الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بعد التخرج وش اسوي ؟

مساعدة بعد التخرج وش اسوي ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1632 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية jgjc45
    jgjc45

مبتعث جديد New Member

jgjc45 غير معرف

jgjc45
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Nov 2019
    المزيدl

November 7th, 2019, 02:47 PM

السلام عليكم

انا كنت مبتعث علي بعثتك وظيفتك المرحلة ١١ وزارة الصحة والحمدلله تخرج ورجعت للوطن سوالي هو وش الاجراءات اللي مفروض اسويها ووين الوظيفه لحد الان مافيه شي واضح للطالب بعد التخرج
    شهادة ورفعنا معادلتها طيب كيف اعرف مكان وظيفتي والاجراءات ؟ من لديه خبرة يفيدنا لو سمحتوا !! اخوكم مايدري بشي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jgjc45
    السلام عليكم

انا كنت مبتعث علي بعثتك وظيفتك المرحلة ١١ وزارة الصحة والحمدلله تخرج ورجعت للوطن سوالي هو وش الاجراءات اللي مفروض اسويها ووين الوظيفه لحد الان مافيه شي واضح للطالب بعد التخرج
    شهادة ورفعنا معادلتها طيب كيف اعرف مكان وظيفتي والاجراءات ؟ من لديه خبرة يفيدنا لو سمحتوا !! اخوكم مايدري بشي
    Congratulations

أعتقد والله اعلم ممكن تراجع المسؤؤل بوزارة الصحة الموقع معه العقد أو الإتفاقيه قبل سفرك ليوجهك أو يحدد وظيفتك بعد التخرج!

وفضلا لا أمرا شارك هنا بالموضوع بالرابط تجربتك الحاليه والمستقبليه واطرح كل ما لديك من تساؤلات بخصوص موضوعك وما شابهه...لعل وعسى يفيدك الآخرين هنا!

وفقك الله بكافة أمورك،

تحياتي وأفضل تمنياتي.

===

http://www.mbt3th.us/vb/forum208/thr...l#.XcRjoOhKjIU

=========
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    Congratulations

أعتقد والله اعلم ممكن تراجع المسؤؤل بوزارة الصحة الموقع معه العقد أو الإتفاقيه قبل سفرك ليوجهك أو يحدد وظيفتك بعد التخرج!

وفضلا لا أمرا شارك هنا بالموضوع بالرابط تجربتك الحاليه والمستقبليه واطرح كل ما لديك من تساؤلات بخصوص موضوعك وما شابهه...لعل وعسى يفيدك الآخرين هنا!

وفقك الله بكافة أمورك،

تحياتي وأفضل تمنياتي.

===

http://www.mbt3th.us/vb/forum208/thr...l#.XcRjoOhKjIU

=========
    اشكرك على الرد المتواضع

انا رحت للادارة البعثات اليوم في الرياض ويقول لي الموظف ان وزارة الصحة سحبت نفسها من البعثات يعني مافيه وظائف العقود كلام فاضي وارسلني الي منصور اليامي ادارة التدريب و الابتعاث لوازرة الصحة للتأكيد

هل هذا الكلام صحيح ؟ يعني ابتعثنا علي امل اننا نرجع ونتوظف و بالاخير يكون هذا ردهم !!!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.