الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعة Murry في ولاية كنتاكيky

جامعة Murry في ولاية كنتاكيky

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5807 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abu nora602
    abu nora602

مبتعث جديد New Member

abu nora602 الولايات المتحدة الأمريكية

abu nora602 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تربية خاصة , بجامعة soon
    • soon
    • تربية خاصة
    • ذكر
    • سان انتونيو, تكساس
    • السعودية
    • May 2008
    المزيدl

June 3rd, 2008, 01:17 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخواني
    لدي عدة اسئلة اتمنى منكم الاجابه عليها
    قبل كل شي اشرح لكم وضعي
    انا ودي ابتعث زي زي اي واحد وده يكمل تعليمه هدفي وبشكل كبيرررررررر
    انا ابتعث لولايه تكون هاديه ورخيصة وومتوفر فيها امور الحية المعيشية بشكل معقول وابسعار معقولة ايضا
    وجدت ان ولاية كنتاكي هي افضل ما رايت الى الان ولكن ليس لدي اي معلومة عن مستوى جامعتها بحثت عن الجامعات وجدت افضل جامعة هي murray state university
    وذلك لعدة اسباب اولها معترف فيها من الوزراة , نسبة السعودين فيها قليل , التوفل المطلوب لدخول الجامعة مررررررره قليل ممكن اي احد يجيبة بعد ما يدرس لغة لمدة شهرين فقط

اسئلتي :
    هل يوجد احد لديه خلفيه عن ها الجامعة ؟؟
    ماذا عن تخصص التربية الخاصة في هذه الجامعة بشكل خاص وفي هذه الولاية بشكل عام
    الجامعة تطلب مني كشف حساب عشان الضمان المالي وانا ابي اطلع على بعثات خادم الحرمين
    طيب ارسلهم كشف حساب على اساس اني ابي ادرس على حسابي بعدين اقولهم تراني جتني بعثة وهذا ضماني المالي
    ولا اقولهم من البداية انا دراستي راح تكون على حساب الحكومة لسعودية اتمنى انكم تطلعون لي قبول مبدئي الى ان يجي الضمان المالي ؟؟
    اتمنى منكم الإفادة

موقع الجامعة
    murray state university

http://www.murraystate.edu/

تحياتي والف شكر مقدماً لكل من اعطانا معلومة
  2. باذن الله احد يقدر يرد عليك لانه سوالي نفس سوالك

هل اقولهم اني طالع لحسابي وبعد ما اخذ الموافقه اقولهم لا والله على الحكومه
    لانه المشكله الضمان المالي مايكفي يطلبون مني 50 الف دولار في الحساب بعض الجامعات
    عشان كذه هل اقولهم من البدايه انه على حساب الحكومه حتى قبل ماتجي الموافقه؟
    7 "
  3. كنتاكي ولايه رخيصه وجيده لكن اقتصادها منخفض ولكن شعبها طيب وجامعه ماري ستيت جامعه جيده

اختيار جيد

وبالنسبه للضمان المالي لازم تقدمه حتى اي جامعه تقدر تعطيك قبول حاول تجيب ضمان مالي من حسابك اي احد يحط لك المبلغ وبعدها ترجعه له لمده 24 ساعه فقط

والله الموفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.