الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4854 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

احب اشكركم ع الجهود الجباره التي اسال الله العلي القدير ان يرزقكم ويوفقكم وينفع بيكم.

انا مبتعث في المرحله التاسعه - ماجستير وان شاء الله ناوي فلوريدا والله يتمم بخير لي والمبتعثين جميعا ...

والقصه

لد اخ عزيز متخرج معهد صحي خاص من المدينه المنوره معترف فيه من هيئه التخصصات الصحيه ... تخصصه فني اجهزه طبيه ( بايوميدكل تكنشن ) ومعدله ٤.١٩ من خمسه ...

اتفقت معاه اني اطلع وازبط وضعي هناك ثم اسارع بجلب القبول له عشان يطلع الفيزا ثم يجي امريكا ويدرس انجلش على حسابه الخاص في معهد معتمد ويفتح ملف وينتظر الفرج ...
    علما بان معدله في المرحله الثانويه ٧١ ٪

وعمره ٢٤ سنه

وقدامه خيارين ...

يا يبع الجمس ويجي ويسعى في البعثه لعلها تتحقق وانا اكون معاه في المدينه لو احتاج شي وكذا والعلوم ..والتعليم والشهاده افضل لشخصه ومستقبله .

ولا يبيع الجمس ويتزوج ويكمل بوظيفته الين يجيه التشغيل الذاتي بعد سنه ان اثبت وجوده في شركته اللي متعاقد فيها ب٣ الاف ويفضل فني ويقفل .

احتاج مساعدكم

مبلغ ٦٠ الف تكفي لمده كم ؟؟ وهل تتوقعوا البعثه ممكن تجيه لو جاب التوفل ...؟؟؟وما هي المده المتوقعه للإتحاق ان طولت ؟؟؟

هل الجامعات هناك يعادلوله ولو شي بسيط من اللي درسه ؟؟؟

جزيتم خير ومعليش ع الاطاله .

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا في اخر سنه من الثانوي وناوي اطلع على حسابي الخاص .. على اورغين,بورتلاند ..
    الي عرفته اني اجيب قبول مشروط من معهد تبع جامعه بعدين اطلع فيزه طالب بعدين اروح امريكيا , ثم اروح على بورتلاند واوروح للمعهد وابدا دراستي واخذ كرت اني بديه الدراسه وارفقه مع ملف الانضمام ..
    هل الي كتبته صحيح ؟ وهل في شي انا مصعبه وهو سهل ؟
    حبيت اسال كيف اطلع ضمان مالي اذا جيت اطلع فيزه الدراسه ؟
    وش الاوراق الي اترجمها ووين اترجمها ؟ هل اترجم شهاده الثانوي ؟
    في سوال يقول اخر مؤهل حصلت عليه وانا مخلص الثانوي , هل اكتب اني مخلص ثانوي ولا كيف ؟
    وهل بورتلاند مغلقه من قبل الوزاره ؟
    بس يليت تفيدوني ايضا بمعهد ممتاز في بورتلاند تبع جامعه ؟
    هذي كل اسئلتي وشكرا
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالاول انا حاب اشرح لكم وضعي وابغى اخذ رايكم فيه

انا متخرج من الثانوية من 2007 ونسبتي 84.28 علمي اول ما اتخرجت ما جاتني فرصة اكمل دراسة بالجامعه
    التحقت بشركة توتال ارامكو والحمد لله انا الان موظف وراتبي ما يقارب ال 10 الاف ريال
    بس ماصار اي تقدم بالنسبة للوظيفه وذالك بسبب ان شهادتي ثانوية وليست دبلوم او باكلوريوس
    والان فكرت اني اطلع واكمل دراسة للبكالوريوس بامريكا ان شاء الله
    بس طبعا الشركات الخاصة ما تعطي تفرغ يعني لازم افصل واطلع ادرس وكمان علشان اقدر انضم للبعثة بعد
    4 شهور على كلام اغلب اصاحبي اللي طلعو قبلي

طبعا السؤال بعد هذا كله

هل تنصحوني اكمل بشغلي
    او اني افصل واطلع ادرس 4 شهور واحول بعثة
    او ان الامور معقده وماهو بالساهل التحق بالبعثة

ياليت تفيدوني برايكم لانه مهم ليا
    انا عن نفسي محتار بين اني اطلع واخسر الوظيفة
    وبين اني اطلع ويصير عندي باكلوريوس وان شاء الله مستقبل وظيفي احسن من الثانوية

وااسف على الاطالة وبانتظار ردودكم
    7 "
  4. السلام عليكم

انا مبتعثه دكتوراه وزوجي مرافق لي ، وبسبب صعوبة قبول الدكتوراه وعدم حصولي على اي قبول حتى هذا الوقت، أجلت بعثتي وقررنا يصير هو المبتعث وانا المرافق لحد ماربي يرزقنا القبول عشان مانخسر البعثه بشكل نهائي

السؤال : كيف او ماهي الأجراءات والضوابط المتخذه في مثل حالتي ؟

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجبيـــل
    السلام عليكم

انا مبتعثه دكتوراه وزوجي مرافق لي ، وبسبب صعوبة قبول الدكتوراه وعدم حصولي على اي قبول حتى هذا الوقت، أجلت بعثتي وقررنا يصير هو المبتعث وانا المرافق لحد ماربي يرزقنا القبول عشان مانخسر البعثه بشكل نهائي

السؤال : كيف او ماهي الأجراءات والضوابط المتخذه في مثل حالتي ؟

وعليكم السﻻم
    فعﻻ الحصول على قبول ماجستير صعب جدا فما بالك بقبول دكتوراه. من خبرتي المتواضعه مع طﻻب بعثة الملك ان الطالب غي ملزم باحضار قبول مشروط. ﻻنهم يعلمون اصﻻ انه مستحيل او شبه مستحيل الحصول على قبول مشروط للدكتوره.
    ربما بعثتك عن طريق جهة اخرى. اذا كان الامر كذلك ارى تتقدمي بطلب التماس وتطلبين اعفاءك من هذا الشرط اسوة ببقية الطلبه.

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GoldenKing-506
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا في اخر سنه من الثانوي وناوي اطلع على حسابي الخاص .. على اورغين,بورتلاند ..
    الي عرفته اني اجيب قبول مشروط من معهد تبع جامعه بعدين اطلع فيزه طالب بعدين اروح امريكيا , ثم اروح على بورتلاند واوروح للمعهد وابدا دراستي واخذ كرت اني بديه الدراسه وارفقه مع ملف الانضمام ..
    هل الي كتبته صحيح ؟ وهل في شي انا مصعبه وهو سهل ؟
    حبيت اسال كيف اطلع ضمان مالي اذا جيت اطلع فيزه الدراسه ؟
    وش الاوراق الي اترجمها ووين اترجمها ؟ هل اترجم شهاده الثانوي ؟
    في سوال يقول اخر مؤهل حصلت عليه وانا مخلص الثانوي , هل اكتب اني مخلص ثانوي ولا كيف ؟
    وهل بورتلاند مغلقه من قبل الوزاره ؟
    بس يليت تفيدوني ايضا بمعهد ممتاز في بورتلاند تبع جامعه ؟
    هذي كل اسئلتي وشكرا
    يليت تجاوبون على اسئلتي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GoldenKing-506
    يليت تجاوبون على اسئلتي
    اخوي الضمان لازم تحط في حيابك البنك اغل شي 30,000دولار يعني حول١٣٠،٠٠٠الف ريال وتروح البنك ولازم معك اسم المعهد او الجامعه ويفضل اثنينهم سوا ويسوون لك الضمان

7 "
277 من 816 صفحة 277 من 816 ... 227272276277278282327777 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.