الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نتائج المتقدمين لبرنامج " وظيفتك وبعثتك " بعد إجراءات الجهات الوظيفية !!

نتائج المتقدمين لبرنامج " وظيفتك وبعثتك " بعد إجراءات الجهات الوظيفية !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3108 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ما اعتقد انهم يعلنوا الخميس القادم ( التغريدة قديمة ) للدفعة الاولى ، وبالنسبة للوزارة صراحةً ماسرنا ننتظر منها بشارة خير !!! كلها اخبار سيئة ( كل فترة تطلع بشيء يصد النفس ) ونحن الضحية قربت ٧ شهور وماسار ولاشيء !!!! لو كنا على النظام القديم كان المبتعثين في بلاد الابتعاث حالياً !!! غير العطالة اللي سببتها لنا .

الله يعين.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Josaif
    يا شبااااااب << آي شي جديد <؟؟؟

شمووووخ ترى سآلناك آلف مرة؟؟

صار شي ؟؟ عندك معلومات جديدة لا هنت بشرنااا آو طمنا شويتين ؟؟؟؟؟

اللهم صلي على سيدنا محمد
    ياخي شموخ مو موظف في الوزارة روق شوي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DT.Esraa
    طب يا عسل انتي تقصدي الناس اللي جهات عملهم اظهروا النتايج ؟

لأنو انا من الهيئة الملكية وعادي قبلني النظام مع انو لسا ما طلعت نتايجنا

واتوقع اغلب حقون الهيئة مارفضهم ابتعاث الداخلية الا ازا كان هناك شروط مهي محققة

وانا في الابتعاث الاول اتغيرت عندي الحالة ل تمت المقابلة ودا الكلام امس
    لا مش شرط انا مثلك باقي ماقد ظهر لي قبول او رفض وقدمت ع الداخليه ومشى معاي زي الفل وناس برضو في نفس جهتي وكمان ماقد ظهرت نتايجهم ودقر لهم التسجيل وقالوا لهم لديك بعثه سابقه ( انا فقط كلام من رإسي قلت هالكلام ) يبدو ان اللي مشى معاهم التقديم الثاني انهم اكيد مرفوضين في التقديم الأول حتى وان لم تظهر نتائجهم
    واللي ما مشى معاهم التقديم في وزارة الداخليه يبدو انهم مقبولين حتى وان لم تظهر نتائجهم ،،، عموما هذا كله تخمين من راسي ولحد يمشي عليه مجرد توقعات فقط لا أكثر 🏻
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kogami
    ما اعتقد انهم يعلنوا الخميس القادم ( التغريدة قديمة ) للدفعة الاولى ، وبالنسبة للوزارة صراحةً ماسرنا ننتظر منها بشارة خير !!! كلها اخبار سيئة ( كل فترة تطلع بشيء يصد النفس ) ونحن الضحية قربت ٧ شهور وماسار ولاشيء !!!! لو كنا على النظام القديم كان المبتعثين في بلاد الابتعاث حالياً !!! غير العطالة اللي سببتها لنا .

الله يعين.
    ( انا عند ظن عبدي بي ) خلونا نحسن الظن بالله ونتفائل خير وجهة وزارة الداخليه فتحت باب أمل شوي ،، نستبشر خير علشان يجينا خير حتى لو اللي نشوفه عكس ذلك تماما ،،،
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yousif01
    هناك احتمالية انزل الرياض الاحد الجاي لمدينة الملك عبدالله اولا وثانيا للوزارة
    اي حد عنده استفسار علشان ماانسى وارجع على الفاضي
    ياليت تسأل الوزاره عن وزارة التجاره والصناعه جهة ( شركة kpmg ) هل انتهت من قبولاتها في الدفعه الاولى ام لا ،، وهل هناك قبولات اخرى بنفس الجهه للشركة ،، ام انتهت تماااااما .. وشكرا لك
    7 "
69 من 142 صفحة 69 من 142 ... 196468697074119 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.