الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دليلك المبسط لـ University Of Maryland - Baltimore County + المعهد + المدينة !

دليلك المبسط لـ University Of Maryland - Baltimore County + المعهد + المدينة !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4545 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. خاطبت الجامعه مره على بكالوريس طب طوارى بس اتوقع كل البكالوريس عندهم واحد
    وقالوا لي ايلتس نقبل سبعه وسمعت كثير يقولون سته ونص يمشونها
    ومطلوب توفل 80
    بالتوفيق
    بالنسبة لسؤالك اخ العامر
    ماني متأكد من المعهد ولكن كثير يمدحونه وسمعته طيبة اتمنى تستفسر اكثر
    بالتوفيق للجميع
    7 "
  2. يعطيك العافيه ع الطرح الرائع لكن ارى ان تاوسن افضل بكثيير من بالتيمور من ناحية الطبيعه والامن والسكان نسبة السود في بالتيمور عاليه ليس من باب العنصريه ولكن من باب ان التعامل معهم يحتاج صبر ولغتة التفاهم معهم اصعب ولهجتهم تعتبر صعبه ع المغتربين الجدد لكن احيي فيك بصراحه اسلوب الاخ الحريص ع توضيح الجوانب المضيئه اكثر من الجوانب المعتمه
    7 "
  3. للرفع انا راسلت المعهد وجاني الي توني لكن للاسف ما جاني القبول المشرووووووط ياليت الى عنده حل يدلني للضروره لاني محتار اراسل الجامعه ولا اراسل المعهد وطبعا الوقت ما يخدمني قدامي 4 اسابيع فقط تكفوووون الفزعه للي في بلتيمور ياليت يراسلني خاص
    7 "
  4. السلام عليكم أخي العزيز Ebbo اذا انت لا تزال في المدينة يا ريت تساعدني عشان ابغى أقدم عليها في ماجستير الحاسب وانا أم لثلاث أطفال في الحضانه اذا ممكن تساعدني أكون شااكرة ليك وماحنساك من دعا في منتصف الليل
    متى ممكن اقدم طلبي على المعهد عشان ابغى احاول ابدا دراسة الماجستير على يناير السنة الجاية 2013 ان شاء الله وهل لازم اختبار الGRE والا لا اذا ممكن ترسلي ايميلك عشان اتواصل معاك وشكرا جدا وجزاكم الله خير
    7 "
  5. واخيرا لقيت موضوع يخص ميرلاند

اخواني واخواتي ارجوكم انا ان شاءالله ناوية اروح ميرلاند كولج بارك
    وصراحة انا مو متحمسه للولاية بس لان اخوي وده يدرس نخصص fire protection engineering
    وهو يقول انه مالقى هالتخصص الا في جامعة University of Maryland College Park

هل تعرفون اي جامعات اخرى بولايات ثانيه فيها هالتخصص
    وكيف مدينة كولج بارك ؟
    هل فيها مواصلات قطارات او باصات
    وكيف الجو فيها واسعار الاجارات للشقق
    يعني اتمنى احد يشرحلي وضع السكن فيها

شكرا جزيلا
    7 "
8 من 12 صفحة 8 من 12 ... 3789 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.