الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3895 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

لو سمحتوا اخواني اذا ممكن احد يفيدني انا ان شاء الله ناوي اسجل بعثة الدارسين على حسابهم الخاص لدراسة الماجستير وعندي استفسار بسيط هل شرط اجيب قبول للمعهد والجامعة ولا فقط قبول معهد خصوصاً اني ابي ادرس ماجستير وقبول الماجستير مب سهل يبيله وقت طويل

واذا كان شرط قبول جامعة ومعهد هل في امكانية اجيب قبول في جامعة بعدين اغيرها

والله يعطيكم الله العافية والله يسهل امورنا جميعاً يارب

( ارجووووكم يا جماعة الخير احد يرد علي ، كتبته مره محد رد الموضوع جداً مهم ومشغلني والله ، الله يوفقه ويرزقه اللي يرد علي يارب )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tke
    السلام عليكم

لو سمحتوا اخواني اذا ممكن احد يفيدني انا ان شاء الله ناوي اسجل بعثة الدارسين على حسابهم الخاص لدراسة الماجستير وعندي استفسار بسيط هل شرط اجيب قبول للمعهد والجامعة ولا فقط قبول معهد خصوصاً اني ابي ادرس ماجستير وقبول الماجستير مب سهل يبيله وقت طويل

( ارجووووكم يا جماعة الخير احد يرد علي ، كتبته مره محد رد الموضوع جداً مهم ومشغلني والله ، الله يوفقه ويرزقه اللي يرد علي يارب )

انا مثلك بالظبط وحمدالله حصلت ع قبول ماستر بس عشان عشان الوزاره وبغيره بعدين لازم قبول معهد وجامعه مشروط امتداد لتخصص
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tke
    السلام عليكم

لا تشيل هم وانا اخوك قبول الماستر ان شاءالله سهل
    تحتاج قبول مشروط بس
    انا معدلي بالبكلوريس نازل مره ولقيت قبول ماستر
    7 "
243 من 465 صفحة 243 من 465 ... 193238242243244248293 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.