالبى كندا
    هلا او غلا اخوي

ج1- في جامعات كثير في امريكا تقبل على معدلك . سؤالك مهو واصح انت تبي جامعه يعني ولا تبي تعرف الجامعات الي تقبلك بالنسبة لي انا ما اخوض في الماستر كثير فما عندي خبرة في الجامعات بس الي اعرفة انه يطلبون في الماستر توصية من الدكاترة حقين الي درسوك هذا بتشفع لك اكثر من المعدل يمكن في قبولك
    ج2- انت اكيد لما اتشوف لك قبول مشروط اكيد بتدرس في معهد التابع للجامعه

او سامحني ما قدرت افيدك اكثر

أخوي أحمد ..

أنا أبي قبول من أي جامعة لاني بصراحة رحت لأكثر من مكتب في السعودية وكلهم يبغوني أدفع مبلغ مضاعف عشان معدلي ومو مضمون ..

وودي أي أحد يساعدني لجل أجيب قبول من أي جامعة في تخصص غير تخصصي مثل تخصصات إدارية أو نظم معلومات

وأنا عندي توصيات من الدكاترة إلي درسة عندهم بالجامعة ..

فياليت إلي يقدر يفيدني ويساعدني في قبول الجامعة أنا بكون له شاكر ممنون ..
    7 "
79 من 816 صفحة 79 من 816 ... 297478798084129579 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.