الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3896 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا شباب الي حضروا ملتقى الرياض؟

هل صحيح تم الغاء الالحاق بالبعثة و الرجوع الى الشرط القديم( اكمال ٣٠ ساعه جامعيه للتمكن من تقديم طلب الالحاق )

انا حاب استفسر لأن انا حضرت الملتقى و اموري خالصه بس اذا طلع هالكلام صحيح راح الغي فكرة الدراسه بالخارج

فا الي عنده الخبر الاكيد ياليت يعلمنا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nawaf_canada
    يا شباب الي حضروا ملتقى الرياض؟

هل صحيح تم الغاء الالحاق بالبعثة و الرجوع الى الشرط القديم( اكمال ٣٠ ساعه جامعيه للتمكن من تقديم طلب الالحاق )

انا حاب استفسر لأن انا حضرت الملتقى و اموري خالصه بس اذا طلع هالكلام صحيح راح الغي فكرة الدراسه بالخارج

من فين جبت هالكلام الرجاء لا احد يجيب كلام يحطم الجميع الا والمصدر قبل كلامه!! حتى لو كان يسأل يبغى يعرف يدخل عالوزاره او الملحقيه هذا المنتدى والصرح التعليمي لم يوضع لتقليل وتحطيم عزيمة طلبة العلم فإذا كان لديكم خبر يسر ويزيد من نشاط اخوانكم فهذا هو المكان ام ان كان لديكم اشاعه تبحث عن مؤى فهدا ليس مكانها فهنا ما يكفي من الهوملس بمفهوم المبتعثين!!!🔼
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nawaf_canada
    يا شباب الي حضروا ملتقى الرياض؟

لاتخاف ماقالو ولا راح يقولون توني مكلم رجال مراقب في جامعة الملك سعود تبع وزارة التعليم وله اخوايا في إدارة الالحاق قال مافيه اي انظمه جديدة بس الحين الوزارة في لخبطه من ناحيه دمج + تقسيم الميزانية + وزير واحد مايقدرون يسون اي شئ الا بمنهج واحد يحددة الوزير الله يوفق الجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتز الجهني
    السلام عليكم

حبيت استفسر عن الجامعات الامريكية هل هي مقتصرة على الجامعات المتميزة ؟
    ام انه لايشمل الدارسين على حسابهم الخاص ؟ ويكفي انها معتمدة من الوزارة
    وشكرا لكم مقدا
    اذا بتدرس على حسابك اهم شي تكون الجامعه من ضمن الجامعات الموصى فيها ... اما اذا كنت من ضمن البعثه العاشره على حساب الوزاره لازم الجامعات المتميزه ...

اتمنى افدتك اخوي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3boodi004
    اذا بتدرس على حسابك اهم شي تكون الجامعه من ضمن الجامعات الموصى فيها ... اما اذا كنت من ضمن البعثه العاشره على حساب الوزاره لازم الجامعات المتميزه ...

اتمنى افدتك اخوي

شكرا اخي الكريم كفيت ووفيت ,
    ربي يسعدك
    7 "
433 من 465 صفحة 433 من 465 ... 383428432433434438 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.