الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن لديه خبرة في واشنطن دي سي

لمن لديه خبرة في واشنطن دي سي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5406 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fta Najd
    السلام عليكم

صباحكم سكر .. بصراحه انا دلني محرك قوقل على هالمووضوع

انا احد الطلبه الخريجين من تخصص الحاسب الالي بتقدير جيدجدا وبحثت عن معلومات عن الدراسه بواشنطن لاكمال الدراسات العليا

في الجامعه التاليه جورج ميسون

وارغب بالاستفسار التي عن تخصصات الماستر الموجودهـ

وايضا توضيح بسيط عن المعهد اللي تكلمتوا عنه هل استطيع ان ادرس فيه لاني حسب ماقرات من ردودكم انه معهد فوق الممتاز ..

وشكرا

نفس سؤالي ... عن جامعة جورج ميسون ..؟؟

وعن المعهد اللي بنفس الجامعة..؟؟

اذا في اجابة
    7 "
  2. انا احد الطلبه الخريجين من تخصص الحاسب الالي بتقدير جيدجدا وبحثت عن معلومات عن الدراسه بواشنطن لاكمال الدراسات العليا

في الجامعه التاليه جورج ميسون

وارغب بالاستفسار التي عن تخصصات الماستر الموجودهـ

وايضا توضيح بسيط عن المعهد اللي تكلمتوا عنه هل استطيع ان ادرس فيه لاني حسب ماقرات من ردودكم انه معهد فوق الممتاز ..

وشكرا

نفس سؤالي ... عن جامعة جورج ميسون ..؟؟

وعن المعهد اللي بنفس الجامعة..؟؟

اذا في اجابة

UP

UPUP......
    7 "
  3. يعطيكم العافيه على المعلومات اللي اكيد راح تفيد اي واحد رايح على واشنطن عندي الحين المعهد اللي مثلا انا راح اسكن فيه قولو لمدة سمستر واحد اوكيه يمديه يوفر لي عائله تكون قريبه من المعهد او في فرجينيا

وبارك الله فيكم انا رايح بعد رمضان انشاء الله ادعو لاخوكم
    7 "
  4. اخي الكريم عذرا على التاخير في الرد السكن اللى سكنت فيه اسمه revir place
    في منطقه اسمها rossylen
    التنقل الى الجامعه بمشي برجولي يعنى بس قطع اشاره وبعدين 5 دقايق بباص الجامعه القاه جنبي حتى ما يحتاج ادفع فلوس عشان المواصلات

ونصيحه للاخوان جورج تاون هي الافضل في منطقه دي سي
    7 "
  5. واللى يقول دي سي غاليه معه حق بس انا بوجه نظري تستاهل وفيها مميزات انها اول محطه وصول من السعوديه يعنى لو بتشحن اغراضك راح تعرف قيمتها لو انت في ولايه ثانيه كمان هى مريحه جدا خصوصا العوائل
    انا الان منتقله الى ولايه ثانيه رغم انى اتمنى ابقي في دي سي بس الجامعه اللى جانى قبول فيها هى قويه جدا وبكذا ضحيت انا في دي سي عشان الجامعه
    7 "
3 من 6 صفحة 3 من 6 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.