الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

تقرير لقاء إعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج - محدّث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3896 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mlak-11
    متى اخذ موعد في السفارة
    علماً بان قبول المعهد والجامعة لسى ماوصلني الرد
    و كم يوم عشان تطلع الفيزا ؟؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    تاخذي موعد اذا وصلك قبول المعهد .. في 5 ايام باذن الله وناس اقل وناس اكثر

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zooz faris
    تاخذي موعد اذا وصلك قبول المعهد .. في 5 ايام باذن الله وناس اقل وناس اكثر

دراستي ستبدأ في 25 أغسطس بإذن الله ، كيف أسجل في اللقاء في جده؟؟
    I 20 يوصل بعد أسبوع ؟؟؟ لأني حاصل على شهادة الثانوية قبل ثلاث أسابيع فقط
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sultan1990
    دراستي ستبدأ في 25 أغسطس بإذن الله ، كيف أسجل في اللقاء في جده؟؟
    I 20 يوصل بعد أسبوع ؟؟؟ لأني حاصل على شهادة الثانوية قبل ثلاث أسابيع فقط
    ههههههههه يالله انتي زييي بالزبط اخيرا لقيت احدا زيي بالتمام المتمم 💔😂
    بس الايتوني حقي يوصل بعد يومين زي كدا انشالله

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatma muria
    ههههههههه يالله انتي زييي بالزبط اخيرا لقيت احدا زيي بالتمام المتمم ����
    بس الايتوني حقي يوصل بعد يومين زي كدا انشالله

شي ما في منطق و لا عقل ،، أنا أشك أن أكاديميين هم اللي مرتبين للملتقى ، و أشك حتى أن الوزير يعلم عن هذه الكارثة !!
    أما إذا كان فعلا أكاديميين ،، فجامعاتنا الله يعينهم على كذا عقلية
    يا أخي توها طالعة شهادة الثانوية العامة ، كيف يمديني في خلال أسبوع أحصل على ال I 20 و أقدم على الفيزا و أفتح ملف طالب في الوزارة؟؟؟
    أو إني أتعطل إلين التيرم الثاني و تتعطل دراستي ستة أشهر ،، عشان خاطر الدكتور فلان و الجماعة يطلع لهم بدلات و إنتدابات و اللي خبركم ؟؟؟!! و أنا أدفع من جيبي و بعد يأخرني تيرم كامل عشان هو و الجماعة قرروا في جلسة بلوت أنهم يخلصوا الملتقى قبل العيد عشان يمديهم يسافروا و يطلعوا أجازات !!!
    يا أخي أقل شي سووا مؤتمر كل شهر، منها تعبوا جيوبكم و احنا ما نتعطل.. و إلا أخروه إلى بعد العيد على الأقل يمديه يوصل ال I 20 و نطلع الفيزا و نفتح الملف و نسجل في ملتقى النانو و الا إختراع الذرة حقهم
    أو إفتحوا اللقاء في جده للجميع ، و اتركوا فرصة لنا نخلص باقي الأوراق المطلوبة و نفتح ملف عباقرة وزارة التعليم العالي اللي ما حصل في كل دول الخليج ،، مو إحنا ما في مثلنا في الإكتشافات البيروقراطية و التعقيد و التضييق على البشر ..
    أعتقد إن هذا الأمر لازم يرفع للوزير و يشوف له حل !!! يرجع الأكاديميين هذول إلى أماكنهم في الجامعات، و يجيبوا إداريين يمشوا الشغل صح و يكونوا متفرغين للبشر، عندهم وقت يطالعوا في التقويم و يحسبوا الوقت المتاح ، يساعدوهم و يسهلوا أمورهم ، مو كأنك تتكلم مع روبوت ما في غير النظام يقول و النظام يقول ، و كأن أنا اللي جبت النظام من بيتي ، مو هم اللي سووه.
    يقول عليه أفضل الصلاة و السلام ((اللهمَّ منْ وَليَ منْ أَمرِ أُمتي شيئا فشقَّ عليهمْ فاشققْ عليهِ وَمنْ وَليَ منْ أَمرِ أُمتِي شيئا فرَفقَ بهمْ فارْفقْ بهِ))
    http://www.saaid.net/Doat/aljefri/94.htm
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sultan1990
    شي ما في منطق و لا عقل ،، أنا أشك أن أكاديميين هم اللي مرتبين للملتقى ، و أشك حتى أن الوزير يعلم عن هذه الكارثة !!
    أما إذا كان فعلا أكاديميين ،، فجامعاتنا الله يعينهم على كذا عقلية
    يا أخي توها طالعة شهادة الثانوية العامة ، كيف يمديني في خلال أسبوع أحصل على ال I 20 و أقدم على الفيزا و أفتح ملف طالب في الوزارة؟؟؟
    أو إني أتعطل إلين التيرم الثاني و تتعطل دراستي ستة أشهر ،، عشان خاطر الدكتور فلان و الجماعة يطلع لهم بدلات و إنتدابات و اللي خبركم ؟؟؟!! و أنا أدفع من جيبي و بعد يأخرني تيرم كامل عشان هو و الجماعة قرروا في جلسة بلوت أنهم يخلصوا الملتقى قبل العيد عشان يمديهم يسافروا و يطلعوا أجازات !!!
    يا أخي أقل شي سووا مؤتمر كل شهر، منها تعبوا جيوبكم و احنا ما نتعطل.. و إلا أخروه إلى بعد العيد على الأقل يمديه يوصل ال I 20 و نطلع الفيزا و نفتح الملف و نسجل في ملتقى النانو و الا إختراع الذرة حقهم
    أو إفتحوا اللقاء في جده للجميع ، و اتركوا فرصة لنا نخلص باقي الأوراق المطلوبة و نفتح ملف عباقرة وزارة التعليم العالي اللي ما حصل في كل دول الخليج ،، مو إحنا ما في مثلنا في الإكتشافات البيروقراطية و التعقيد و التضييق على البشر ..
    أعتقد إن هذا الأمر لازم يرفع للوزير و يشوف له حل !!! يرجع الأكاديميين هذول إلى أماكنهم في الجامعات، و يجيبوا إداريين يمشوا الشغل صح و يكونوا متفرغين للبشر، عندهم وقت يطالعوا في التقويم و يحسبوا الوقت المتاح ، يساعدوهم و يسهلوا أمورهم ، مو كأنك تتكلم مع روبوت ما في غير النظام يقول و النظام يقول ، و كأن أنا اللي جبت النظام من بيتي ، مو هم اللي سووه.
    يقول عليه أفضل الصلاة و السلام ((اللهمَّ منْ وَليَ منْ أَمرِ أُمتي شيئا فشقَّ عليهمْ فاشققْ عليهِ وَمنْ وَليَ منْ أَمرِ أُمتِي شيئا فرَفقَ بهمْ فارْفقْ بهِ))
    http://www.saaid.net/Doat/aljefri/94.htm
    اش حتسوي طيب حتحضر الملتقى ؟؟

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr-kusa
    صح لسانك�� يا سلطان
    الله يفرجها علينا و على جميع المسلمين��

اللهم آميين أخي الكريم
    لو أنهم فعلا إعتمدوا الملتقى بدافع الحرص علينا، كان أولى بهم يحرصوا بعد ما نتعطل عن دراستنا ستة أشهر عاطلين باطلين ،، لكنه كله شغل نفعني و أنفعك،، مو مشكلة قلنا راضيين لكن نفعونا إحنا بعد لا تضرونا بقرارات عشوائية تضر بمستقبلنا
    بعدين هذول اللي قرروا الملتقى بالله وش يبوا فينا ثلاث أيام؟؟؟!!
    ورش عمل علمية و على أعلى مستوى و تعقيد على مستوى العالم ما تاخذ يوم!!! وش اللي بتعطيني هو ما يخلص إلا في ثلاث أيام؟؟!!
    يا خي هذول الدكاترة اللي أقروا الملتقى يوم سافروا ابتعاث قد أخذوامثل هذه الدورات؟؟؟ و هذاهم شوف كل واحد فيهم صاير دكتور و متسلط على الله و خلقه كأنه ما أحد يفهم مثله،، وش نقص عليه ما أخذ دورة و لا غيرها؟؟؟!!!
    يا خي لو فعلا حريص علينا مو على جيبك وزع الدورة هذه على المعاهد الخاصة المعترف بها من قبلكم في كل المدن، منها ما يحتاج يتعنى كل واحد و يسافر و يقطع تذاكر و فنادق و مطاعم، و خذوا بعد عليها فلوس إشتراك منا، على الأقل إذا ما لحقتها في المعهد هذا ألحقها في معهد ثاني، و إذا ما ناسبني وقت معهد أدور على معهد ثاني يعقدها في وقت يناسبني،، و أجيب لكم شهادة حضور و ينتهي الموضوع ،، ما يحتاج تقوم به وزارتكم الموقرة، و اتفرغوا أنتم لأوراقنا و شغلنا!!!
    كنا نتمنى أنه هذه الدورات تكون فعلا بدافع حرصكم علينا، لكن مع كل هذا التعقيد صارت ضرر لنا و لمستقبلنا، و هذا شي ما يرضي خادم الحرمين الله يطول في عمره اللي وصاكم بتسهيل أمور المواطنين!!
    لكن يصير خير بإذن الله
    7 "
149 من 465 صفحة 149 من 465 ... 99144148149150154199 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.