الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الجامعه الكاثوليكيه في واشنطن؟؟

الجامعه الكاثوليكيه في واشنطن؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4009 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية soome one
    soome one

مبتعث مستجد Freshman Member

soome one السعودية

soome one , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ؟؟؟؟؟ , بجامعة .......................
    • .......................
    • ؟؟؟؟؟
    • أنثى
    • الظهران, بامريكا والروح بالسعوديه
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

May 6th, 2013, 02:33 AM

ابي احد يدرس في هالجامعه يعطيني انطباعه عنها من جميع النواحي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soome one
    ابي احد يدرس في هالجامعه يعطيني انطباعه عنها من جميع النواحي
    والله شوف ...الجامعه موقعها ممتاز من حيث المواصلات (فقط) ... هذا اللي استنتجته من زيارتي لها. الباقي مهما قلت لك مراح تاخذ به لين يطيح الفاس بالراس (يعني تسجل فيها و تبدا دراسه) ... عشان بس اريحك وما اقول لك ما ارتحت لها و بس, راح اشرح لك ان انطباعي ما جا بشكل مباشر (يعني ما شفت شي بعيني) لأنه ببساطه ماحد راح يقول لك من الجامعه (ترى جامعتنا فاشله) و هذا شي طبيعي ... بس الاستنتاجات بنيتها على عدة عوامل: اولاً موقعها كان ممتاز يمكن قبل ماانولد انا و انت ... بعدين صار اخطر مكان في واشنطن ... بعدين تم تنظيفه. يعني يكفيك كدليل محطة القطار اللي جمبها اسمها بروكلاند و جدران المحطه ما تقدر تشوفها من كثر شخاميط العرابجه اللي كانوا في المنطقه (وبعظهم لا زال موجود ... انا عشت في ذيك المنطقه بالذات لمدة شهرين تقريباً و اقول لك انها ولله الحمد امان لحد معقول. بس لحد الحين و لك عليها, بتقول لي وشدخلني في المنطقه بقول لك الطلاب الموجودين في الجامعه من المنطقه و راح يكونون متأثرين تأثر كبير بالبيئه اللي حولهم ... و الطلاب راح تشتغل معاهم في قروبات مدرسيه غصب عنك.. و عيب دراستهم هنا انك اذا جيت مع قروب فاشل خلاص راحت عليك ... السبب الاخر ان مبانيها متهالكه جداً .. حسيت هاري بوتر شوي و يطلع لي ..سبب اخر انهم يطلبون مبلغ خمسين الف دولار كظمان مالي لدراسة اللغه بس! طبعاً انا اول ما جيت كنت ع حسابي, بس وين يا عمي خمسين الف عشان لغه اجل الجامعه كم بتصير... يعني بيعقدونك و تصير شغلتك معقب بينهم و بين الملحقيه في كل شي بتسويه (هذا اللي اتوقعه عشان مبين عليهم امورهم الاداريه و تخطيطهم الاداري بعد قديم زي مبانيهم ... وما خفي اعظم بس ما حبيت اطول عليك انت روح و شوف
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.