الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4855 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RaShOd
    أولا أشكرك أخوي على الموووضع الأكثر من رائع

أنا الحين بأذن الله راح أوصل أمريكا بشهر أبريل تقريبا 15

على العموم

أولا
    وش الأوراق المطلوبة من الملحقية

ثانيا أنا أن شاء الله راح أحاول أحصل على أمر أركاب
    وهل صدق هو فعال لدرجة كبيره ...؟

بأنتظراك

* الأوراق الي انا جهزتها
    "صورة من الشهاده طبق الأصل - قبول مشروط- I-20 - صورة من الجواز و الفيزا و بطاقة الأحوال "
    هلا او غلا
    ج1- صورة من اخر مؤهل لك - الجواز - قبول المعهد او الجامعه - فيزتك - صورة من بطاقة احوالك - i-90 تاخذة من الطيارة - صورة من الختم الدخول الى امريكا -
    صوورة لي خشتك الكريمة او الحلوة . او اتمنى اني ما نسيت شئ لاني بشر بس انت ادخل على موقع الملحقية او ادخل على موظفين الملحقية ارسل لهم رسالة بس لازم عندك جي ميل بس مو تتهور او ترسل حق العيسى هههه.
    ج2- اذا تبي ما تحاتي او تلتحق انشاء الله بسرررعه صدقني حاول بقد ماتقدر تاخذ أمر إركاب فديتكـ لانك بتصير 70% مبتعث او لك معامله غير او هذي صحيحه الاوراق الي قلتها فديتك
    اتمنى اني ماقصرت معاك او افدتكـ بس عندي طلب منك لا تنساني من صالح دعائك فديتك
    شكراً
    7 "
  2. السلام عليكم يا اخى تحياتى لك ولكل الاخوة السعوديين فى كل بقاع الارض
    اخوك ايهاب من مصر عندى مجموعة اسئلة بعد اذنك
    لان للأسف احنا معندناش برامج ابتعاث زى برنامج خادم الحرمين الشريفين.
    ودى الأسئلة

هل ممكن اجيب قبول مشروط على حسابى فى امريكا واثناء دراسة اللغة ابحث عن منحة للماستر واغير الجامعة بعد كدة ولا لا !
    وهل المنح اسهل الحصول عليها فى امريكا عن ما كون موجود فى مصر

وهل الفيزا الامريكية بتطلع اسهل فى السعودية عن مصر ام لا !
    خايف اقدم على الفيزا تترفض عشان( المادة 214 من قانون الهجرة الامريكى )عدم اثبات انى راجع تانى مصر رغم انى 100% هرجع بعد الدراسة مباشرة

هل الفيزا سهلة ام صعبة فى الحالة التالية
    الروابط الاسرية ----مش متجوز والوالد متوفى والوالدة عايشة والحمد للة والاخوة اصغر منى
    العمل --------المحاماه يعنى مفيش وظيفة تخلى القنصل يتأكد انى راجع
    الموارد المالية---- يوجد حساب باسمى حوالى 25 الف دولار
    الاملاك -------لايوجد باسمى بس ممكن انقل حاجات باسمى ولو صورى وهل السفارة بتتحرى عن الممتلكات ولا لا!
    الدراسة------ لسانس الحقوق تقدير جيد دبلومة القانون الخاص تقدير جيد جدا والسنة الحا لية بعمل دبلومة قانون ادارى

مما سبق هل هناك مايدعو القنصل لقبول الفبزا - ارجوكم ساعدونى
    7 "
  3. اخوي الله يسعدك

انا اموري اتيسرت الحمد لله وليــآ 3 شهور في كنداا . . ولي الان اسبوع من غير معه

بس عندي استفسارين الله يرضى عليك

جبت للملحقيه قبوول بس حيبدا بعد اسبوعين من الان .. هل اقوووم برفع باقي الاوراق عشان يرسلولي الملحقيه القرار ولا انتظر قبل بداية الدراسه بيوم او يومين وارفع الاوراق ..

والاستفسار الثاني لو رفعت اوراقي اليومين هذي هل بالامكان اني ابدا في معهد تجاري لمدة اسبوعين وبعدين احول على المعهد الجامعي اللي جبت منه القبول اللي بعد اسبوعين

اسف ع الاطاله

والله يكتب لك الاجر ان شاء الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحااااير
    اخوى لبى كندا بعد ماتطلع الفيزا وش اسوى في اجراءت ثانيه ؟

بعد ماتطلع اسافر على طول؟
    هلا او غلا
    ج1- مافي اجراءات ولا شئ عاد بعد ماتطلع فيزتك تنسق معه المعهد عن الفلوس او كذا او تبحث عن سكن او الأمور الروتيية ذي
    ج2 - اكيد تروح تساافر على طول مابعد العود إلا القعود الله يسلمك
    شكراً
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ehabaae
    السلام عليكم يا اخى تحياتى لك ولكل الاخوة السعوديين فى كل بقاع الارض
    اخوك ايهاب من مصر عندى مجموعة اسئلة بعد اذنك
    لان للأسف احنا معندناش برامج ابتعاث زى برنامج خادم الحرمين الشريفين.
    ودى الأسئلة

هل ممكن اجيب قبول مشروط على حسابى فى امريكا واثناء دراسة اللغة ابحث عن منحة للماستر واغير الجامعة بعد كدة ولا لا !
    وهل المنح اسهل الحصول عليها فى امريكا عن ما كون موجود فى مصر

وهل الفيزا الامريكية بتطلع اسهل فى السعودية عن مصر ام لا !
    خايف اقدم على الفيزا تترفض عشان( المادة 214 من قانون الهجرة الامريكى )عدم اثبات انى راجع تانى مصر رغم انى 100% هرجع بعد الدراسة مباشرة

هل الفيزا سهلة ام صعبة فى الحالة التالية
    الروابط الاسرية ----مش متجوز والوالد متوفى والوالدة عايشة والحمد للة والاخوة اصغر منى
    العمل --------المحاماه يعنى مفيش وظيفة تخلى القنصل يتأكد انى راجع
    الموارد المالية---- يوجد حساب باسمى حوالى 25 الف دولار
    الاملاك -------لايوجد باسمى بس ممكن انقل حاجات باسمى ولو صورى وهل السفارة بتتحرى عن الممتلكات ولا لا!
    الدراسة------ لسانس الحقوق تقدير جيد دبلومة القانون الخاص تقدير جيد جدا والسنة الحا لية بعمل دبلومة قانون ادارى

مما سبق هل هناك مايدعو القنصل لقبول الفبزا - ارجوكم ساعدونى
    هلا او غلا
    ج1 - اذا معدلك او درجاتك كويسة ايه تقدر تجيب لك قبول جامعه بس مسئلة المنحة ما اعرف عنها شئ
    ج2- والله احنا عندنا الفيزا هنا سهلة بحكم انه عارفين انه السعودي مابيجلس في امريكا او بس يخلص راح يرجع بلدة بس انتم ماشاء الله يالمصرين في كل مكان موجودين فأحنا الفيزا عندنا سهلة بسما ادررري عنكم
    ج3- انت قدم لهم اثبات انكـ راح بترجع خلي والدتك تكتب خطاب او اذا عندك املاك في مصر قدمها لهم
    او انت ادعي ربك ان شاء الله بتتيسر امورك
    شكراً
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sloo7i
    اخوي الله يسعدك

انا اموري اتيسرت الحمد لله وليــآ 3 شهور في كنداا . . ولي الان اسبوع من غير معه

بس عندي استفسارين الله يرضى عليك

جبت للملحقيه قبوول بس حيبدا بعد اسبوعين من الان .. هل اقوووم برفع باقي الاوراق عشان يرسلولي الملحقيه القرار ولا انتظر قبل بداية الدراسه بيوم او يومين وارفع الاوراق ..

والاستفسار الثاني لو رفعت اوراقي اليومين هذي هل بالامكان اني ابدا في معهد تجاري لمدة اسبوعين وبعدين احول على المعهد الجامعي اللي جبت منه القبول اللي بعد اسبوعين

اسف ع الاطاله

والله يكتب لك الاجر ان شاء الله
    هلا او غلا
    ج1- اخوي وش منتظر عشان ما اتكمل ملفك الناااس متصدق عن الله تكمل ملفها او انت الله يهديك امسوي لك سالفة على انه تقدمه قبل الدراسة بيووومين قدمه يالله لا اتصير لي كذا امبرد
    ج2- او ليه كل هل لف او الدوران او الخساير خلاص انتظر هل اسبوعين او انت بكيفك بس حلوة انك تداوماسبوعين مابتضيع هدر ان شاء الله
    شكراً
    7 "
  7. انا ان شاء الله ناوي اجيب التوفل من السعوديه فهل هذا الشئ يساعدني في الانضمام للبعثه ؟؟

ولو جبته من السعوديه ورحت هناك ودرست على طول دراسه جامعيه ؟ متى بيضموني ان شاء الله ؟

واشكرك على موضوعك الرائع
    7 "
34 من 816 صفحة 34 من 816 ... 293334353984534 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.