الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نتائج المتقدمين لبرنامج " وظيفتك وبعثتك " بعد إجراءات الجهات الوظيفية !!

نتائج المتقدمين لبرنامج " وظيفتك وبعثتك " بعد إجراءات الجهات الوظيفية !!


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 815 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah-alanazi
    عندي سؤال ي اخوان
    الان اعلنو تقريبا 3 واكثر شوي من 10 الالف
    هل قصدهم أن كل سنه يبتعثون 10 الالف؟
    ولا 10 الالف مقسمه على 5 سنوات؟
    كل سنة 10000 ال3000 اللي اعلنوهم كانو دفعة اولى
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yousif01
    اخ شموخ عندي سؤال ضروري جدا
    انا حاليا مسجل في التأمنيات متى اقدم على ازالة اسمي من التأمنيات ؟
    مع العلم ان الى الان الحالة تم حجز موعد المقابلة
    الاخوان اللي يسالون يقدمون استقاله
    يا اخوان انا قدمت استقالتي ايام رمضان وقت التقديم حسب شروطهم.. واللي حصل انه ماطبقو الشرط وقبلو الناس الموظفين بدون مايشيكون على انه موظف.. فالحمدلله اموركم مشت.. فلذلك محد يقدر يقولك استقيل ويتحمل ذنبك.. هذا شي راجع لك.. انا استقلت وعملت بالنظام.. ولو ادري انهم ماراح يطبقونه ماكان استقلت.. 6 شهور عاطل.. قهر.. لكن الحمدلله.. لذلك اللي طلعله حجز موعد ملتقيات فهذا قبول نهائي بشرط تحضر الملتقى.. والاستقاله شي راجع لك.. محد يعرف حيكون سبب الغاء بعثتك ولا مايكون.. انا كتبت هالكلام عشان ماتحملون احد مسؤولية قراراتكم.. فالشي ذا راجع لكم.. واوجه شكري لشموخ انسان ومبتعث استفدنا منه الكثير
    7 "

  3. ي اخواني و اخواتي الله يسعدكم
    ويوفقكم الاسئلة اللي لها علاقة بالنتائج ممكن الاخوان يقدرون يجاوبون عليها مثل الاخ شموخ
    ويفيدونكم فيها لان لهم علم بها

    ولكن لاحظت اسئلة لكم م راح يجاوب عليها الا نفس ادارة البعثات للجهة نفسها في الملتقيات بعد م تخلص يعطونا وقت للأسئلة ويجاوبون عليها كلها
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سمير
    الاخوان اللي يسالون يقدمون استقاله
    يا اخوان انا قدمت استقالتي ايام رمضان وقت التقديم حسب شروطهم.. واللي حصل انه ماطبقو الشرط وقبلو الناس الموظفين بدون مايشيكون على انه موظف.. فالحمدلله اموركم مشت.. فلذلك محد يقدر يقولك استقيل ويتحمل ذنبك.. هذا شي راجع لك.. انا استقلت وعملت بالنظام.. ولو ادري انهم ماراح يطبقونه ماكان استقلت.. 6 شهور عاطل.. قهر.. لكن الحمدلله.. لذلك اللي طلعله حجز موعد ملتقيات فهذا قبول نهائي بشرط تحضر الملتقى.. والاستقاله شي راجع لك.. محد يعرف حيكون سبب الغاء بعثتك ولا مايكون.. انا كتبت هالكلام عشان ماتحملون احد مسؤولية قراراتكم.. فالشي ذا راجع لكم.. واوجه شكري لشموخ انسان ومبتعث استفدنا منه الكثير
    ان شاء الله ما تضيع جلستك هدر ويتم قبولك ، بس هم ما قالوا لازم في فترة التسجيل ما يكون موظف ، هم كلامهم انك ما تروح للبعثة موظف لانك بتكون موظف تبع جهه ثانية اللي هي الوزارة ، اما قبل في الاجراءات بديهي ما لهم حق اصلا يقولون استقيل ، ولاحظت هذا الاشكال عند البعض هنا ، انا حتى في المقابلة الشخصية قلت لهم اني موظفة وما قالوا اي شي ، اصلا الشخص العادي يقدر يقدم على وظيفة ثانية وهو مازال على راس عمل وظيفته لين يتم قبوله في الوظيفة الثانية ساعتها يفصل او يستقيل من الوظيفة ..

    🏼🏼🏼وهذا كلام عام للجميع عشان تتفادون مثل هالمشاكل لاحقا وحبيت انبهكم بما اني اشتغل في ادارة موارد بشرية ..

    وموفقين جميعاً
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lamya_6
    ان شاء الله ما تضيع جلستك هدر ويتم قبولك ، بس هم ما قالوا لازم في فترة التسجيل ما يكون موظف ، هم كلامهم انك ما تروح للبعثة موظف لانك بتكون موظف تبع جهه ثانية اللي هي الوزارة ، اما قبل في الاجراءات بديهي ما لهم حق اصلا يقولون استقيل ، ولاحظت هذا الاشكال عند البعض هنا ، انا حتى في المقابلة الشخصية قلت لهم اني موظفة وما قالوا اي شي ، اصلا الشخص العادي يقدر يقدم على وظيفة ثانية وهو مازال على راس عمل وظيفته لين يتم قبوله في الوظيفة الثانية ساعتها يفصل او يستقيل من الوظيفة ..

    🏼🏼🏼وهذا كلام عام للجميع عشان تتفادون مثل هالمشاكل لاحقا وحبيت انبهكم بما اني اشتغل في ادارة موارد بشرية ..

    وموفقين جميعاً
    اشكرك على دعائك الطيب..
    لكن اذا تذكرين في رمضان لما كنا نسجل ولما الكل كان يسال بحكم انهم اول مره يظيفون شرط انه مايكون موظف قطاع عام او خاص..
    تذكرين الحيرة اللي وقعنا فيها ومئات التعليقات والاراء والتساؤلات اللي حصلت.. فسهل الان ان الواحد يقول المفروض انك ما استقلت ولكن ارجعي للمواضيع اللي انكتبت ذيك الفترة وشوفي بنفسك.. وانا غامرت واستقلت على اساس انهم جادين بالشرط هذا وانه ممكن استبعد من الترشيح المبدئي.. واما الان فشي طبيعي دام الواحد ضمن البعثه انه يستقيل ويصفي حقوقه ويخلي طرفه والا راح يفصل بعد شهر من غيابه.. واضحه مايحتاج..
    ما اقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل.. مدري لمتى التخبط..وماننسى اخواتنا البنات المستبعدات بسبب انها انثى.. السالفه مايبيلها شي.. لكن تعرفين المثل القائل ( مسوي زحمه والشارع اصلا فاضي ) .. هذا هم جماعة وزارة التعليم..
    7 "
19 من 142 صفحة 19 من 142 ... 141819202469 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.