الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد لغه في فرجينيا

معهد لغه في فرجينيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4655 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abdullah614
    Abdullah614

مبتعث جديد New Member

Abdullah614 الولايات المتحدة الأمريكية

Abdullah614 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MIS , بجامعة NOVA
    • NOVA
    • MIS
    • ذكر
    • Vergenya, DC
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

July 30th, 2011, 02:52 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،

ياليت احد يعلمني وش المعاهد اللي بفرجينيا متاحه ومعترف بها لاني ناوي ارح هناك ،

للامانة بحثت ولقيت معلومات قديمه وروابط من الوزارة قديمه ،

أنا ابي معهد رخيص ادبر فيه اموري الا ان اتحول على حساب الحكومه .. ارجوا المساعده
  2. معهد فيرجينيا تك مرة لأ .

من رأي : اذا راح تبدأ من الصفر لا تدخل معهد جامعة على طول ... ابدا في معهد ابو شهر مثلا معهد ILI انا ادرس فيه حاليا .... كلها 5 اشهر وبعدها تتمكن من المحادثة و يسير عندك مهارات طيبة فاللغة حول الى معهد جامعة زي نوفا معهد مرة ممتاز .

بالاصح خليك على المعهد التجاري فالمدة اللي انت فيها على حسابك و ILI مرة كويس ولما تدخل الابتعاث حول لمعهد حكومي لان المعاهد الحكومية غالية
    والله يوفقك
    7 "
  3. انا بصراحه ضد المعاهد التجاريه يعني معهد جامعه تقدر تبدا فيه من الصفر وما راح يضيع عليك شي اذا انت انسان عندك نيه بتطول بامريكا اما اذا انك انسان احتمال 4 شهور بس واذا ماصار لك انضمام للبعثه ترجع السعوديه انا اقول لك المعاهد التجاريه حلوه من ناحية شهر بشهر يعني راح تحصل مخزون حلو وع حسب المعهد والنوفا لعلمك السمستر الواحد تقريباً 3 شهور ونص

اتمنى لك التوفيق لاني بصراحه مريت بمرحله مثل هالمرحله اللي انت فيها بس الحمدلله الله وفقنا وانضمينا للبعثه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.