الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نقآشآت وحوآر حول مٌلتقيآت آلدآرسين على آلحسآب آلخآص(آلدمآم, آلريآض وَ جـــدهـ)

نقآشآت وحوآر حول مٌلتقيآت آلدآرسين على آلحسآب آلخآص(آلدمآم, آلريآض وَ جـــدهـ)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3447 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lujain soliman
    لام عليكم

انا قدمت على الموافقه للدراسه على الحساب الخاص قبل ملتقى الرياض باسبوع لكن ماحضرت لان ما ارسلو لي موعد ولا كان معي قبول وفيزا لسه ماخلصت اوراقي

والحين جبت قبول وفيزا و لما اجي اقدم من جديد يطلع لي يوجد لديك طلب سابق تحت الاجراء!! ولما اجرب ادخل متابعه الطلب لايوجد نتائج في نظام المتابعه !!

وش السواة !!ملف مرفق 39138ملف مرفق 39139

وعليكم السلام
    اختي السستم موقفينه وراح يفتح بعد 4 او 5 ايام وقدمي ع الملتقى اللي تبغينه

وبما ان ما عندك رقم طلب ما راح يبلغونك ع الايميل فلذلك خلك مراقبتهم لين يفتحون التقديم

واول ما يبلغوني ببلغك ان شاء الله

اقري ردي اللي فوق وان شاء الله تفهمين
    بالتوفيق
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا طلبي في الوزارة كامل ماعدا الفيزا ما ارفقتها وحيطت بدالها رقم الجواز حقي السعودي .
    سؤالي لو رحت الرياض وراجعت الوزارة يرفقولي هيا ويعدلوا الرقم ولا بيكرشوني من الباب يقولوا يجيك اكمال نواقص .
    للعلم باقي .
    ملاحظة طلبي لم يتمم 45 يوم . ملتقى الرياض الاخير . شكرا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hash_hash
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا طلبي في الوزارة كامل ماعدا الفيزا ما ارفقتها وحيطت بدالها رقم الجواز حقي السعودي .
    سؤالي لو رحت الرياض وراجعت الوزارة يرفقولي هيا ويعدلوا الرقم ولا بيكرشوني من الباب يقولوا يجيك اكمال نواقص .
    للعلم باقي .
    ملاحظة طلبي لم يتمم 45 يوم . ملتقى الرياض الاخير . شكرا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بما انك باقي م سافرت افضل انك تطلع للوزراه وراح يحلون امورك كلها .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاووي لعب
    يا اخوان عجزت القی جواب الحين انا بتخرج من الكلية علی رمضان وودي اطلع مباشره ومنى عارف من وين احجز الملتقى تكفون وهل يمديني أحضرابي المواعيد هي كل كم شهر تجي وشكرا
    يالغالي انا نفس وضعك بالتمام
    وقد بديت بإجراءات البعثه
    برسلك رقمي ع الخاص وكلمني
    وان شاء الله افيدك باللي تبغاه

وترا والامور سهالات
    7 "
  5. الله يوفقكم ولكن اخواني البعض يجي يسئل عن شروط و اشياء اساسيه تكون كلها في موقع الوزاره والملحقيه فيجب عليه ان يراجع الموقعين ويشوف الشروط والمواعيد لكي لا يتفاجأ و
    ينصدم بقرار او شرط ولان الاجراءات تحتاج وقت وترتيب امور والله يوفق الجميع لما يحب ويرضى!!
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بخصوص الملتقى القادم بالخبر بتاريخ : 16 - 17 - 18 / 05 / 2015 م

هل يتوجب عليا حضور الأيام كلها والا يكفي حضوري ليوم واحد فقط ؟؟

و اذا كان يوم واحد فقط هل أنا أحدده والا هم يحددونه ليا ؟؟

ياليت تفيدوني جزاكم الله خير حتى أعرف متى أحجز للسفر لأمريكا
    .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حماد المشعلي

.

حياك الله ,,

أخوي حماد ,,
    سبق ونصحتك بعدم كتابة مواضيع في الأقسام الخاطئة .. ووجهتك بأن قسم أمريكا يحتوي على عدة أقسام خاصة .. فقط إبحث عن الموضوع المناسب وَ أكتب إستفسارك بداخله ..
    لأننا نتعب ليل نهار بسبب المواضيع المُكررهـ .. وأنا ماودي أطبق الأمور الإدارية من حظر عضويه وَ ما إلى ذلك ! ياليت تتعاون معنا لجل نتعاون معك ..
    ودمجت موضوعك هنا .. حتى تستفيد !

بالتوفيق ,,
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حماد المشعلي

.

إجابة إستفسارك ..
    الحضور إلزامي في جميع الأيام المحددهـ من قبلهم ! غيابك عن باقي الأيام سيحرمك من الموافقة على إلحاقك فيما بعد ..
    لأن لديك نسبة غياب .. الأفضل التعود وَ الإلتزام بالقوانين وَ الشروط قبل السفر لأنك ستجد بعض القوانين تختلف عن التي إعتدت عليها هنا ..

موفق خير ,,
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fowzya
    وفقك الله وايانا
    اختي الوزاره مشترطه للحصول على موافقه للدراسه على الحساب الخاص ان يكون عندك قبول مشروط باللغه او نهائي
    ٢/الحصول على الموافقه للدراسه على الحساب الخاص يحتاج وقت من الوزاره و على حسب كلام الدكتور هذال انها تستغرق من ٤٥الى ٦٠ يوم
    ٣/الإلحاق قد يطرأ عليه تغيير في السابق كان يشترط واتكلم عن امريكا لاادري عن بقيه الدول تحتاج دراسه ٤شهور على حسابك الخاص بعدها ترفعين طلب الحاق لكن الآن الله اعلم مالذي سيحدث
    حضور الملتقى لايشترط ان تكون اوراقك كامله في كثير حضروا الملتقى بدون مايكون عندهم قبول جامعه لكن طلب منهم يوفروا قبول لأن الوزاره ماراح توافق الا بقبول جامعه
    اسأل الله ان ييسر امورنا ويرزقنا مانتمنى ويوفقنا
    نصيحه اختي توكلي على الله واسعي لما تريدين واحضري الملتقى وحاولي الحصول على قبول واسألي الله التوفيق والسداد
    أخي الكريم معليش عندي استفسار, كيف تقول في ناس حضروا الملتقى وأوراقهم أصلا غير مكتملة وأنا ماأقدر أسجل للحضور للملتقى إلا اذا أوراقي كاملة تماما (من فيزا وقبول جامعي ..الخ)
    إذا في طريقة لو سمحت اطرحها ونوّرنا؟؟؟. ماسجلت في الملتقى بسبب عدم توفر القبول الجامعي للان وطبعا الفيزا.
    وجزاك الله ألف خير
    7 "
56 من 127 صفحة 56 من 127 ... 65155565761106 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.