الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

university of south carolina كولمبيا ساوث كارولينا

university of south carolina كولمبيا ساوث كارولينا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4583 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حطام انسانه
    عزيزتي
    انا ان شاء الله بكون في خدمتك ورقمك عندي يصير اتواصل معك على الواتس اب
    او على المسن
    انا كلمت المعهد وهم راح يستقبلوني في المطار ان شاء الله وبحجز في فندق the Inn at USC
    تواصلت معهم على الايميل عشان اعرف كيف استفيد من التخفيض اللي عطونا اياه المعهد
    لكن قالولي كلمينا بالتلفون وانا بصرااحه مرره مافضيت لهم لكن ان شاء الله بحاول اتصل فيهم بكره
    ببلغك بكل اللي يصير معي باذن الله
    ومبروك قرار الابتعاث والتذاكر
    تمام اختي .. الله يسهل لك وتنطلقي .... اشوفك هناك ان شاء الله ....
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله
    أنا نزلت موضوع مستقل بمشكلتي في ملتقى طلاب أمريكا ، بس قلت أنزله رد في هذا الموضوع ؛لأني أعتبره تجمع جامعتي (جامعة ساوث كارولاينا) ، وعسى أحصل منكم رد يفرج عني -الله يفرج همومكم-

طبعاً أنا مرافق مع زوجتي وطلبت فيزا F1 وجاتنا الفيزا ، المهم رُزقنا بمولود قبل 6 أيام -والحمد لله-، طَلَّعت له جواز وأرسلت للمعهد أبي I-20 عشان أرسلها للسفارة وجاني هذا الرد:
    Dear Rashed,

Congratulations on your new baby boy.

Now that we know you have three children, we have two suggestions for you.

Please read it very carefully.

** It is impossible for you and your wife to be a full-time student here.

So one of you needs to get an F-2 (dependant) visa and take care of your children.

Since your wife has a sponsor letter, it would be preferable that you become an F-2.

In this way you can drive around town, since your wife may not drive, and find nursery for your children or give your wife a ride to school.

Please remember that you might have to wait a while to find a space in any nursery in the US.

** Our Spring term is approaching.

We expected you to be here by now to settle your family.

In our program, we have a policy that all students has to arrive before Wednesday of Week 1.

If the students arrive later than that date, they will be required to transfer to another program or return home.

Therefore, we will accept you only if you start from our Summer term beginning on May 27, 2012.

It is very important for you and your wife to discuss this matter.

And please let me know your decision as soon as possible.

Sincerely,
    ......

للمعلومية: تبدأ دراستنا يوم 18 مارس

أنا أتعجب والله منهم!! يعني الوحدة الحين لو تجيها ولادة وهي طالبة يعطونها إجازة أسبوعين فقط ، بغض النظر وش تسوي مع الطفل ، والحين نبي نجي وعمر الولد تقريبا شهر إلا شوي وأبي أحطه بحضانة وما تهمني قيمتها حتى لو 1500دولار وزيادة ، بس تكون أفضل بالاهتمام والعناية ، وهذا حسب اللي قرأته هنا بالمنتدى متوفر بسهولة في أمريكا ، مع هذا أبي أدور أفضل حضانة لو زاد سعرها عشان عمر الطفل.
    أبي أعرف وش الشفقة اللي جاتهم ، يبون يهتمون بولدي أكثر مني؟!
    طبعاً أنا فهمت من كلامها أنها تقول واحد منكم تصير فيزته F2 وانا طلعت الفيزا لي ولزوجتي وكلها F1وفيزا البنتين 7سنوات و3سنوات F2

هل وجود فيزا معي F1 مايؤثر في كلامها وأروح مطمئن وأقول لهم أوكيه جيبوا فيزا F2 وأنا مرتب وضعي F1? والا ما يمشي هالكلام؟
    المشكلة المبتعثة هي زوجتي وما يمكن تكون هي F2
    وهل لو ما فيه حل الا F2 لي ، كم أحتاج وقت هناك أحولها F1?

الرجاء التكرم علي بآرائكم ، ولكم جزيل الشكر.
    7 "
  3. السلام عليكم

بداية اشكركم على هذا المنتدى الرائع واتمنى من الله التوفيق للجميع

انا من الكويت ولو اني حاس ان حنا ما نمون عليكم كان ما شاركت

اخواني عندي بعض الاستفسارات وياليت انكم تساعدوني فيها؟

انا ناوي ادرس ماجستير علوم سياسية تخصص دراسات دولية في جامعة ساوث كالورنيا (كولمبيا) علماً بأن معدلي في البكالوريس كان 2.43 من نظام اربع نقاط اي جيد

والسؤال
    1-في معدل معين للقبول في هذا التخصص؟
    2- هل يحتاج هذا التخصص الى GRE?
    3- هل اذا درست اللغة في معهد الجامعة يغنيني عن درجة التوفل ؟
    4- هل يمديني اسجل في كورس اللغة الي في 18 مارس؟
    4- طريقة القبول المشروط والموعد النهائي للتقديم؟

والله يجزاكم خير ويوفقنا وياكم لما يحب ويرضاه
    7 "
  4. مساء الخير : )

الحمد لله وصلت إلى امريكا وبالتحديد إلى كولومبيا بالسلامة , راح احكي تجربتي البسيطة من السعودية إلى لحظة وصولي للفائدة ..

الرحلة كانت على الخطوط القطرية , وكان مسار الرحلة من الدمام - الدوحه إلى واشنطون ومن واشنطون إلى كولومبيا .. مدة الرحلة من الدوحه إلى واشنطون 14 ساعة تقريباً

صراحة وما اخفيكم كنت شايل هم المطار كثير والحوسه ولافلام اللي صارت مع الشباب : ) , نزلنا من الطيارة في واشنطون وكان كل شئ واضح والعاملين في المطار جداً مُتفهمين
    وقفت سرا مع العالم , ومن جنسيات مختلفة كان قدامي اسبانيين (استغربت صراحة واقفين معي!) , بديت اشك وقتها ان مكاني خطأ بينهم! , قلت بنتظر وبشوف آخرتها معهم : )
    يوم جاء دوري , ووصلت للموظفة اخذت جوازي والآي توني , وصورتني وبصمت اصابعي وختمت على جوازي والآي توني وقالت لي خلاص YOU CAN GO !! ..
    خلصت منها وكان بعدها علطول تسليم الشنط , قلت الحين الله يستر من الجمارك (Customs) لي تجارب مؤلمه معهم هههه : ) .. رحت لموظف الجمارك اعطيته الورقة الزرقاء الخاصة بهم ..
    شافها وقال لي تفضل!! , تفضل بدون اي تفتيش او اي حوسه ولخبطه واسئله !! , كل هالاجراءات ماخذت وقت كثير موظفة الجوازات اخذت مني خمس دقايق تقريباً او اقل بعد , والجمارك دقيقة!
    صراحة ما صدقت اني دخلت امريكا بالسهوله هذي , الحمد لله على كل شئ .. الامور على كلام كثيرين تغيرت وصارت أفضل من أول بكثييير ..

طبعاً بعد ما خلصت من الجمارك جاني على اليمين الكاونترز الخاصة بخطوط يونايتد اعطيتهم التذكرة واخذو شنطتي وقالو اوكيه راح نرسلها لكلومبيا مع طيارتك , واعطاني في الآخير رقم البوابة
    ورحت بعدها للبوابة علطول , وانتظرت حتى موعد الرحلة , وبعدها علطول إلى مطار كولومبيا ونزلت من الطيارة واخذت شنطتي .. وحصلت لي تكسي , اخذني لفندقي بـ 15 دولار تقريباً ..

وانا الآن فتحت لي حساب في البنك : ) , وطلعت رقم امريكي .. وقدمت طلب للملحقية وفي انتظار ردهم هاليومين ..
    وان شاء الله احصل لي سكن مناسب في خلال هالأيام .. بالنسبة للمعهد إلى الآن ما رحت لهم ان شاء الله بكرة او بعده أسير عليهم ..

بالنسبة للشباب الموجودين في الموضوع ومن ساعدوني , صراحة مشكورين وكانو صراحة متعاونين جداً , فيهم الخير والبركة .. والله يوفقهم ويبارك لهم في حياتهم : )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشاوير واتمنى الهنا
    مساء الخير : )

الحمد لله وصلت إلى امريكا وبالتحديد إلى كولومبيا بالسلامة , راح احكي تجربتي البسيطة من السعودية إلى لحظة وصولي للفائدة ..

الرحلة كانت على الخطوط القطرية , وكان مسار الرحلة من الدمام - الدوحه إلى واشنطون ومن واشنطون إلى كولومبيا .. مدة الرحلة من الدوحه إلى واشنطون 14 ساعة تقريباً

صراحة وما اخفيكم كنت شايل هم المطار كثير والحوسه ولافلام اللي صارت مع الشباب : ) , نزلنا من الطيارة في واشنطون وكان كل شئ واضح والعاملين في المطار جداً مُتفهمين
    وقفت سرا مع العالم , ومن جنسيات مختلفة كان قدامي اسبانيين (استغربت صراحة واقفين معي!) , بديت اشك وقتها ان مكاني خطأ بينهم! , قلت بنتظر وبشوف آخرتها معهم : )
    يوم جاء دوري , ووصلت للموظفة اخذت جوازي والآي توني , وصورتني وبصمت اصابعي وختمت على جوازي والآي توني وقالت لي خلاص YOU CAN GO !! ..
    خلصت منها وكان بعدها علطول تسليم الشنط , قلت الحين الله يستر من الجمارك (Customs) لي تجارب مؤلمه معهم هههه : ) .. رحت لموظف الجمارك اعطيته الورقة الزرقاء الخاصة بهم ..
    شافها وقال لي تفضل!! , تفضل بدون اي تفتيش او اي حوسه ولخبطه واسئله !! , كل هالاجراءات ماخذت وقت كثير موظفة الجوازات اخذت مني خمس دقايق تقريباً او اقل بعد , والجمارك دقيقة!
    صراحة ما صدقت اني دخلت امريكا بالسهوله هذي , الحمد لله على كل شئ .. الامور على كلام كثيرين تغيرت وصارت أفضل من أول بكثييير ..

طبعاً بعد ما خلصت من الجمارك جاني على اليمين الكاونترز الخاصة بخطوط يونايتد اعطيتهم التذكرة واخذو شنطتي وقالو اوكيه راح نرسلها لكلومبيا مع طيارتك , واعطاني في الآخير رقم البوابة
    ورحت بعدها للبوابة علطول , وانتظرت حتى موعد الرحلة , وبعدها علطول إلى مطار كولومبيا ونزلت من الطيارة واخذت شنطتي .. وحصلت لي تكسي , اخذني لفندقي بـ 15 دولار تقريباً ..

وانا الآن فتحت لي حساب في البنك : ) , وطلعت رقم امريكي .. وقدمت طلب للملحقية وفي انتظار ردهم هاليومين ..
    وان شاء الله احصل لي سكن مناسب في خلال هالأيام .. بالنسبة للمعهد إلى الآن ما رحت لهم ان شاء الله بكرة او بعده أسير عليهم ..

بالنسبة للشباب الموجودين في الموضوع ومن ساعدوني , صراحة مشكورين وكانو صراحة متعاونين جداً , فيهم الخير والبركة .. والله يوفقهم ويبارك لهم في حياتهم : )
    ممتاز جدا .. الحمدلله على السلامة ..

انا قريبا جايه رحلتي يوم الجمعة القادم ,,, ان شاء الله تتسهل الامور وما نصادف اي مشاكل
    7 "
39 من 85 صفحة 39 من 85 ... 3438394044 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.