الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

مساعدة بتروح على حسابك؟ حط سؤالك هنا و نجاوبك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4855 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة devil of night
    السلام عليكم

أخوي انا قدمت على جامعه Central Michigan University معترفه من قبل الوزارة والحمد لله حطوني في Dual Program الي هو ليفل 4 دراسة مادتين لغة ومادتين اكاديمية في السمستر

سؤالي هو هل يتم تحويلي على البعثة لو درست كذا ولا لازم اخلص مواد اللغة كلها علشان يضموني؟ مع العلم اني بيتدي دراسة المواد الاكاديمية

وشكرآ
    هلا او غلا ياخوي
    اهو لازم مرحلة اللغة اتعديها عررفت او تبتدي الدراسة الأكاديمية
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يالبى كندا
    هلا او غلا ياخوي
    اهو لازم مرحلة اللغة اتعديها عررفت او تبتدي الدراسة الأكاديمية
    طيب أخوي انا راح ادرس اكاديمي بس في نفس الوفت لغة هو جدول مقسم فهل يتم الحاقي

ويعطيك العافية
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة devil of night
    طيب أخوي انا راح ادرس اكاديمي بس في نفس الوفت لغة هو جدول مقسم فهل يتم الحاقي

ويعطيك العافية
    والله ياخوي العلم عن ربك سبحانة او تعالى او الله ينولك الإلتحاق اهو لازم اتخلص اللغة قبول المشروط شيقول انه عليك اتخلص مرحلة اللغه عشان تدخل التخصص
    عرفت
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحة وكلي أمل
    سـلآلآم ,,
    أذا بروح ع حساابي لازم أكمل اللغة أول ؟؟
    مايصير أنظم وانا باللغة ؟
    ..
    مع أنو اللي أعرفه ان الكل ينظم واهو باللغه ..
    وياليت تقول كم يبي لي عشان أنظم
    هلا او غلا عليكم السلام
    حتى انا ماشفت احد انظم بعد اللغة بس يبغالها صبر شوي اهو انا اتكلم لك بالقانون او نظااام صح او الي اشووفه اغلب الي اعرفهم التوتل يجلسون 6 شهور او يلتحقون في ناس سنة بس المضمون انه لازم اتخلص اللغة
    7 "
  5. اخوي الله يعافيك على الموضوع ندي سؤال

انا ان شاء الله راح اتخرج بكالوريس محاسبة و انوي دراسة الماجسير في استراليا

لو جبت قبول مشروط من الجامعه مع قبول معهد هل يمكنني الأبتعاث على حساب الوزارة ؟؟ يعني ما يحتاج اسافر على حسابي

اذا اقدر ما هي الشروط اللي لازم اتقيد بها للابتعاث من هنا على حساب الوزارة ؟؟

و مشكوووور ما قصرت
    7 "
  6. السلام عليكم
    انا متخرج من جامعة الملك عبدالعزيز جولوجيا بحرية ومعدلي 2.88
    حاب احضر ماجستير في تخصص غير تخصصي
    تخصصات اداريه او it
    ايش الطريقه الي ممكن التحق فيها باي جامعة ؟؟ او ايش الجامعة الي ممكن تقبلني بدا المعدل؟؟
    ...

ثاني شي حاب التحق بمعهد لغه بس مو عن طريق المكاتب ادا فيه طريقه عن طريق العهد ع طول ؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sir.Raed
    اخوي الله يعافيك على الموضوع ندي سؤال

انا ان شاء الله راح اتخرج بكالوريس محاسبة و انوي دراسة الماجسير في استراليا

لو جبت قبول مشروط من الجامعه مع قبول معهد هل يمكنني الأبتعاث على حساب الوزارة ؟؟ يعني ما يحتاج اسافر على حسابي

اذا اقدر ما هي الشروط اللي لازم اتقيد بها للابتعاث من هنا على حساب الوزارة ؟؟

و مشكوووور ما قصرت
    هلا او غلا اخوي
    ج1- يصير تروح على حساب الحكومه لكن في حالة وحدة بس انه يكون معدلك هو المطلوب لمرحلة الماستر . والله ما اذكر كم المعدل . او اذا لا سمح الله ما جبت زي المعدل المطلوب مافي إلأا الله يعينك تروح على حسابك في البداية او بعدين تلتحق
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة majeed hamed
    السلام عليكم
    انا متخرج من جامعة الملك عبدالعزيز جولوجيا بحرية ومعدلي 2.88
    حاب احضر ماجستير في تخصص غير تخصصي
    تخصصات اداريه او it
    ايش الطريقه الي ممكن التحق فيها باي جامعة ؟؟ او ايش الجامعة الي ممكن تقبلني بدا المعدل؟؟
    ...

ثاني شي حاب التحق بمعهد لغه بس مو عن طريق المكاتب ادا فيه طريقه عن طريق العهد ع طول ؟
    هلا او غلا اخوي
    ج1- في جامعات كثير في امريكا تقبل على معدلك . سؤالك مهو واصح انت تبي جامعه يعني ولا تبي تعرف الجامعات الي تقبلك بالنسبة لي انا ما اخوض في الماستر كثير فما عندي خبرة في الجامعات بس الي اعرفة انه يطلبون في الماستر توصية من الدكاترة حقين الي درسوك هذا بتشفع لك اكثر من المعدل يمكن في قبولك
    ج2- انت اكيد لما اتشوف لك قبول مشروط اكيد بتدرس في معهد التابع للجامعه
    او سامحني ما قدرت افيدك اكثر
    7 "
  9. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    أشكرك أخوي على طرحك للوضوع الرائع ..
    أنا طالب في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن .. في السنة الثالثة Sophomore

وأدرس هندسة طيران وفضاء .. بس للأسف التخصص في الجامعة مو قوي وظروف القسم تعبانة جداً .
    وحاب أحول للدراسة في كندا .. أو أمريكا أفضل وذلك لتوفر جامعات أكثر تدعم هذا التخصص .
    وسؤالي هو : كيف ممكن أحول لجامعة أخرى بدون ما أعيد الكورسات اللي أخذتها ؟
    وإذا انقبلت ورحت أكمل ... هل في إمكانية لضمي في البعثة ؟
    7 "
78 من 816 صفحة 78 من 816 ... 287377787983128578 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.