الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أنصحوني: ELTI ولا ELS بشارلوت؟

أنصحوني: ELTI ولا ELS بشارلوت؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5274 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم جميعااااااااااااااااااااااااااااا
    انا اخوكم النايف وسبق ودرست في المعهدين اللي جامعه QUEENS وكدلك اللي جامعه UNNC
    وانا اقولكم الافضل
    يعتمد ازا كان قبولك حيكون في جامعه UNNC فانا افضل وبقوووووه المعهد حقها اللي هو ELTI ... لانه حترتاح في حكايه القبول الفوري والاجراءات وشغلاتها .....
    اما ازا كان قبولك في جامعات ثانيه فانا افضل معهد ELS القريب من جامعه QUEENS .

في النهايه .. اشوف ELTI افضللللل
    ولكم الخيار
    المدينه مرررررررررررررره روعه وجميله واعرفهااااا شارع شارع

واي خدمه او استسفسار انا حااااااااااااااااااضر
    وسمحولي ازا اتأخرت على الرد

اخوكم النايف
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
    chirass انا حاليا ادرس بمعهد ELTI واي استفسار انا جاهز..
    المعهد الصراحه حلو ومو حلو يعني له مميزات وعيوب ...
    المعهد اذا للماستر بجامعة uncc انا اقول انه افضل لان المعهد يقدم اختبار توفل اسهل نسبيا من التوفل الخارجي وهالتوفل يخيلك للقبول بالuncc فقط مع متطلبات القبول الاخري للماستر ....
    اما المعهد والله ما ابي اظلمه لكن النظام سيئ يعني عندك المستوي بسمستر وفي سبع مستوايات وهذا شي صعب للي ماعنده لغه يعني تحتاج تقريبا سنتين ونص علشان تخلص المعهد <<كيف تجي ذي ....
    وجوده التعليم بهالمعهد جيده بس الاداره لا ... ماهي الاداره خصوصا لكن اقصد النظام لان في طلاب يجيبوا التوفل لكن يكملوا بالمعهد علشان يطوروا اللغه وانا واحد منهم ،،،،
    آنا اشوف اللي عنده لغه تمشيه ويبي يدخل uncc وخصوصا للماستر انصح بال ELTI ...
    اما اللي يبي فرصه للجامعات اخري ELS <<بالمناسبه للكلام اللي بالرابط فوق تغييير كثييير المعهد الان متطور وخصوصا كثير من طلاب ELTI يحولون لل ELS وما احد يقدر ينكر هالشي،،،
    واخيرا هذا ما حبيت اقوله واي استفسار انا حاظر ،،،
    ناايف اخبارك ها نقلت وكيف الوضع عندك <<<توم نقل من المعهد اذا تعرفه حرااااااااام،،،،
    7 "
  3. الله يعطيكم العافية

حتوكل على الله واقدم على معهد جامعة UNCC

بالنسبة للقبول فالجامعة صعب ولا لأ

انا خريجة محاسبة وحابة أقدم ماستر مالية ومعدلي كويس ولله الحمد

وحيكون عندي خبرة فالمحاسبة 10 شهور تقريبًا

جزاكم الله ألف خير
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.