الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4854 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    انا رايحه امريكا ابتعاث لكن سمعت ان غيرو شروط الابتعاث بس حابه اتأكد صحيح هذا الشئ ولالا لاني انا ادبي وبطلع هناك على حسابي كم سنه وبعدين بنظم للابتعاث لكن ينفع اكمل باكلريوس هناك ولا بس يبغون تخصات طبيه مايبغون تخصصات ثانيه وينفع ادبي ولا بس يبغون علمي وسمعت انو مايبغون باكلريوس صحيح هذا الكلام ولالا لان لو صحيح راح اضطر ارجع للثنوي وادخل علمي تكفون ردو
    7 "
  2. سلام
    حبيت اسأل هل من اللازم يكون اختيار التخصص من ضمن التخصصات اللي طرحتها الوزاره في برنامج الابتعاث ؟
    انا بنت عمي تخصصها علوم حاسب ونظم معلومات إداريه واختارات تخصص إدارة اعمال

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hadoosh770
    سلام
    حبيت اسأل هل من اللازم يكون اختيار التخصص من ضمن التخصصات اللي طرحتها الوزاره في برنامج الابتعاث ؟
    انا بنت عمي تخصصها علوم حاسب ونظم معلومات إداريه واختارات تخصص إدارة اعمال

اذا كانت بنت عمك مبتعثه من البدايه فﻻزم تختار تخصص من التخصصات المطروحه .. واذا هي على حسابها فتختار تخصص معترف به.
    واذا كان معها بكالريوس وتبغى تدرس ماستر فانصحها تدرس بنفس المسار ﻻنها لو بغت تكمل دكتوراه ماراح يعطونها بعثه تكمل.
    واذا كانت تبغى تدرس ماستر ومعها بكالريوس في الحاسب وﻻ عندها بعثه يعني بتدرس على حسابها فﻻزم تجيب قبول في الماستر بتخصص في الحاسب

7 "
  4. هي من كلية العلوم الدارية والتخطيط
    والتخصص علوم حاسب ونظم معلومات ادارية
    وتخصص إدارة اعمال يشمل الامتداد
    وسؤالي اللي ابحث عنه أجابه
    هل شرط تقدم ع تخصص من ضمن التخصصات المطروحة في البرنامج لأجل تلتحق بـ البعثه ؟!
    ولا تخصص إدارة اعمال يسمح لها بالالتحاق ؟!

7 "
  5. انا بروح ابتعث بعد ثلاثة اشهر بإذن لله سؤالي : كم مدة دراسة اللغة ؟ و هل يمكن الحصول على قبول جامعي اثناء فترة اللغة ؟

و اهم سؤال : بما ان هذي اخر سنه لبرنامج خادم الحرمين الشريفين هل اقدر انضم للبعثة قبل ما تنتهي يعني اقدر الحق ؟ و كم الفترة اللي تاخذها اجراءات الالتحاق ؟

و جزاكم الله كل خير و الله يجعلها في ميزان حسناتكم يا رب

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر بن سلمان
    انا بروح ابتعث بعد ثلاثة اشهر بإذن لله سؤالي : كم مدة دراسة اللغة ؟ و هل يمكن الحصول على قبول جامعي اثناء فترة اللغة ؟

و اهم سؤال : بما ان هذي اخر سنه لبرنامج خادم الحرمين الشريفين هل اقدر انضم للبعثة قبل ما تنتهي يعني اقدر الحق ؟ و كم الفترة اللي تاخذها اجراءات الالتحاق ؟

و جزاكم الله كل خير و الله يجعلها في ميزان حسناتكم يا رب

دراسة اللغه سنه ويمديك تمدد 6 اشهر بعد السنه يعني كمجمل دراسة اللغه 18 شهر

ايه يمديك تأخذ قبول مشروط

هذي مو اخر سنه لن السنه الماضيه قالوا انهم مددوا 5 سنوات قادمه

اجراءات الالتحاق تأخذ فترة 4 اشهر تقريبا من بداية الدراسه
    7 "
  7. اوكي تمام

بس معليش يا اخوي تحملني ، ولد عمي بيروح بعدي بس انه ما بدأ في الاجراءات يقدر يدخل لقاء اعداد المبتعثين ؟
    وهل حضورة مهم ؟ لانهم كاتبين انه من شروط الالتحاق بالبعثة..

7 "
292 من 816 صفحة 292 من 816 ... 242287291292293297342792 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.