الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مطلوب عنواين شقق قريبة من fiuبميامي

مطلوب عنواين شقق قريبة من fiuبميامي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4659 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام النورين
    ام النورين

مبتعث جديد New Member

ام النورين الولايات المتحدة الأمريكية

ام النورين , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تغذية علاجية , بجامعة لايوجد الى الان
    • لايوجد الى الان
    • تغذية علاجية
    • أنثى
    • فورت لاودرديل, فلوريدا
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

July 28th, 2011, 05:16 PM

الى طلاب ميامي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا طالبة في جامعة fiuوابحث عن سكن قريب من الجامعة وحضانة للاطفال ارجو من له خبرة او معرفة يرسل لي العنواين والاسماء ايجار اقل من 1400 لو فيه مجال الله يسهل دربكم واموركم
  2. السلام عليكم جميعا

ياريت احد من الشباب الي ساكنين في مجمع فيستا يجاوبني على الاسئلة ابي اعرف كم تجي فاتورة الماء والكهرباء بالشهر للغرفتين والصالة والمطبخ وياريت اذا تعرفو احد بيطلع من المجمع ويبي احد ياخذ عقده لاني بصراحة مابي اسوي عقد سنة كاملة ارجو منكم الرد خلال هاليومين لاني مضطره اسكن يوم الاثنين او الثلاثاء القادم تعرفو رمضان والنقل بهدله.
    7 "
  3. شباب وينكم نبي نعرف اذا في احد في مجمع فيستا الي جنب جامعة اف اي يو اذا في احد يبي يطلع وناخذ عقده لاني مابي اسوي عقد بمدة سنه انا مرحلة اللغة ومابقى لي شي وان شاء الله اخلص دعواتكم ياخوان ونبي احد منكم يساعدنا اذا يعرف احد ساكن بالمجمع افضل غرفة وحدهوفي بعد واحد من الشباب يبي عقد ويبي غرفة وحده يعني احنى عائلتين طالبين شقة في مجمع الفيستا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.