الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

القبول المبدئي لموظف القطاع خاص

القبول المبدئي لموظف القطاع خاص


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 795 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ab.
    ان قلت بطلع على حسابي اولا قرار بيتخذونه هو استبعادك هههههههههههه
    والسبب هو انك قادر على الدراسه على حسابك الخاص وغيرك ماعندو امكانيه
    ف احسن لك اسكت ولا تهاييط بزياده

    ههههههههههههههههههههههه ينفع ما اسوي المقابله طيب
    7 "
  2. شعرت بالأسف من بعض الردود السخيفة الي تقول أفضل حل الكذب وإنكار إنك موظف وقت المقابلة!!
    أعرف كذا شخص في الدفعات الماضية قدموا استقالتهم بعد ما جاهم القبول النهائي!
    وقت المقابلة لو إنسألت عن انك موظف أو لا, خلك صريح وتوكل على الله وإبدأ مشوارك التعليمي بالصدق وبدون أي لف ودوران,
    كونك اشتغلت أو تشتغل حاليا , بكل حال من الأحوال بيكون في صالحك خصوصا لو كان عملك في مجال دراستك في مرحلة البكالوريس
    مثلا: ما أعتقد ان جهة العمل يوصل بهم حد الغباء للتفريط بشخص عنده خبرة عمل سنتين أو سنة بمجال دراسته ويرغب في اكمال دراسته لأجل يلتحق فيهم!

    أما الأشاخص الي استقالوا قبل تطلع نتائج القبول المبدئي,, نصيحة لهم للمستقبل: لا تتخلى عن شي مضمون لأجل شي غير مضمون أبداً ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ce_engineer
    شعرت بالأسف من بعض الردود السخيفة الي تقول أفضل حل الكذب وإنكار إنك موظف وقت المقابلة!!
    أعرف كذا شخص في الدفعات الماضية قدموا استقالتهم بعد ما جاهم القبول النهائي!
    وقت المقابلة لو إنسألت عن انك موظف أو لا, خلك صريح وتوكل على الله وإبدأ مشوارك التعليمي بالصدق وبدون أي لف ودوران,
    كونك اشتغلت أو تشتغل حاليا , بكل حال من الأحوال بيكون في صالحك خصوصا لو كان عملك في مجال دراستك في مرحلة البكالوريس
    مثلا: ما أعتقد ان جهة العمل يوصل بهم حد الغباء للتفريط بشخص عنده خبرة عمل سنتين أو سنة بمجال دراسته ويرغب في اكمال دراسته لأجل يلتحق فيهم!

    أما الأشاخص الي استقالوا قبل تطلع نتائج القبول المبدئي,, نصيحة لهم للمستقبل: لا تتخلى عن شي مضمون لأجل شي غير مضمون أبداً ...




    بالفعل معاك حق , وكما المثل القائل عصفور بيدك و لا عشرة على الشجرة , بالأخير ربي اذ هو كاتب لي شي بيصير لو إجتمعت الأمة بأجمعها عكس ذلك.

    نسأل الله أن يرزقنا القبول النهائي و الإبتعاث ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.م.عبدالرحمن
    بالفعل معاك حق , وكما المثل القائل عصفور بيدك و لا عشرة على الشجرة , بالأخير ربي اذ هو كاتب لي شي بيصير لو إجتمعت الأمة بأجمعها عكس ذلك.

    نسأل الله أن يرزقنا القبول النهائي و الإبتعاث ..
    ردود سخيفة ؟! ممكن تختار الفاظك لو سمحت ياسيد محترم كونك مختلف معايه بالرأي لايعني لك الحق

    تقول الفاظ على كيفك عن اللي يخالفونك طيب يا المثالي !!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الآنسة نظارة
    ردود سخيفة ؟! ممكن تختار الفاظك لو سمحت ياسيد محترم كونك مختلف معايه بالرأي لايعني لك الحق

    تقول الفاظ على كيفك عن اللي يخالفونك طيب يا المثالي !!
    آنسة نظارة,
    هل لك رأي آخر في أن الكذب من المحرمات في الإسلام؟!!
    الموضوع مافيه مثالية أبدا ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ce_engineer
    آنسة نظارة,
    هل لك رأي آخر في أن الكذب من المحرمات في الإسلام؟!!
    الموضوع مافيه مثالية أبدا ..
    عارفة من المحرمات بس مو حقيقة انهم اذا ضمنوا الابتعاث بيفصلون اصلا ؟!

    من شروطهم ماتكون موظف تخيل واحد يقولك من شروطنا ماتكون رحت للمكان الفلاني وانت اصلا شغال فيه

    مصلحتك مهمة في هذي اللحظة معليش لو فصلت من عملي وتقابلت ومانقبلت ايش استفيد ؟!

    ولو قلتلهم اني متوظفة وهم قالوا لي لاتتوظفين كيف بيكون شكلي ؟! واذا قالوا لي ليش موظفة بقول اامن فلوس بيقولون احنا من شروطنا ماتتوظفين

    ليش افتح علي باب بامكاني بطريقة او اخرى اخرج منه ؟!!!!! واكتسب اثنين بواحد ؟! يا اكون معاك يا خلاص؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الآنسة نظارة
    عارفة من المحرمات بس مو حقيقة انهم اذا ضمنوا الابتعاث بيفصلون اصلا ؟!
    أكيد بيفصلون, لكن مو بالضرورة ان الواحد يقول كلام غير واقعي ويكذب..

    من شروطهم ماتكون موظف تخيل واحد يقولك من شروطنا ماتكون رحت للمكان الفلاني وانت اصلا شغال فيه
    انا موظف وجاني قبول مبدئي, وفيه ناس كثير موظفين وجاهم قبول في هذي الدفعة وبالدفعات الي قبل..

    مصلحتك مهمة في هذي اللحظة معليش لو فصلت من عملي وتقابلت ومانقبلت ايش استفيد ؟!
    مابتستفيدين شي ,, وأيضا لا تفصلين ولك بالناس الي سبقوك بالابتعاث عبرة, كثيرين ما استقالوا الا عقب ما جاهم قبول نهائي بالدفعات الي قبل..

    ولو قلتلهم اني متوظفة وهم قالوا لي لاتتوظفين كيف بيكون شكلي ؟! واذا قالوا لي ليش موظفة بقول اامن فلوس بيقولون احنا من شروطنا ماتتوظفين
    قولي لهم بستقيل وقت ما يجيني القبول نهائي,, وأعتقد معنى هذا الشرط ان الشخص أثناء الإبتعاث يكون متفرغ للدراسة ومو على راس العمل وكذا..

    ليش افتح علي باب بامكاني بطريقة او اخرى اخرج منه ؟!!!!! واكتسب اثنين بواحد ؟! يا اكون معاك يا خلاص؟
    تفكيرك سليم لكن راعي أمور الدين تسلمين, صار كثير ناس يتساهلون وأنا منهم والله يصلحنا جميعا
    ردي متظمن في الإقتباس, اتمنى يكون واضح
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.