الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دليلك المبسط لـ University Of Maryland - Baltimore County + المعهد + المدينة !

دليلك المبسط لـ University Of Maryland - Baltimore County + المعهد + المدينة !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4547 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Light15
    بحثت كثير عن افضل سكن الكل يقول اسكن في مدينه catonsville
    بس حاب اعرف افضل شقق فيها
    يب .. المنطقة هدي جدا كويسة .. وهياآ اللي فيهاآ الجامعة .. وفيها شقق تبعد عن الجامعة دقيقتين بالسيارة ..! وبالباص ممكن توصل 25 دقيقة لانو الباص كل شوية بيوقف .!

والشقق ترى تقريبا متقاآربة بتكون .. لانو اغلبيتها بتاآخدها مش مؤثثة وانت تلعب فيها وتفرشها بكيفك .. يعني اللي يجي مع الشقة .. تلاآجة .. غسالة .. دش ووشر الخ
    7 "
  2. للرفع مشكور
    ايش الفرق بين دورة اكاديمية لها 3 مستويات و دورة مكثفة لها خمس مستويات اللي انت تكلمت عنها؟
    يعني كلنا ناخذ دورة مكثفة لأننا بندخل الجامعة أو الأكاديمية للمستويات العليا جدا
    يا ليت تردون علي
    بالتوفيق
    7 "
  3. اخواني اخواتي وفقكم الله في الاختبارات
    هل يوجد في بالتيمور كاونتي شاطئ ( بحر ) و كم يبعد أقرب شاطئ لها ؟ أنا اللي أشوفه بالخريطة أنها تطل على البحر.. لكن للتأكيد هل يوجد بها شاطئ ترفيهي ؟
    بالتوفيق للجميع
    7 "
  4. الله يوفقك يا صاحب الموضوع ويجزيك الجنه "عندي استفسار بسيط انا متخرج من جامعة الملك سعود بتخصص دبلوم طب طوارئ ثلاث سنوات ونصف وابي ادرس في الجامعه السؤال هل انهم يعدلون لي شهادتي او ابدا من جديد .
    واذا ممكن تحدد لنا اسعار اسكن في الجامعه وبرا الجامعه والمصروف الشهري اللي احتاج بنظرك كامل من حيث السكن والراسه والمصروف. وشكراااااااااااااااااااااااااااا
    7 "
  5. اولا شكرا لك على هذا المجهود الرائع
    ثانيا وجدت شقه اسمها AVALON في الداون تاون ويخدمها باص من الداون توان الى UMBC في حدود النص ساعة , من وجهة نظرك هل المكان جيد لو اردت ان اسكن مؤقتا.
    ثالثا ارجوا الاستعجال على لأني ابي اوصل بعد ثمان ايام
    شكرا
    7 "
3 من 12 صفحة 3 من 12 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.