الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

[ الجزء الأول ] سعودي في أمريكا | InDooMe

[ الجزء الأول ] سعودي في أمريكا | InDooMe

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4457 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية InDooMe
    InDooMe

مبتعث جديد New Member

InDooMe الولايات المتحدة الأمريكية

InDooMe , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة ميكانيكية , بجامعة MIT - يوماً ما !
    • MIT - يوماً ما !
    • هندسة ميكانيكية
    • ذكر
    • بوسطن, ماساشوستس
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

February 13th, 2012, 06:53 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,
    يووووه صار لي من زمان ما هذا كتبت أشياء في المدونة ..
    وَالله يَ أنا مشتَاق لذَاك المكَان اللي كِنت أكتب لكُم منَه ,
    اليُوم تدوينَتنا عباره عن سواليف .. أتمنى تعجبكم ,

بسم الله نبدأ ~
    - موقف فيصل -
    طبعاً أعرفكم بفيصل , Bin .. هذا إنسان بحسبة أخوي , و أعرفه أكثر مما يعرف نفسه ..
    المهم , النفر الكويس هذَا صار له في أمريكا سنتين .. و زي ما تقولون كلنا نحفز بعض ونشجع بعض للنجاح أكثر ..
    الحاصل أن هذا الرجال , من النوع اللي يقلب مخه فجأه و تطلع منه قرارات مَ أقول انها خاطئه , بس فيها عبط أكثر من فايدتها ,
    الشاهد أنه مره و حنا نسولف على سكايب , كنت نعسان جداً جداً .. وكنت أستعجله و أقول له أنني بنام ,
    قال يَ فيصل بقول لك سطر خله في راسك للأيام الجايه .. قلت سم يبُو مغرم , قال أعاني الساعه و اعاني المسافات ..
    أنا وشيت , جا في بالي أنه خلاص زهق و يبي يرجع السعوديه ! سنتين في أمريكا ما شاف الديره .. و شكله زهق من الضغط و الغربه ..
    شوي قال استر ما واجهت يا فيصل , قلت بس الحين بيعطيني بلوك عشان ما أمنعه عن الرجعه ..
    المهم تقلّب التفكير في راسي كم يوم .. ولا عاد شفته أونلاين , قلت بس الولد صمل ! ,
    المهم , بعدها بحوالي أسبوع , جاني أخوي , فيصل فيه واحد أسمه فيصل الشمري يبيك عند الباب ..
    تعال شف أنواع الوسوسه , فيصل الشمري هذا واحد بيني و بينه 7 سنوات مضاربات و مشاكل , ولا عقلنا إلين تخرجنا ..
    قلت شكله الحين جاي يبي ينتقم من شي يلعن أم الفكك عاد مالي خلق أبد ..
    و أنقز للملحق و آخذ النجر حق القهوه و أدخله في جيبي , و أروح للباب , طبعاً جاي مع الباب اللي في الحاره و هالشي خلاني أزيد الشكوك !
    قلت أكيد مزبن أخوياه في الحواري و يبي يأكشن الوضع , المهم أنني رحت للباب متحمس أنني خلاص بنجلد بعد شوي بتسطر تسطير مش طبيعي ..
    و أفتح الباب , مافي أحد .. مافي سيارات .. مافي ولا حتى قطو توه زابن من بزر يطرده بزبيريه ..!!
    واناظر يمين , فيه واحد كنه زلمه مقاول حكومي , لابس تكسيدو إيطالي بالكامل ..
    قلت مستحيل هذا فيصل , واناظر يسار برضو مافي أحد ..
    شوي إلا يصدح بصوت عالي , ” أعاااااني السااااااعه , و أعاني المسافات” و أرد وراه , “و أعاني ريآآآآآآآآآح الزمن العتيييييه” و أنزل طبالين خمخمه ..
    تصورو أنها سنتين من يوم راح ما شفت أغلى مخلوق ..
    و سواليف و ضحك ووناسه و قمنا بالواجب إن شاء الله ..
    - يوم الوداع و ما قبله -
    هذا ملف التقديم على الفيزا و كملناه بإذن الله , بعد يومين موعدي في السفاره للمقابله ..
    طبعاً هذي أصعب لحظه على المبتعث خصوصاً لأمريكا و للدراسه ,
    جا صباح المقابله , و أروح أطق التي شيرت بولو سماوي و جينز شورت و بوت nike , سلمت عالوالده , طلبتها تدعي لي
    و آخذ أحلى كوب شاهي و حمضيات بعده مع شاورما بارده من عشا أمس .. و أشغل الأكسنت ,
    أطلق أكسنت على وجه الأرض , سماويه و مكتمه , ما بقى يوتيرن في الرياض ما عطيته توقيع الزياره .. فحمات ما فيه ,
    سوَح السوَح , أطلق ما في السياره ذي , سيدي .. الراديو يقطّع خخ , المسجل مدري وش وضعه مرات يزعل وما يطلع السيدي وضعها مزري جداً
    من داخل تحس أنك جايب زباله و حاط فيها قنبله و راميها جوا السياره , لدرجة أنني ناسي فيها جزمه خخ طبعاً بغض النظر عن طفاية الحريق اللي طايحه عالأرض
    المهم , دقينا السلف , و فتحنا قوقل و دورنا على موقع السفاره الأمريكيه , و دز بالخط , طبعاً مو شاشه في الأكسنت , ولا جي بي أس .. جوالي !
    و أطلع على طريق الملك عبدالله , طبعاً من البيت لين السفاره بغيت أصدم 3 مرات من الحماس مشغل عبادي على الصبحيه وداز ..
    وصلنا حي السفارات , أخذت كم لفه فيه ما لقيت السفاره .. قلت خلني أطقطق على العساكر خخ
    و أروح لواحد من العساكر , قلت لو سمحت وين سفارة الكفار ؟
    أنلخم المسكين , قال وش سفارته ؟ قلت سفارة الأمريكان ..
    قال ليه وش عندك ؟ قلت أبد بروح أجرب أفجر قنبله بنفسي عندهم , إذا ضبط الوضع كلمت العيال و رجعنا ..
    قفلت معاه و قال أنزل , قلت يبن الحلال والله أمزح ما معاي شي بس عندي مقابله و بروح أخلصها و أرجع بيتنا أقسم بالله ..
    قال انزل انزل , وأخذ أثباتي و جاب اخوياه و طقطقو علي و أكلت تبن , وصفو لي السفاره و رحت لها ,
    يَ الله , مقابل مدارس الملك فيصل .. والله هذولي طلاب عايشين في عز , مستحيل تقوم مضاربه , مستحيل يصير أي فلم !
    الشاهد , وقفت المحروسه أكسنتي العزيزه , تعطرت , مسكت ملفي , تعوذت من ابليس و سميت بالله و وينك يَ البوابة ..
    و أجيككم مدرعم , دخلت خلصت المقابله على خير , على فكره .. إذا بتروح للسفاره , احد يقرب لك ؟ قل لآ , تعرف احد هناك ؟ لا , وين بتروح ؟ بسكن في فندق و بعدها بدوّر سكن ..
    لو قال لك عربي ولا إنقليزي المقابله , لو تطقطق إنقليزي رح أنقلش لأنهم متساهلين أكثر من العربي ..
    سمعت أن فيه واحد هناك سعودي , ما فيه ابن امه سعودي قابله إلا و يرفض الفيزا !
    المهم الحمدلله قبلو الفيزا و أخذو الجواز و وجهت بروح لفيديكس أحاسبهم , شوي قلت كيف جوازي معاه ما يصير المفروض أنا ..
    و أجلس أوسوس و قلت بروح لفيدكس لو قال تم كويس , قال جب الجواز رحت له .. الزبده رحت سددت طلع الحمدلله وضعي سليم ..
    واحد وراي مسكين قالو له وافقنا و عطوه جوازه .. هذي معناها تصريفه بطريقه غير مباشره .. لما تروح لفيدكس يقول لك انتظر منهم أيميل خخخخ !!
    المهم طلعت , و بديت أرتب أموري للحجز .. ويجيك ذاك اليوم ~
    كالعاده , جالس اطقطق عالنت و فرفره و سواليف مع الشباب و دراسة كم شغله و تضييع وقت في كملنا , و يدخل علي الوالد , فيصل بكره بعد الدوام رح لمكتب القمر للسفريات ..
    و أروح والله و أستلم التذكره على لفتانزا , الخط كان ~ الرياض , فرانكفورت “ألمانيا” , بوسطن ..
    تكملة يوم السفر واللي قبله + روحتي للمطار و خط الرحله و الوصول والبلاوي اللي حصلت , بالجزء المقبل إن شاء الله ~

لمتابعة المدونَة مِن هنُآ

إلى هُنآ نَنتهي , أتمنى منكُم دَعوَه في ظَهر الغيب , لي و لوالديني ..
    محبّكم إندومي ..

فِي حآلة إعجابكم بالموضوع , اتمنى ضَغط زِر لايك ..

و كِتآبَة تَعليق ~

والإشتراك بـ صفحتي على الفيس بوُك مٍن هُنآ
    و مُتآبعَتي علَى التويتَر مِن هُنآ

InDooMe

2. ماضحكني غير إنك لاقي جزمه في السياره لهدرجه ! هههههههه

بكره تلقى قدور وصحون مضيعينها أهلك

فيه ناس تدور على كتب الدراسه تلقاها بالسياره غريبه !!

يلا ننتظر الحلقات الجايه إن شاء الله تكون أحلى حلو الواحد يدون مواقفه ~

الله يسهل لك ويحفظ والديك والمسلمين أجمعين .

7 "
  3. المسجل مدري وش وضعه مرات يزعل وما يطلع السيدي وضعها مزري جداً

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum29/thre...#ixzz1magpFM00
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    اهم حاجه المسجل المزاجي

الله يوفقك ويرحم والديك في الدنيا والآخره
    7 "
  4. أحلى ما في موضوعك، انك تكتب بكل براءة هههههههههههههههههههه

والله ودي إني أقولك ( تبيع الأكسنت ) !! لكن اتوقع انك مغتني عنها الحين وما عاد تبيها

وما الوم المسجل يوم يزعل عليك، لانك تبي تتركها وتروح تدرس برى هههههههههههههه

وإذا تتقبل مدحـي ( إسلوبك فالكتابة، والالقاء أجمل من الجميل )

والله يوفقك في دراستك ان شاء الله

ولا تنسانا من الدعاء

تقبل مروري
    7 "
  5. و أروح لواحد من العساكر , قلت لو سمحت وين سفارة الكفار ؟
    أنلخم المسكين , قال وش سفارته ؟ قلت سفارة الأمريكان ..
    قال ليه وش عندك ؟ قلت أبد بروح أجرب أفجر قنبله بنفسي عندهم , إذا ضبط الوضع كلمت العيال و رجعنا ..
    قفلت معاه و قال أنزل , قلت يبن الحلال والله أمزح ما معاي شي بس عندي مقابله و بروح أخلصها و أرجع بيتنا أقسم بالله ..
    قال انزل انزل , وأخذ أثباتي و جاب اخوياه و طقطقو علي و أكلت تبن , وصفو لي السفاره و رحت لها ,

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum29/thre...#ixzz1qlzwzcek
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    يخرب عقل الشيطان على هـ المزح !!
    اتمصعت ضحك على هـ الحركة كويس ما قرشعوك برى الحي كامل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.