الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3896 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ي شباب انا قدمت على جامعه ومعهد ولحد الآن ما جاني رد وودي احضر ملتقى الرياض الاسبوع القادم هل اقدر احضره بدون أوراق بس بطاقه الأحوال وخل يسمحون وتمشي الامور بالسليم
    أو وش تنصحوني فيه الملتقى يوم الأحد القادم والتسجيل توه فتح أمس وهل ضروري حضور جميع أيام الملتقى أو يوم وبس وشكرا للجميع
    الفزعه بجواب. .........
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح رجال
    ي شباب انا قدمت على جامعه ومعهد ولحد الآن ما جاني رد وودي احضر ملتقى الرياض الاسبوع القادم هل اقدر احضره بدون أوراق بس بطاقه الأحوال وخل يسمحون وتمشي الامور بالسليم
    أو وش تنصحوني فيه الملتقى يوم الأحد القادم والتسجيل توه فتح أمس وهل ضروري حضور جميع أيام الملتقى أو يوم وبس وشكرا للجميع
    الفزعه بجواب. .........
    اﻻفضل انك تكون مكمل اوراقك وبعدين ترفعها عشان لا يطولونها ويرفضوك وترجع ترفع من جديد.
    هذا اذا وافقوا لك تدخل وانت مامعك قبول بجامعة او معهد ! بصراحه ماعندي علم بهالخصوص ان شاءالله اﻻخوان يفيدوك اكثر .. اما الملتقى كله ع بعضه يومين وملزم تحضرهم اثنينهم.
    والله يوفقك
    7 "
  3. ي جماعة انا مسجل بياناتي على الملتقى اللي بالرياض واليوم خشيت على سفير الطلبة لقيت فترة مكتوب اضافية وبالرياض بعد اخخاف اروح لهم ويقولون موعدك مو على نفس التاريخ .. اللي عنده خبره يعطيني حل .. لاهنتو
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح رجال
    ي شباب انا قدمت على جامعه ومعهد ولحد الآن ما جاني رد وودي احضر ملتقى الرياض الاسبوع القادم هل اقدر احضره بدون أوراق بس بطاقه الأحوال وخل يسمحون وتمشي الامور بالسليم
    الفزعه بجواب. .........
    هلا اخوي انا حضرت ملتقى جده بقبول جامعي فقط . انت قدم طلب واذا وصلت للفيزا اكتب اصفار وتمشي الامور واكتب بالملاحظات انك قدمت ع جامعه ومعهد وتنتظر وصول الموافقه .
    اهم شي تحصل ع رقم طلب واذا بدا الملتقى وماوصلتك الدعوه اذهب لهم لانني شفت مجموعه من الشباب اعطوهم استمارات ودخلوهم .
    طبعاً الحضور لابد جميع الايام وانتبه الدخول بالباراكود لبطاقة الاحوال يعني لو تتاخر نص ساعه ممكن يطلبون منك اعادة حضور الملتقى لو تطلع يسجل خروجك محسوب بالثواني ،،،،
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح رجال
    طبعا ملتقى الرياض أربع أيام معقوله احضر أربع أيام معقوله وكم مدة كل يوم وهل ممكن يوافقون اني احضر بس بدون أوراق بدون أي شي بس بطاقة أحوال
    يرسلون لك ع الاميل موعد حضورك وبأي يوم لكن اكيد الحضور يومين فقط اذا كان مثل جده كان حضورنا يومين من الساعه ٧ المغرب الى ٩:٣٠
    واليوم الثاني من ٤ العصر الى٩:٣٠
    طبعاً ماطلبوا اي ورقة ماعدا ورقة استمارة الدعوه اللي بتجيك برابط ع الاميل يوصل لك رابط وتدخل بياناتك وتطبع الاستماره وتحضر واذا ماأرسلوا لك تذهب اليهم وتعبي عندهم الاستماره ... بالتوفيق
    7 "
367 من 465 صفحة 367 من 465 ... 317362366367368372417 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.