الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

الاستفسارات الخاصة بـ المرافقين - [ المرحلة العاشرة ] ( 10 )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3541 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noufalkhzama
    السلام عليكم

انا الان في بلد الابتعاث والملحقية طلبت مني برنت فالاحوال انه محرمي غير موظف ايش الحل ؟؟
    وعليكم السلام
    تقدري تتواصلي مع اهلك يحظرو لك برنت من الاحوال ب اسم اخوك ويعملو سكان ويرسلوه لك..
    7 "
  2. السلام عليكم
    اريد تغير المحرم ولا اعرف من اين استطيع التغير في سفير التقيدم الخاص بالمرحلة العاشره حيث بحثت في الخدمات الالكترونيه عن خيار تغيير المحرم ولم اجده
    ايضا اريد الاستفسار عن المرافقين
    اريد ان نصطحب امي انا واخي الذي هوا محرمي لأن امي ستكون وحيده ويجب ان تأتي معانا ما هيا الاجرائات اللازمه هل يجب ان يستخرج لها اخي صك اعاله او صك وكاله وما هي الحقوق التي ستنالها من الوزاره هل يعطوها مكافئه و ضمان صحي وتذاكر ام لا افيدوني ارجوكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nehal92
    حسبي الله على الملحقيه ونعم الوكيل

هذا واحنا بديارنا نتمرمط كيف اذا سافرنا

ارسلت لهم عشان الاستثناء وردو علي

احنا مانقدر نعطيك اي ضمان مالي

انتي اصدري ضمان ماللي وجيبي قبولك

طيب ليش انا اجيب ضمان مالي وانا مبتعثه

طيب انا ما اقدر اجيب لهم ضمان مالي يعني وش اسوي تروح علي البعثه عشان القائمة اللي منزلينها طال عمرهم مافيها معهد بمدينه اخوي

لاهم اللي سامحين لي ابعد عنه ولاهم اللي راضين يعطوني ضمان مالي

الحل وش اسوي الحين ؟!!!

في حال جبت ضمان مالي شخصي وراسلت المعهد اخاف بكرا لاوصلت هناك يقولون لي المعهد متكدس والمعهد مو من ضمن المرحله العاشره 😭😭😭

حسبي الله ونعم الوكيل

وش اعمل الحين .. اجيب القيول على معهد من قائمة المرحله الهىعاشره وبعيد عن اخوي

والا ضمان مالي شخصي ومعهد متكدس ومو موجود من المرحله العاشره ؟!
    تأكدي من الملحقية هل بعد الحصول على القبول بشهادة بنكية سيقبلون دراستك في المعهد أو لا
    هم بطيئون بالرد لذلك تحلي بالصبر و أرسلي على جميع إيملاتهم
    بعد الحصول على إيميل يحتوي رد واضح منهم قومي بجلب القبول

بإذن الله حقك لن يضيع المهم لاتدعي سوء تعامل وتنظيم الوزارة أو الملحقية يكون حجر عثرة في طريقك .. توكلي على الله وبإذن الله ستفرج
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nannouse
    السلام عليكم
    اريد تغير المحرم ولا اعرف من اين استطيع التغير في سفير التقيدم الخاص بالمرحلة العاشره حيث بحثت في الخدمات الالكترونيه عن خيار تغيير المحرم ولم اجده
    ايضا اريد الاستفسار عن المرافقين
    اريد ان نصطحب امي انا واخي الذي هوا محرمي لأن امي ستكون وحيده ويجب ان تأتي معانا ما هيا الاجرائات اللازمه هل يجب ان يستخرج لها اخي صك اعاله او صك وكاله وما هي الحقوق التي ستنالها من الوزاره هل يعطوها مكافئه و ضمان صحي وتذاكر ام لا افيدوني ارجوكم
    قومي بتغيير المحرم عند إصدار قرار الابتعاث وذلك من خلال رفع وثائق المحرم الجديد
    بالنسبة لوالدتك استخرجو صك إعالة ويصرف لها تذاكر وتأمين لكن لايصرف لها مكافأة

بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wafamohammed
    هل الضمان المالي حقي وخطاب السفاره يكفي لاستخراج الفيزا للمحرم والا لازم شهاده بنكيه ؟؟
    ضمانك المالي يكفي في السفارة
    تحتاجين الشهادة البنكية لجلب قبول لمرافقك وانصح بأخذها معكم للسفارة من باب الاحتياط في حال طلبو شهادة بنكية لمرافقك من اجل الحصول على فيزا F1
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة so soon
    قومي بتغيير المحرم عند إصدار قرار الابتعاث وذلك من خلال رفع وثائق المحرم الجديد
    بالنسبة لوالدتك استخرجو صك إعالة ويصرف لها تذاكر وتأمين لكن لايصرف لها مكافأة

بالتوفيق
    طيب انا عندي استفسار بخصوص هالنقطة
    اذا المحرم كان الولد الوحيد في العائلة و هو فعلا الشخص المعيل للأسرة ويوجد صك إعالة يثبت هذا الشي .. بس الصك يحتوي على اسماء باقي أفراد الاسرة وليس الوالدة فقط ولكنها ستكون المرافقة الوحيدة هل يقبل الصك في هذه الحالة ؟!
    7 "
278 من 430 صفحة 278 من 430 ... 228273277278279283328 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.